انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    حقيقة ما يجري بسوريا 2

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نشكر الله الذي هدانا إلى موقع الأخ الشيخ حامد العلي لكي نوصل صوتنا إلى أمتنا العربية عموماً و إلى أهلنا بالخليج الغالي خصوصاً لنضعهم بالصورة الحقيقية للوضع الداخلي بسوريا نسأل الله لكم الخير و التوفيق للشيخ و للأخوة بالموقع و للأهل بالكويت الغالية على قلوبنا و لكل الأخوة القراء أخوتي عليكم أن تنتبهوا لما يلي :
1. التوافق الزمني للحملة على النقاب بين الغرب و النظام السوري و هذا ليس من قبيل المصادفة أبداً أن يتهجم الغرب و النظام السوري مع بعضهم على الإسلام بنفس الوقت لأن النظام السوري هو نظام مغتصب للسلطة و يستمد شرعيته تارةً من الغرب الصليبي و تارةً من الشرق الصفوي و هذه ليست المرة الأولى في الماضي القريب عندما أراد حورج بوش أن يطور المناهج في العالم العربي كان نظامنا السوري أول المستجيبين للدعوة الأمريكية و أتوا لنا بوزير للتربية كان يقيم خارج سوريا لا يؤمن بالله و هو من طائفة تدعى المرشدية و زوجته أجنبية و كان جده الذي يحمل نفس اسمه قد اعدم بساحة المرجة لادعائه النبوة بعد تحرير سوريا من الاستعمار و لقد قام هذا الوزير بحملات جبارة ضد الإسلام و المسلمين ليس آخرها فصل المدرسات المنقبات .
2. يجب علينا أن نفرق بين النظام السوري و الطائفة العلوية الشقيقة بالإنسانية و العروبة لنا ، أخوتي بعد اجتماعي مع عدد كبير من أبناء الطائفة العلوية جميعهم استنكروا القرار و عبروا عن رفضهم له و علينا اليوم أن نفهم حقيقة أن معظم أبناء الطائفة العلوية ضد القرار و لكن بالإمكان أن نستفيد من موقفهم و بإمكاننا أن نجعلهم يغيروا مواقفهم لتصبح تتوافق مع مواقف النظام و هذا ما لا نريده ، لذلك علينا أن ندرس خطابنا و كلماتنا بشكل جيد و نركز تهجمنا على النظام و على خطورة قراراته و مضاعفاتها عليه و على طائفته لأنها بالنهاية ستحسب عليهم بأنهم يحاربون أهل السنة و الجماعة و هذا ما لا طاقة لهم به و لا قدراتهم تؤهلهم لذلك ، هنا فقط سنحرك العقل الباطني العلوية ضد قرارات النظام و سنكون ضربناه بالصميم .
3. اسمعوا و افهموا خطورة القرار و استمراره و عدم تراجع النظام عنه : منعوا المنقبات من التوظيف من خلال عدم إعطائهم موافقات أمنية و هي شرط أساسي للتوظيف بسوريا و من ثم حرموهم من دخول الجامعات و إذا علمنا أن معظم المنقبات من عائلات فقيرة هنا يطرح نفسه السؤال التالي : لا تريدوا أن توظفوهم و لا تريدوهم أن يتعلموا ماذا تريدون لهم ؟؟ أين سترموهم ؟؟ إنهم يخططون ليرموا أعراضكم أمام الرزيلة و هذا ما لا نقبله و لن نقبله و ما نظنكم يا أهل العروبة و الإسلام تقبلوه إن نجاحهم بهذا القرار سيكون البداية لقرارات أخرى و هنا تكمن أم المخاطر .
4. أين رجال الدين بسوريا ؟؟؟ أين المعارضة السورية؟؟ أين أهل الفكر بسوريا ؟؟ أين و أين و أين هذا القرار أظهر الجميع على حقيقتهم و كذلك الأمر أظهر بشار الأسد على حقيقته و و هنا نسأل أين حلفائه من أخوتنا ؟؟ و الذين نسأل الله لهم الهداية قبل فوات الأوان لأن بشار سيخسرهم دنياهم و آخرتهم اللهم قد بلغت أللهم فشهد .
5. على جميع المسلمين بالعالم أن يعيدوا النظر بعلاقتهم مع بشار و أعوانه و بالأخص هل يعقل أن يسمح بشار للشباب السوري بالجهاد في العراق و لبنان ووو ...و بنفس الوقت يمنع زوجاتهم و أخواتهم و بناتهم من التوظيف و التعلم أخوتي افهموها بشار و مخابراته أرسلت خيرة شباب سوريا إلى المقاصل في العراق و نهر البارد و الآن تريد أن تستفرد بنسائهم حسبنا الله و نعم الوكيل بكم يا شباب أمتي أين أوصلكم حماسكم و بساطتكم ، هل يعقل أن يختلف بشار و أمريكا !!!! أنها مناورات ليقوا مركزه بالداخل لأنه عراب الشرق هو و والده جهادنا بسوريا هو جهاد دعوة و بناء مجتمع متعلم مثقف واعٍ للمخاطر المحيطة به مستعد للإطاحة بنظام الظلم و الاستبداد و القهر الذي اغتصب بلد الأمويين و ابن تيمية و هذا لا يكون من خلال المواجهة بل من خلال التغلغل و بناء القواعد على الأرض في سوريا و بالخارج مع العرب و مع الغرب و إن لم نتدارك أخطائنا قبل فوات الأوان سيبقى بشار و زمرته إلى يوم القيامة جاثمين على صدورنا و سيسألنا الله ماذا فعلنا لنحرر بلدنا منهم و لمحاسبتهم على ما اقترفته أيديهم من هتك لأعراضنا و قتل لأرواحنا عندها ماذا سنقول ؟ ؟ ؟ أتمنى أن ينشر هذا المقال لكي يصل لكل مهتم و محب لبلدنا الغالي معركتنا بسوريا معركة وعي و علم و بناء و لكن للأسف شعبنا بوادي و معركتنا بوادي اللهم قد بلغت اللهم فشهد لا تنسونا من دعائكم يا أخوتي .


الكاتب: ابن الساحل
التاريخ: 21/07/2010
عدد القراء: 2809

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6171  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41000519