انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    الفرق بين العراق الجديد والصومال الجديد في هذه الصورة!!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


عبد الله الفقير


في هذا المقال سوف نستعرض معكم مشهدين,مشهد من العراق "الجديد", ومشهد من الصومال "الجديد" ايضا,والمشهد يتعلق بحركة الاعمار,وبوزارة التربية حصريا,خصوصا وطلبتنا الاعزاء يعيشون اليوم فترة الامتحانات النهائية اعانهم الله على ما ينتظرهم بعدها!.

المشهد الاول:

بعد سبع سنوات عجاف من الاحتلال و"التحرير" والوعود الكاذبة بالرفاهية والازدهار و"المترو" و"الايركندشن" و"الببسي", وبعد سبع سنوات من التبشير بان العراق سوف يكون الدولة رقم واحد في المنطقة,والتي سوف تقتدي بها جميع دول المنطقة والعالم بل والمجرة, وبعد سبع سنوات من "اللغف" و"البوگ" و"الفساد" المالي والاداري والاخلاقي و"الناجي"(نسبة الى مناف الناجي!).

بعد سبع من الوعود "الفسفورية" التي روج لها العلام الغربي (والتي اغلبها كانت كالكذبة الاخيرة التي اطلقها الامريكان والتي تقول بان افغانستان تسبح على كنوز الذهب والياقوت!!!), بعد كل هذه الاحلام الرومانسية والاماني الاسطورية التي جعلت العراقي يظن بانه سيناطح بابراج بغداد ابراج دبي ,

اليكم هذه الصور لاحدى المدارس التي قام الدولة العظمى وراعية التقدم والازدهار "امريكا"وبمساعدة الخيرين من عملاء حكومات العراق الجديد بانشاءها:



















المشهد الثاني:

نقلت اليوم وكالات الانباء هذا الخبر: (( منعت حركة الشباب المجاهدين في الصومال المدارس من استخدام الأجراس كوسيلة لإعلان بداية ونهاية الحصص الدراسية وذلك لأن الصوت الذي تصدره الأجراس يشبه صوت الأجراس التي تُقرع في الكنائس. من جانب آخر قال مدير إحدى المدارس إن الحركة أبلغته بأنها ستبدأ بتدريس وشرح أهمية "الجهاد" الاسلامي للتلاميذ.

وذكر مدرسون وناظر مدرسة ببلدة جوهر التي تسيطر عليها الحركة والتي تبعد نحو 90 كيلومترا شمالي مقديشو ان عضوا بحركة الشباب أمر المدارس بالا تدق الاجراس لان صوتها يشبه صوت أجراس الكنائس.

وقال مدرس بمدرسة في جوهر "اتصل بنا الشيخ فرح مسؤول التعليم بحركة الشباب وأبلغنا بأننا لا يمكننا استخدام الاجراس من الان فصاعدا. وقال ان أي مدرسة يسمع فيها صوت الاجراس بعد الان ستحاكم."

وأكد ناظر مدرسة محلي التقرير وأضاف أن حركة الشباب أبلغت مدرسته انها ستبدأ في شرح أهمية "الجهاد" الاسلامي للتلاميذ.

وحركة الشباب المرتبطة بصلات بتنظيم القاعدة هي أقوى حركة متشددة في الصومال وتسيطر على أجزاء كبيرة من الجنوب والعاصمة مقديشو وتقاتل الحكومة المدعومة من الغرب للسيطرة على البلاد.

وطردت الحركة قبل أيام هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" من العمل في الصومال وصادرت معداتها بتهمة العمل المتواصل على "تشويه صورة المجاهدين" و"التفاني في تزييف الحقائق وزرع الانحراف الفكري والأخلاقي".

وبالرغم مما يتعرض له الصوماليون في المناطق الخاضعة لسيطرة حركة الشباب المجاهدين من تضييق وانتهاكات بسبب أحكام صارمة تستند إلى الشريعة الإسلامية التي تطبقها الحركة إلا أن مراسل الجزيرة في مدينة بيدوا ذكر أن الصوماليين ذوقوا حلاوة الاستقرار تحت حكم الحركة.)).

ورغم ان اغلب وكالات الانباء نقلت هذا الخبر,لكن معظمها تجنب ان يضع مع الخبر هذه الصور:



يا سادة يا كرام,

هذه الصورة هي لاحدى المدارس التي قامت حركة الشباب المجاهدين بانشائها في الصومال والتي افتتحتها قبل اقل من شهرين!!,

فبعد اقل من سنة من قيام حركة الشباب المجاهدين الصومالية بطرد قوات الاحتلال الاثيوبية وحكومة "العملاء" المتحالفة معها والمدعومة غربيا من الصومال ,قامت الحركة بحملة اعمار شملت من ضمن ما شملته انشاء المدارس وتعمير الشوارع واقامة المجسرات و"القناطر",واحد المشاريع التي تم افتتاحها قبل فترة هي هذه المدرسة والتي لم تتجاوز فترة بناءها اكثر من سنة واحدة!!.

فهل رايتم الفرق بين العراق الامريكاني والصومال اللا- امريكاني؟؟,

وهل رايتم الفرق بين الوعود الامريكية والوعود اللا- امريكية!!!.

بالمناسبة,فان المالكي كان قد تبرع لحكومة الصومال العميلة التي يتراسها "شيخ شريف احمد "والتي قامت حركة الشباب المجاهدين بطردها مع قوات الاحتلال الاثيوبي,قام المالكي بالتبرع لهم بخمسة مليون دولار في القمة العربية التي عقدت قبل سنتين في الدوحة,

ولا نعرف فعلا ان كانت تلك الدولارات قد وصلت الى شيخ "شريف" الذي يقيم الان في اثيوبيا, ام الى شيخ "محشي" الذي يقيم الان في ايران ؟؟؟.

والسلام عليكم وعلى وزير التربية خضير الخزاعي وهو في طور الاعداد للحقلة الثانية من مجزرته بحق الطلبة العراقيين!!!!.


الكاتب: ابومحمد العراقي
التاريخ: 02/07/2010
عدد القراء: 3257

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 8120  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41114004