انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    ثوابت ونوابت

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه وسلم ..أما بعد :
فقد نبتت نابتة سوء نبذت الثوابت الشرعية وراء ظهرها وراحت تلهث بحمق ظاهر وسخف بين خلف سراب التجديد الديني ..ومن تدبر خطابها الدعوي أدرك بيقين أن هؤلاء القوم فقدوا الثقة بدينهم واحتقروا بعض مضمونه ففروا مما في قلوبهم من مرض وسقم وسوء ظن بدين الله إلى جناية التجديد والعبث والتحريف لدين الله تعالى ..كأولئك الذين ظنوا في نصوص الشريعة الدلالة على التشبيه ففروا إلى التأويل والتعطيل ..فمفاهيم الولاء والبراء والجهاد وإنكار المنكر وحد الردة بل والحجاب والتستر والعفاف والصيانة والفضيلة كل هاته المفاهيم عبثت فيها أيدي الجراحين - شل الله أيديهم - في عملية تجميل مدعاة هي في حقيقتها اغتيال للحق بوثيقة رسمية !..
ونفق سوق المتطببين وأدعياء العلم في إعلام متواطئ فاجر عميل ..واشتعلت الفتنة أمام العالم أجمع على قنوات التلفاز وصفحات الصحف ..وصرنا نقرأ لأقلام إسلامية مقالات مضللة لا يكتبها إلا خصم لدود وعدو حقود ..
ما معنى أن يكتب شيخ منسوب للعلم مقالا يحارب فيه التكفير والإرهاب الإسلامي في وقت المسلمون فيه سبايا وضحايا لبني الأصفر وأحفاد المجوس ...وما معنى أن يكتب كاتب إسلامي مدحا وثناء لحكام استدبروا الوحي وحاربوا أهله ..وما معنى أن يكتب منتسب للدعوة والإصلاح في نقد الإسلام الحركي والإسلام السياسي والسلفية الجهادية والتعصب الديني والطائفية ..أوليست هذه مصطلحات الأعداء ؟
وما معنى أن تقام ندوة في مناقشة حد الردة ؟ ..وما معنى أن يظهر لئيم معمم يهاجم العفة والنقاب ؟..وآخر يدعو للاختلاط وهتك الحجاب؟
هذه متفرقات من عملية سطو على العلم ومحاولة هدم للدين واختطاف بغيض للخطاب الإسلامي واغتيال بطيء للثوابت والمقدسات ...
و الطمع بتغطية تفاصيل هذه الهجمة طمع في غير محله لأنها هجمة شاملة متتابعة لا تهدأ ولا تستكين يعمل فيها المجرمون الآثمون ليل نهار متعاونين على الإثم والعدوان متآخين تحت راية الشيطان ..وكل مدخرات الدنيا تساهم بشكل أو بآخر في هذا الهجوم الكاسح فما من دولة إلا وإعلامها الرسمي أخذ نصيبه وقام بدوره ..وما من طائفة مناوئة للحق إلا وبذلت وسعها في محاربته ..وما من داخل في عملية العولمة إلا وناصب الحق العداء لأن العولمة الثقافية تقوم أصلا على إلغاء الإسلام الحقيقي وإحلال الإسلام الجديد محله ..
ومع هذه الهجمة الإعلامية هناك أجهزة أمنية تقوم بواجبها المقدس في محاربة الدعاة التقليدين والعلماء الجامدين ..ناهيك عن الحرب العسكرية المفتوحة على ما أسموه بالإرهاب ..وكل ذلك برعاية المؤسسات الرسمية وطنيا وإقليميا وعالميا ..فإلى الله المشتكى .
ومسؤولية الدعاة الصادقين تتضاعف أمام هذا الكيد والدهاء مع قلة الحيلة وقلة الأنصار وقلة المال وضعف الأدوات المتاحة تحت حصار الرقابة الإعلامية الموجهة سلفا ..
فيالله ما أعظم غربة الدين وما أعظم الكربة على المسلمين !
وما وقع من تثريب على العلامة الشيخ عبدالرحمن البراك مؤخرا ليس إلا حلقة في مسلسل كئيب ثقيل وقطعة من ظلام في ليل دامس طويل ومع هذا فأملنا بالله -تعالى - كبير كبير ويقيننا بنصر الله لا حدود له
وما هذه الفتنة إلا ابتلاء يبتلينا الله به ليعلم من يتبع الرسول ممن ينقلب على عقبيه " أحسب أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون "


الكاتب: حسين الخالدي
التاريخ: 09/03/2010
عدد القراء: 2358

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 8236  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41073267