انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    الفلوجة .. وبشر المؤمنين

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


مدينة لا تتجاوز مساحتها خمسة كيلومترات في خمسة كيلو مترات..
تحيطها من الشمال الدبابات ومن الجنوب الدبابات ومن الشرق ومن الغرب..الدبابات أيضا..أما من فوق..فسخائم القذائف..وأما من تحت..فخيانة الشرطي والجندي الذي هو في الغالب رافضي الاعتقاد..لأن ما يسمى بـ"فيلق بدر" انتظم في سلك هذه الشرطة العميلة وقل مثل ذلك عما يسمى بالحرس الوطني..ثمنكوص الكثرة الكاثرة من عالمنا الإسلامي عن نصرة هؤلاء..لهذا كله أقول كما قال الله "وبشر المؤمنين"..

لقد استمر هطول الأمطار المباركة من لدن رب العزة..بضعة أيام..أبطل خلالها سبحانه سلاحهم الكيماوي الذي بثته يد الغدر الأمريكي على إخواننا في الفلوجة..وهذا خبر موثق..وليس تطبيلا وتزميرا أو تهويلا على شاكلة مفرقعات الجرائد الصفراء..
ولهذه المعارك الفلوجية..عرق ينتسب في الأعماق إلى معركة بدر الأولى..فاستمع كيف من الله على عباده إذ ذاك"وينزل عليكم من السماء ماء ليطهركم به ويذهب عنكم رجز الشيطان وليربط على قلوبكم ويثبت به الأقدام"

وإن معركة الفلوجة اليوم..تمثل مفصلا تاريخيا لا يقل أهمية عن حطين أو عين جالوت مثلا..ووالله العظيم..لن ينتصر ألئك العلوج..على هؤلاء النفر المجاهدين..الذين فجروا في قلب كل حي..أمجاد الصحابة مع كل قنبلة أو طلقة يفجرونها في العدو الخسيس الذي ينازع الله في ردائه وإزاره..أما رداؤه فالعظمة..وأما إزاره فهو الكبرياء..وفي الحديث القدسي أخبر الجبار عز شأنه أنه من نازعه فيهما ..قصمه الله العزيز القهار..

إنها ليست كليمات للترفيه والتسلية أو التسرية..مع أننا مأمورون بالتفاؤل..لكنها الحقيقة بإذن الله وهي ماثلة لكل من تمعن في سنن الله..
وإنما النصر صبر ساعة..

ومع التكتيم الإعلامي الرهيب..يأبى الله إلا أن يفضحهم..بأيديهم..كما قال الله تعالى"يخربون بيوتهم بأيديهم وأيدي المؤمنين"

فلقد شاهد الناس ذلك العلج الداعر وهو يجهز على أخينا المسلم في بيت الله..وما كان لهذه الصورة أن تتسرب إلا بموافقتهم هم..ليحققوا بذلك هدفين..:-
الأول-بث الرعب في قلوب الناس وترسيخ معاني الذلة والمهانة..في نفوس المسلمين في الفلوجة والعراق خاصة..وفي العالم الإسلامي عامة..
الثاني-استغلال الحدث عالميا لإثبات نزاهة أمريكا!..وذلك بمسرحية محاسبة الشخص الذي فعل!..وهذه من طرائق اليهود والصليبيين
وكأن الأصل أن المعركة أخلاقية..لكن لكل قاعدة شواذ..ولهؤلاء الشواذ عقاب مصطنع!..مع ما ينسجم مع "القيم الأمريكية"..
"
ويمكرون ويمكر الله"..فانظروا عن أي مكر تنفرج!

ولست أقول ذلك تجنيا باندفاع العاطفة أو إيمانا مطلقا بنظرية المؤامرة..بل لأن المكان لا يسمح فيه أصلا بالتصوير لغير الأمريكان..

لقد شاء الله برحمته أن تكون العشر الأواخر من رمضان ميقاتا لبدء العمليات الأمريكية..لتنهال صواريخ الدعاء..فتاكة بهم..ولو لم نلمس أثرها في وسائل الإعلام..أفيظن ظان أن الله لا يعبأ بهذه السهام الليلية وهو القائل سبحانه"قل ما يعبأ بكم ربي لولا دعاؤكم"؟
ما أبأس حاله من ظن ذلك..حتى لو كان حال الأمة ما كان..فإن أكف الضراعة..مع دموع سخينة..لابد أن تكون صادفت ساعة إجابة على لسان أشعث أغبر لو أقسم على الله لأبره..

