انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    مقترح لاقامة تمثال من الذهب لبوش فوق قبة الامام علي في النجف

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار



عبدالله الفقير

في تسعينيات القرن الماضي قُتل محمد باقر الصدر,وهو احد اكبر اصنام الشيعة في العراق,

قيل ان صدام حسين هو من امر بقتله, ورغم ما لهذا الصنم من "قدسية" عند جموع الشيعة,ورغم ما يدعونه من ولاء وحب له, ورغم ان الشيعة اليوم يرفعون شعار "هيهات منا الذلة" ,الا ان واحدا من اتباعه او المقربين منه او حتى واحدا من ابناءه لم يستطع ان يتكلم ببنت شفة وهم يرون جثة صنمهم المقدس ملطخة بالدماء (اسألوا مقتدى اين كنت وماذا فعلت عندما قتل صدام ابوك؟!)!!!.

تعرفون ان اشد عقد اليهود هي عقدة التاريخ,وعقدة "السبي البابلي" تحديدا,فاستجابة لعقدة هذا "السبي" عاش اليهود في قوقعة سرية لا يفكرون فيها سوى في طريقة للانتقام ممن سبب لهم تلك العقدة.

تخيلوا ان اليهود الذين ينامون ويستيقظون على تلك العقدة يعلمهم التاريخ ان من انقذهم من ذل ذلك السبي البابلي هو ملك مجوسي اسمه "كورش"!!.

وتخيلوا ان احد رؤوساء امريكا عندما شكره اليهود على ما قدمه لهم من خدمات جراء اعادتهم الى فلسطين,

قال لهم لا تشكرونني,"انما انا كورش",ولكم ان تتخيلوا ماذا يعني ان يكون جلّ ما يتمناه احد رؤوساء امريكا هو ان يتشبه باحد ملوك المجوس!!!.

في تسعينيات القرن الماضي

نشر احد منظري الغرب كتابه "صعود نجم الشيعة" الذي وضع فيه الخطط الكفيلة بانجاح المشروع الشيعي من اجل الانتصار على الاسلام "المتطرف" (كان احد خطط هذا الكتاب هو الترويج لحزب الله في لبنان ورفع رصيده الشعبي,وعلى اثر الكتاب تم الانسحاب اليهودي من جنوب لبنان)!!.

كان كل هم المشروع المجوسي في تسعينيات القرن الماضي هو البقاء على قيد الحياة بعد الخسارة الفادحة التي تكبدها على يد الجيش العراقي والتي تجرع على اثرها السم قبل ان يتجرعه خميني نفسه.

لو تمت الاطاحة بصدام بعيد اخراج القوات العراقية من الكويت,ما كان للشيعة والمشروع الايراني ان يحظى بما يحظى به اليوم من غنائم ,خصوصا وان ايران كانت تعيش في تلك الفترة حقبة التنازع الداخلي بين اقطاب خلفاء خميني تتجاذبهم المصالح الشخصية تارة والعداوات الشخصية تارة اخرى!!.

كان اقصى ما يتمناه الشيعة في تلك الفترة هو ان يحظوا بادارة ضريح علي في النجف والحسين في كربلاء بعيدا عن تحكم نظام البعث بهما,اما ان يحظوا بحكم ذاتي في جنوب العراق كما كان عليه الاكراد في الشمال فكان ذلك حلم لا يخطر حتى في منامهم ولو ناموا العمر كله!!.

تخيلوا وفي خضم كل تلك الحالة الماساوية للمشروع المجوسي (بلباسه الشيعي) ياتي احد اشهر اعضاء اليمين "الصهيوني" الا وهو بوش الابن ويقول للشيعة بانه سوف يمكنهم ليس من اللطم والتطبير في كربلاء والنجف, وليس فقط ان يقيم لهم "حكما ذاتيا" في الجنوب,وليس فقط ان يملكهم نفط البصرة وخيراتها,بل وليس فقط ان يمكنهم من حكم العراق بسنته وشيعته واكراده,وانما ان يمكنهم ايضا من تهجير اهل السنة من بغداد وسامراء والعراق كله, بل ويمكنهم مما هو اكثر من ذلك,ان يمكنهم من تهديد السعودية بحجة ويعيد لهم ارض "فدك"!!!!,

تخيلوا ماذا يمكن ان يصيب الشيعة من "فرحة" و"ذهول",وماذا يمكن ان يقدموا لبوش مقابل هذه الخدمة التي لم يستطع حتى مهديهم المنتظر ان يقدمها لهم رغم انه –حسب زعمهم- مختف يخطط لنصره شيعته منذ الف سنة؟!!!.

