انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    وقفات من أجل سورية (2)

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


16- الجميع -وحتى أنصار العصابة الحاكمة من حيث لم يدروا!- يقولون: "النظام والمعارضة" ولا يقولون: "الحكومة والمعارضة" لأن المشكلة ليست بين الشعب وحكومة مدنية مؤلفة من رئيس وزراء ووزراء ليس لها من الأمر شيئا بل هي بين شعب وقمعيين مسيطرين على العباد والبلاد يدعَون بالنظام الحاكم!
17- نظام -جدلا- حكمنا بالقمع أربعين سنة تريدون منه أن يغير عاداته ويتخلى عن مبادئه خلال ستة شهور؟! قلع الضرس المتعفن الذي أكله السوس أهون من إصلاحه وقد يُئس منه؛ واسألوا طبيب الأسنان!
18- نظام الممانعة والمقاومة؛ باع الجولان، وتنازل عن لواء إسكندرون وهادن من احتل فلسطين وحالف من احتل جزر الإمارات والأحواز (عربستان: كما درسناه في مناهجنا السورية)؛ هذه هي المقاومة والممانعة لمن لم يفهمها جيدا!
19- أعضاء المجلس الوطني السوري يقولون: نحن نمثل 80% من الشعب السوري! لأنهم لا يكذبون. شبيحو النظام السوري الفاقد للشرعية يقولون: نحن نمثل كــــل الشعب السوري! لأنهم لا يصدقون.
20- الغرب زرع لنا هؤلاء الحكام العملاء واستنفذ كل ما لديهم من أثمان لأوطانهم وتنازلات لحقوق مواطنيهم والآن وقد مالت الكفة سيتبرأ منهم ولكن؛ يريد منا أن ندفع نحن ثمن قلعهم!!!!
21- التظاهر لأجل لقمة العيش مشروع ولأجل المسكن مشروع ولأجل المطالبة بالكهرباء مشروع....! ومن أجل الدفاع عن المقدسات؛ عن الله، عن الدين، عن الأنبياء، ... ممنوع!!!
22- أكثر من ضيع بلادنا في الماضي ويمكن أن يضيعها في المستقبل ثلاثة: 1- مغفل يسهل خداعه. و2- ضعيف شخصية؛ وكلاهما طيب! (بالمعنى المصري)! و3- انتهازي خبيث! يتصدى هؤلاء للعمل السياسي وهم ليسوا بأهل لذلك؛ فيضِيعون ويُضيِّعون الوطن والمواطنين معهم.
23- البوابة الوحيدة للمستقبل السياسي السوري هي ثورتنا وقد قال ثوارنا -وقد يئسوا من الشرق والغرب والعرب والترك-: "يا الله ما لنا غيرك يا الله" ثم يأتي بعدُ ومن بعيد من يريد أن يسمعنا عكس نداء الثوار على الأرض ليقرر أن ليس لله علاقة في سياسة بلدنا المستقبلية وليستورد لنا شعارات لم يؤمن بها السوريون يوما!!!
24- لنا -نحن شعب وثوار سوريا- شعار من أربع فقرات متماسكة: "الدين لله، والوطن لله، ونحن لله، والوطن يتسع للجميع" ولا يعنينا شعار الثورة الفرنسية: "الدين لله والوطن للجميع!" فهذا لا يتوافق مع قيم شعبنا وبلادنا وحضارتنا العريقة.
25- من احتقر شعبه وثمّن نفسه بأغلى الأثمان أهانه شعبه وباعه بأبخس الأثمان؛ هاهو القذافي تكبّر وتجبّر فلم يصبر بعض الثوار الذين اضطهدهم على رؤياه حيا فقتلوه بلا محاكمة وكان ثمنه فقط ..... رصاصتان! فهل من معتبر؟!
26- هل مالت الكفة لصالح من لا يرون بالنموذج الليبي بأسا! يخشى على نموذج مصر النصف ثوري من اختطاف المتأمركين له، ويخشى على نموذج تونس النصف ثوري من اختطاف المتفرنسين له؛ ولا يخشى على نموذج ليبيا! لأن الثوار يحمونه وبنادقهم على أكتافهم والأمر بيدهم لا بيد جبريل ومن معه ممن يحاولون استرضاءهم ومهادنتهم وخديعتهم وهيهات هيهات!
27- "إجاك الدور يا دكتور" كلمات أطفالنا في درعا نعيدها في يوم مقتل القذافي يوم لم تنفع القذافي "كتائب القذافي"! ولن تنفعك يا بشار كتائبك "كتائب القرود" هذا اسم كتائبك فالأسد اسم لا يستحقه القرد ولا تستحقه ولا أباك ولا جدك الذي تسمى به زورا وبهتانا!
28- صدق أو لا تصدق! من إنجازات الثورة في سوريا: تحول رامي الحرامي إلى فاعل خير! قناة نور الشام الإسلامية! مذيعة على الدنيا محجبة!!!!! واستضافات باستفاضات لمحجبات!!!!!
29- دعائم الداعمن لعصابة بشار و"كتائب القرود":
أما جمهورية إيران "الإسلامية!" فـ: 1- الدجل والكذب في الإدعاءات. 2- المخادعة والتقية. 3- استغلال طيبة الشعوب وغفلتها.
وأما الصين الشيوعية فـ: 1- سرقة التكنولوجيا الغربية. 2- نشر البضائع المغشوشة والمقلدة. 3- البحث عن المال بين جثث الشهداء وأنات الجرحى.
وأما روسيا الاتحادية فـ: 1- الدوس على القوميات الأخرى. 2- الغباء في صنع التحالفات المخسرة. 3- الحلم بدب جديد بنفس الغباء ومن لون آخر!
30- من سخافات عصابات بشار و"كتائب القرود" الإعلامية: من يعترف بجرائمه أمام الثوار فهو مكره! ومن يعترف أمام شاشاتهم وفي أقبية مخابراتهم وبعد التعذيب فهو مختار! مسيراتهم المؤلفة من أصناف العبيد بأعلامها وكاميرات تلفزيوناتها وتشبيحاتها عفوية! وأما مظاهرات الثوار المؤلفة من الأحرار وحسب ببطولاتها واستمراريتها فمن سندويتشات الكباب المنكهة بالمخدرات والعصير الملفوف بالخمسميات!


الكاتب: منذر السيد
التاريخ: 23/10/2011
عدد القراء: 2918

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6194  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 44495482