لنكن في جو المعركة..معهم..بدعائنا..حتى يكون الدعاء صادقا..
وليكن سلاحنا مع ذلك..إصلاح ذواتنا..والتزود بالتقوى وقيام الليل
وما أدراك ما قيام الليل؟!
وليعد كل واحد منا نفسه..ليوم ..فإن أعين الجبناء لا تهدأ وللإسلام نفس يتنفس به..

 

ومما يجدر ذكره في زحمة الأخبار..التي حاصلها أن الأمريكان كالقطط- بسبعة أرواح-..فلا يموتون حتى لو تفجرت السيارة التي يركبها أحدهم تفجيرا كاملا!


أن أخبار المجاهدين..وهم عند كل مسلم عدول ثقات..بخلاف العداة..تناقض بالكلية الصورة الكئيبة على شاسات التلفاز..


فإنهم وإن كانوا حطموا المدينة وسووها بالأرض..لكنهم عزوا أن يمسوا كبرياء أهلها بشيء..ناهيك عن الكذب المفضوح في نقل الوقائع..


وقد كلمني أحد المجاهدين النبلاء وأقسم يمينا مغلظة أن الواقع المنقول يخالف الحق بشكل كبير


وعلى هذا تواترت الأنباء ..وأكدتها هيئة علماء المسلمين..بل بعض الصحف الأمريكية اعترفت بذلك..واعتبر بعض الخبراء العسكريين أن هذه الحرب أسوأ من مستنقع فيتنام..ولك أن تعلم أن في السنتين الأوليين من حرب فيتنام قتل  ملا يقل عن ثلاثين ألفا من الجيش الأمريكي..


ناهيك عن التضارب فيما تنقله صحف القوم..


وحسبك بالصحفي المنصف الشهير روبرت فيسك وهو صاحب عمود في الإندبندنت..يقول إن الخسائر الأمريكية أكثر بكثير مما هو معلن..ولولا الإطالة لاستطردنا في بيان الكذب الأمريكي..الذي هو في الواقع كبير بحجم هذه الدولة..وعظيم بعظمتها!

ومما يستوجب الفأل على عكس ما قد يتوهم..أن تعلو تعلو بين فترة وأخرى أصوات قبيحة..تشمئز منها النفوس المؤمنة..وتطرب على سماعها القلوب المريضة..ويضج منها أهل السماء والأرض..ويغضب لها رب العالمين عز وجل!

وأيما قاريء لخصال المنافقين في كتاب الله العزيز ..يعلم أن من أخص خصائصهم..الإرجاف والتثبيط..والتوهين..والتشكيك..وزرع بنيات الطريق..وإصدار الألغام على هيئة فتاوى أو بيانات..تنتسب في الحقيقة إلى فتوى الذي قال قبل قرون"ائذن لي ولا تفتني"..
لأن دلالة ذلك..أن الله سبحانه يقول"ما كان الله ليذر المؤمنين على ما أنتم عليه حتى يميز الخبيث من الطيب"
ويقول"وكذلك نفصل الآيات ولتستبين سبيل المجرمين"
فكلما تعاظم هذا الانمياز بين المؤمنين والمرجفين..دل
قرب انفراج النصر..لا بمقاييس اليوم والليلة..ولكن كما قال النبي صلى الله عليه وسلم لأصحابه"ولكنكم تستعجلون"
وذلك أن استبانة سبيل المجرمين..تعني وضوح المعالم..وإذا اتضح الطريق..كان مستقيما..ومن خصائص الصرا المستقيم أنه الأقصر..بين نقطتين..
فلذلك أنعم الله على كل مسلم سبع عشرة مرة على الأقل في اليوم والليلة يتلو داعيا"اهدنا الصراط المستقيم*صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين"

آمين

الكاتب:
التاريخ: 01/01/2007
عدد القراء: 4598

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 8426  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 44509554