هل يكفي ان يهدي ابراهيم الجعفري لوزير الدفاع الامريكي اليهودي رامسفيلد سيف ذو الفقار تعبيرا عن شكرهم لبوش؟؟:

http://iraq.elaphblog.com/Blog/iraq/album/%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B9%D9%81%D8%B1%D9%8A%20%20%D9%8A%D9%82%D8%AF%D9%85%20%D8%B3%D9%8A%D9%81%20%D8%B9%D9%84%D9%8A.jpg

هل يكفي ان يسجد ضباط الشيعة على بساطيل الامريكان تعبيرا عن عظيم شكرهم؟؟:


هل يكفي ان يهدي هذا المعمم نسخة من القران لهذا الصعلوك الامريكي ا وان يقبل بريمر من فمه ؟؟؟:



هل يكفي ان يضع المالكي اكاليل الزهور على قبور الجنود الامريكان الذين قتلهم "الارهابيين" السنة في العراق؟؟:


هل يكفي ان تكون القسمة بين الامريكان والشيعة هي ان يكون ما فوق الارض للشيعة وما تحت الارض للامريكان؟؟,

هل يكفي ان يكون جزاء الامريكان ان تتمكن شركة"شل" اليهودية من استعمار النفط العراق بدون الدخول في أي مناقصة او مزايدة او أي منافسة او مساءلة؟؟.

هل يكفي ان يوقع الشيعة على ورقة بيضاء يكون بموجبها من حق الامريكان صنع أي شيء في العراق او أي شيء يعود اليه دون أي مسائلة او معارضة او حتى "امتعاض"؟؟؟.

بالتاكيد لن يكفي كل هذا من اجل التعبير عن شكر الشيعة لـ"كورش" الامريكي الذي انقذ الشيعة من السبي الاسلامي مثلما انقذ "كورش" المجوسي اليهود من السبي البابلي!!.

لهذا,ولكي افك عن الشيعة بعض ما يعانونه من احساس بالذنب لعدم قدرتهم على ايفاء الامريكان بعض مما يستحقونه جراء ما قدموه من خدمات جليلة للشيعة,فاني اتقدم للشيعة بمقترح عظيم يمكن ان يخلصهم من عقدة الذنب تجاه بوش وزمرته يكونون به قد "ابرّوا" لبوش بعض فضله عليهم وكافأوه باعظم ما يمكن ان يكافأ المُنعم على من انعم عليه,

والمقترح من العبد الفقير هو كما يلي :

ان يجتمع السيستاني بباقي مراجع الشيعة في النجف وان يصدروا بيانا مشتركا (مثلما اجتمع بهم في يوم تفجير قبة سامراء واصدروا بيانا يحضوا فيه الشيعة على مهاجمة اهل السنة !!) يعلنون فيه موافقة مراجع الشيعة الاربعة عن اجراء مسابقة "عالمية" لتصميم تمثال من الذهب الخالص لبوش الابن يقام فوق قبة الامام علي في النجف بحيث يستطيع السيستاني ومراجع الشيعة رؤية ذلك التمثال وهم داخل غرف نومهم,على ان يخط تحت التمثال وباللغة الفارسية والانكليزية جملة:

" هذا التمثال هدية من مهدي زماننا الى مخلصنا العظيم كورش بوش"(لا اعرف ان كانت مجرد صدفة ان يكون هنالك جناس لفظي بين بوش وكورش؟؟),على ان تحيط بالتمثال رايتان كبيرتان الاولى حمراء يخط عليها عبارة "هيهات منا الذلة", والاخرى خضراء يخط عليها "كلا كلا امريكا, كلا كلا اسرائيل"!!.

ملاحظة:

اذا تم رفض المقترح من قبل باقي المراجع "تقية" او خوفا من الفضيحة,او تقرر تاجيل اجراء المسابقة لظروف "امنية", فاني اقترح على السيستاني اقامة ذلك التمثال في "البراني" الخاص بمكتبه,والتقاط بعض الصور لذلك التمثال وارسالها الى بوش او اللوبي الصهيوني في تل ابيب,لئلا يزعلوا عليه كما زعلوا من قبل على المالكي (يقال ان الامريكان زعلوا على المالكي بعد ان القى خطبة عصماء صماء بمناسبة بداية انسحاب الجيش الامريكي من العراق لم يتطرق فيها الى تضحيات الجيش الامريكي والدماء التي قدموها من اجل وصول الشيعة الى الحكم,لذلك وكجزء من اعتذار المالكي للامريكان عن تلك الهفوة قام بزيارة مقبرة الجندي الامريكي في واشنطن ووضع اكاليل من الزهور على رفات جنودهم "الشهداء"!!!).

والسلام عليكم


الكاتب: ابومحمد العراقي
التاريخ: 17/04/2011
عدد القراء: 3019

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6971  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41002727