انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    هل سيعطل البرلمان العراقي عمله تضامنا مع ثورة الشعب السوري مثلما فعل مع البحرين ؟؟

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار



عبد الله الفقير

إستراتيجيا لا تقاس نتائج المشاريع وفق مقدار ما تحصل عليه انيا,وانما تقاس وفق ما تناله من ايجابيات على مدى الزمن, فلا يكفي ان تنجز مشروعا يدر عليك في السنة الاولى مليون دولار,ثم تكون خسائرك في السنة التي بعدها مليونا دولار!,فالجدوى الاقتصادية لمثل هذه المشاريع تكون سلبية وبالتالي تقيم المشاريع على انها خاسرة, ولهذا تعمد الشركات العالمية الكبرى الى التغلغل داخل اجهزة السلطة لا لشيء سوى لضمان ديمومة مقتضيات نجاح مشاريعها ,ولهذا ايضا برزت قبل اشهر للسطح فضيحة تدخل شركة "شل" اليهودية ليس في توجيه عمل الحكومة البريطانية لصالحها,وانما حتى في كتابة الخطابات التي يلقيها رئيس الوزراء البريطاني!!.

لقد اخبرناكم ومنذ سنوات بان المشروع الايراني"المجوسي" في المنطقة قد قتل (راجعوا مقالنا الذي كتب قبل خمس سنوات "ايها السيد لقد قتلت المشروع"),وان كانت النتائج عى المستوى القريب تشير الى ان ايران هي الفائز الاكبر في حربي احتلال العراق وافغانستان,الا ان النتائج السلبية المرافقة لذلك المكسب,والتي نتجت بسبب الحقد الطائفي والتاريخي الذي ظهر عليه المشروع الايراني,ومقدار الجرائم البربرية التي ارتكبوها ليس بحق اهل السنة فقط,وانما بحق كل شيء من البشر وحتى الحجر,كل ذلك جعل شعارات "كلا كلا امريكا" التي لطالما صفق لها بعض السذج قبل سنوات,اصبح نفس اولئك السذج اليوم"يعفطون" لها ويتندرون بها وعليها !!,

ولئن كانت جرائم فيلق بدر وجيش المهدي في العراق قد عرت الكثير من براقع الوجه المجوسي للمشروع الايراني,فان المظاهرات الشعبية الاخيرة التي عمت الشارع العربي,ووقوف ايران الى جانب مظاهرات المرتزقة في البحرين فقط لانهم من الشيعة,في ذات الوقت الذي وقفوا الى جانب نظام بشار الاسد رغم كل الجرائم التي اقترفها بحق المتظاهرين لا لشيء سوى لانهم من اهل السنة,وان نظام الاسد من توابع المجوسية,

هذا الموقف الايراني "المنافق" مزق عن وجه المشروع المجوسي اخر خيوط القناع "الاسلامي" الذي تمظهروا به "تقية" في السنوات الماضية,حتى اصبح الشيعة انفسهم مذهولين لهول النفاق الذي يحمله اسيادهم والذي جعل اغلبهم لا يعرفون ما الذي يريده مراجعهم منهم؟؟, هل هم فعلا مع "المستضعفين"؟؟,ام انهم مع "الشيعة" فقط؟؟, وهل هم مع الشيعة ام مع مصالحهم فقط؟؟,

ولهذا وجدنا الكثير من شيعة لبنان ومن الذين كانوا معجبين بحسن نصر الله وبخطاباته,وجدنا اغلبهم قد اصابه الدوار وظل حبيس اللسان لا يعرف هل سياتي اليوم الذي سيبصق فيه على حسن نصر الله الذي خدعهم طيلة السنوات الماضية ثم تبين انه مجرد دمية بيد النظام الايراني,ام سيلهمه شيطانه بعض الحجج التي يستطيع ان يبرر بها سبب نصرة حسن نصر الله لمرتزقة البحرين ووقوفه بالضد من ثورة الشعب السوري ضد النظام العلوي ؟؟؟؟.

ربما كانت اكثر خسائر المشروع المجوسي هي ما ظهر في العراق عندما اعلنت الدول الخليجية مقاطعتها حضور القمة العربية المزمع انعقادها في بغداد,ورغم ان الايرانيين ومعهم الامريكان يسلطون حاليا ضغوطا كبيرة من اجل حث العرب على حضور و"انجاح" هذه القمة,خصوصا الدور الخبيث الذي يلعبه "عمرو موسى" الذي ما زال اهل العراق يطلبونه ثارا لم يشفوا غليلهم منه (استطاع محمد البرادعي ان يصنع رابطا قويا بين الايرانيين وعمرو موسى ظهرت بوادره في الاشهر الاخيرة قبل سقوط حسني مبارك,ويجب على الاخوة المصريين ان ينتبهوا للدور الخبيث الذي يلعبه عمرو موسى في مصر حاليا لصالح المشروع الايراني),الا اني اتوقع فشل تلك الضغوط لعدة اسباب اولها ان ثقة الحكام العرب وحكام الخليج تحديدا بامريكا قد تزعزعت,بل ن اغلب حكام الخليج اصبحوا اليوم يخافون من الامريكان اكثر من خوفهم من المجوس,ولهذا فلا نعتقد ان بامكان الضغوط الامريكية ان تنجح في تغيير قناعتهم.

