انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    وقفات من أجل سورية (12)

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


110- مجلسنا الوطني ولد خديجا لسبعة أشهر من الثورة! وبعملية قيصرية! وأدخل الإنعاش ليحيا ويعتاش! خفنا عليه؛ آويناه وحميناه وحييناه! ولم نسمح لا بتقبيله ولا بضربه شفقة عليه وكونه جاء بعد انتظار! وبعد انتظار طال لمّا ينضج بعد!
فإلى متى سيبقى خديجا؟! ومتى سيتحول إلى رجل نعتمد عليه وفحل نفتخر به؛ فلا يزال -وليس سرا- يكلفنا الكثير من المال ثمنا "للحفاضات" التي نخفي بها ما يعمله تحت جنح الليل وأحيانا بالنهار!!!
111- ربما يعجبنا أن يقال عن بشار: معتوه، مجنون، هبيل، كركوز، مغلوب على أمره ... ولكن لن يعجبنا أبدا أن يكون مقصود البعض (في الغرب) من بعض هذا الكلام أو كله طريقة لتنصله من الحساب وتخليصا له منه؛ سنحاسب كل فرد من العصابة عما ارتكبه من الإجرام؛ فكل قرد يتحمل أعماله بتبعاتها كلها، وأما القرود الكبار -قادة الشبيحة ورؤوس العصابة- فسيتوزعون بينهم الجرم كله دون أن ينقص ذلك من جرم القرود الصغار شيئا، وأما بشار الأسد فسنحتفظ له من الحساب والعقاب بنصيب الأسد!!!
112- أرادوا الاستخفاف بالعرب ليرفعوا -خسئوا- من قدر الفرس عباد النار! فأتونا بشُعوبية جديدة تفترش المقاومة وتلتحف بالممانعة فقالوا: "العربان" ، "الأعراب" ، "المستعربين" مفردات من لغة شعوبية حاقدة على العرب والمسلمين؛ على دينهم، على ثقافتهم، على أرضهم، ونحن نعرف أننا المعنيين بها؛ كل عربي حر يدافع عن كرامته وأمته! فمن يستخدمها؟
أذناب النظام بل رأس الذنب! أتباع المجوس ووكلاء الصفويين بل وكيل الولي الفقيه بلثغته و(قرطته)! وكلاهما يدعي المقاومة والدفاع عن الأرض (العربية)!!! والممانعة في وجه الهجمة الصهيوأمريكية والتي تحارب (ديننا وثقافتنا)!!! (الشُّعوبي: مُحتقر أمر العرب؛ القاموس المحيط)
113- كل الشهود على براءة بشار وشبيحته من نوع واحد؛ شبيحة بلدانهم التي تحدثوا منها وقوفا على الأشلاء -شبيحة روسيا والصين والجزائر-، أو جاءونا منها عبورا على جثث الشهداء -شبيحة السودان والعراق وإيران-؛ وساء أولئك شهودا!!!
114- لئن قلنا "إسرائيل" مدللة أمريكا والغرب فماذا نسمي عصابة القرود الحاكمة في سورية؟! صدر ضد "إسرائيل" القرار 242، القرار 338، القرار... وبقيت حبرا على ورق، ولم تنفذ ولن تنفذ، ولن أعجب! ولن تتعجبوا! ولكن؛ المقاوم الممانع عدو الطفل المدلل ومسبب الصداع لأمريكا والغرب والذي سيمحي وجودها ويكسر رؤوسها يمضي عليه هذا الوقت كله ولا يصدر في حقه ولا حتى "قُرَير" واحد من أعداءه التاريخيين! وقد سنحت الفرصة وأتت طريحة الفراش على مائدة الأمم المتحدة!
أم سيقول النظام كما كان يقول الوغد الهالك "أبو القعقاع" عميل المخابرات السورية لمن كان يسأله كيف تغفل عنك أجهزة المخابرات العالمية وأنت تحارب وتتسمى بالقاعدة! وتعلن الحرب ليل نهارا؟ فيقول الدجال: "الله الحافظ" (شو هل الإيمان؟!)
115- نصيحة إلى بعض ممن يتصدر المشهد السياسي: نياتكم فصححوها بينكم وبين خالقكم هذه ليس لنا فيها حيلة! ولكن مواقفكم المنظورة وتصرفاتكم المراقبة وكلماتكم المسجلة وتحركاتكم المصورة -ولن نقول: مؤامرات بعضكم المسربة- انتبهوا لها جميعا واجعلوها من نبض الشارع؛ لأنكم ستقفون أمام شعب ضحى، وشباب تنسم الحرية، ونساء أخوات رجال، وأمة واعية؛ السياسة فاكهة مجالسها والسياسيون قهوة مقلاها فالخطأ في حقها لا يغتفر! ولا تقبل سوى بالفحول كأبي بكر وعمر!
116- لا للحظر الجوي، لا للحماية الدولية، لا للتدخل العسكري عربيا كان أو غربيا، لا للجيش الحر، لا لرفع السلاح دفاعا عن النفس؛ نعم فقط لمظاهرات سلمية بصدور عارية في مواجهة رصاص قاتل ومدرعات فولاذية كما فعل غاندي؛ السادة (الغانديون): مناع، عيطة، عودات، كيلو... الخ تفضلوا مقدمة المظاهرات لكم ولنا مؤخراتها، ولكم منا لكل منكم متر قماش أبيض يواري عوراتكم ونحن ورائكم في المظاهرات السلمية -ووالله سلمية-؛ أرونا تضحياتكم بأنفسكم لنصدق ترهاتكم!!!
117- عندما يخطب الرؤساء والزعماء يهزون العالم ويأتون بالنصر من تحت عباراتهم الحكيمة الجزلة، وعندما يخطب الأقزام يثيرون الضحك ويفتحون باب الاستهزاء ويستجلبون الهزيمة؛
قبحت يا بشار؛ قد خشينا أن يظن العالم أنك سوري؛ فتتشوه سمعتنا! وتسود صحيفتنا! ويظن بنا الغباء!
118- نحن الأولى بالديمقراطية من أكثر شعوب العالم؛ نحن أحسن ثقافة وأحسن نفوسا وأحسن عقولا وأحسن وعيا ونعرف عن الآخر أكثر مما يعرف أحيانا عن نفسه ولئن كان عند أولئك من يقدم لهم الوجبات السياسية الجاهزة على طبق من فضة فإننا نصنع وجباتنا بأنفسنا مع أننا مغيبون قهرا ومبعدون عن السياسة قسرا!!!


الكاتب: منذر السيد
التاريخ: 22/01/2012
عدد القراء: 1903

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 8604  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41114762