وثانيا فان الامريكان انفسهم لم يعودوا مستعدين للا ندفاع في خدمة عملائهم في العراق خصوصا وان الاتفاقية الامنية التي وقعها لهم المالكي قد اباحت لهم ما لم يعودوا معه بحاجة الى الدعم العربي لحكومة المجوس او لاي حكومة اخرى.

خسارة حكومة المجوس في العراق ستكون كبيرة

ليس فقط ن جهة عدم انعقاد القمة في بغداد,وانما من حيث ان اغلب العمليات التجارية التي يقوم بها هؤلاء العملاء سواء تلك التي يقومون بها لحسابهم الخاص او لحساب الحكومة تتم عن طريق دول الخليج ومعاملاتها التجارية,وبالتالي فان تاثر علاقتهم بتلك الدول سوف يؤثر كثيرا بمصالحهم الخاصة والعامة,خصوصا وان اكبر ضربة تلقوها هي من قبل الجانب الكويتي الذي ما زال قادرا على تحريك الامم المتحدة لنزع كل صلاحياتهم, بالاضافة طبعا الى ما تحفظه اجهزة الامن الكويتية من سجلات وملفات واشرطة تصوير تستطيع من خلالها اركاعهم في أي وقت كان!!.

ربما لم يعد الكلام الكثير مجديا,فما زلنا نترقب الكثير في الايام القادمة,لكن من حقنا وحق كل عاقل ان يسال ما يسمى بالبرلمان العراقي,وان نسال تحديدا اسامة النجيفي هذا السؤال وهو:

ان كان البرلمان الذي تراسه لا يتحرك وفق النزعات الطائفية,فهل يستطيع برلمانكم ان يعطل عشر ايام تضامنا مع ثورة الشعب السوري اسوة بما فعله مع غوغاء شيعة البحرين؟؟,

وهل بامكانك وانت الذي تدعي انك من اهل السنة ان تخطب خطبة عصماء نصرة للشعب السوري كالتي خطبها المجرم ابراهيم الجعفري نصرة لشيعة البحرين؟؟,

وهل سيتبرع برلمانك بخمسة مليون دولار للشعب السوري اسوة بالخمسة مليون دولار التي تبرع بها الحرامي احمد الجلبي لصالح شيعة البحرين؟؟,

وهل ستعلق في شوارع بغداد لافتات تندد بالاحتلال المجوسي لسوريا وتطالب بطرد المجوس من سوريا مثلما رفعت تلك اللافتات التي تدعوا الشيعة للتوحد في وجه "الاحتلال التكفيري" للبحرين (قال لي احدهم ان احد اللافتات التي علقت في شوارع بغداد كانت تقول صراحة "يا شيعة ال محمد اتحدوا في وجه العدو التكفيري الوهابي"!!)؟؟,

وهل سيحذر المالكي بشار الاسد وخامنئي من ان قمعهم للثورة السورية سوف يقود الى حرب "طائفية" مثلما حذر حكوة البحرين والسعودية؟؟.

واين الحزب الاسلامي العراقي من ثورة الشعب السوري,هل يمكن ان نسمع لهم صوتا مناصرا لتلك الثورة مثلما ناصرت مرجعية الشيعة في النجف غوغاء البحرين ,علما ان بشار الاسد القى باللائمة فعلا في تلك الثورة على الاخوان المسلمين وتنظيمهم العالمي تحديدا؟؟؟.

لقد حذرنا ايران من ان المكر السيء لا يحيق الا باهله,

او كما يقول المثل الشعبي "من حفر حفرة لاخيه وقع فيها",

وها هي اولا بوادر انزلاق المشروع المجوسي في تلك الحفرة,والتي باذن الله لن يستطيعوا لا هم ولا شياطينهم من اليهود والامريكان انقاذهم منها اذا انزلقوا اليها كليا,او اذا احسنا نحن دفعهم فيها بكل مهارة!.

والسلام عليكم


الكاتب: ابومحمد العراقي
التاريخ: 17/04/2011
عدد القراء: 2499

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 8326  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41019195