انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    نصائح هامة إلى الثوار على الأرض السورية (2 ، 3 ،4)

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


نصائح هامة إلى الثوار على الأرض السورية (2 ، 3 ،4)

(لا خوف من انفلات أمني في سوريا)

إن مما يحاول ترويجه المتخاذلون الخانعون إضافة إلى من يريد إطفاء جذوة الثورة المباركة من أعوان النظام والنظام نفسه العزف على "سيمفونية" الفوضى العارمة التي ستسود الشارع السوري لو سقط النظام وانحلت عقده وهذا كلام عار عن الصحة وبعيد عن الواقع فقد أثبت الشعب السوري كما فعل شقيقه المصري أنه سريع التحرك لضبط أي فوضى أمنية والقضاء على أدنى تشتت اجتماعي أو جغرافي أو تخريب اقتصادي بدليل اللجان التي شكلها في المدن التي انسحبت منها قوات الشرطة المختصة أصلا بفرض النظام وقد استطاعت هذه اللجان المنبثقة عن المواطنين الأحرار ضبط حركة الشارع وكف الأيدي عن أي عبث محتمل أو انتقامات من رموز النظام ليكون كل شيء في أوانه أمام القضاء وبحضور المدعي والمدعى عليه والذي يخشى منه في عمل الإفساد هو النظام نفسه كما حصل في تونس ومصر مما بائت محاولته بالفشل والسوريون راقبوا ما حصل هناك ويوظفون كل ما رأوه لمصلحة بلدهم.
بقي عندها شيء واحد وهو أن يعمد النظام إلى ما صنعه القذافي في ليبيا من باب "عليّ وعلى أعدائي" وهذا لن يحصل في سورية والسبب أن متولي نعمة النظام في سورية وصاحب الفضل عليه في بقاءه وتثبيته عبر السنين - أعني الأمريكي - لن يسمح للنظام بصنع الفوضى المؤدية إلى تقسيم البلد وإنشاء دويلات متقاتلة في سورية كما لم يسمح للنظام في مصر بصنعها ففي سورية ومصر قاسم مشترك وهو مجاورة أرض فلسطين المحتلة من قبل الكيان الصهيوني والانفلات فيهما يعني فوضى على الحدود وهو مالا تريده أمريكا فتجبر هي النظام على المغادرة كما أجبرت مبارك على التنحي خوفا على "إسرائيل" وهو ما لم تفعله في ليبيا البعيدة عن فلسطين وكذا في العراق قبل ذلك وهو ما صنعته في الصومال وهذا يثبت ألا داعي للتخوف من مسألة الانفلات بتاتا لوعي المواطن السوري وعدم سماح الأمريكي الراعي للنظام بافتعاله والله الموفق.

(الانطلاقة الكبرى إلى دمشق)

ما أقدم عليه الثوار يوم الجمعة 15 نيسان في مدينة دوما من اجتماعهم وانطلاقهم بجموعهم الغفيرة صوب ساحة العباسيين في العاصمة دمشق مع من انضم إليهم من أهالي وثوار البلدان التي مروا بها: حرستا وعربين وزملكا وجوبر وغيرهم يدل على وعي عميق وهمة عالية في الانطلاق نحو الخطوات الأكثر فاعلية في استنهاض الهمم وتحريك الشارع وإيقاظ الغافلين عن أهمية ما يحدث في الشارع السوري هذه الخطوات التي نتمنى أن يدرك بها النظام أن التغيير قادم لا محالة لا بما يتكرم به هو على الناس ويسمح لها به بل بما يستحقه هذا الشعب الأبي الكريم وإن كنا لنبارك هذه الخطوة فينبغي أن نركز على ألا تذهب هذه الخطوة الجهود الأخرى عن غير قصد ولكي تكون ذات جدوى فعلية فينبغي أن تراعى فيها بعض العوامل ومنها:
- أن يكون بتنسيق مع القادمين من جهات أخرى
- أن يحدد الوقت الموحد للجميع بالطرق المتبعة (شفاها إذا تعطلت الاتصالات)
- أن لا ينفي ذلك وجود المظاهرات والاعتصامات في المدن الكبرى كدوما كل يوم عدا الوقت المحدد للتجمع في ساحة العباسيين
- أن لا يؤدي ذلك إلى تفريغ المدن من رجالها بل تبقى بقية للحراسة وعلى اتصال بمن في الساحة لحدوث طارئ
- أن يتم الوصول إلى الساحة بوسائل المواصلات ما أمكن لتوفير الجهد وعدم استهلاكه على الطريق
- أن يترافق وجود المتظاهرين في الساحة بأحدث الكاميرات الرقمية والهواتف الخليوية لنقل الأحداث مباشرة إلى وسائل الإعلام وتحمي هذه الأجهزة الجموع داخل الساحة
- أن يتم ترتيب المتظاهرين على شكل قطاعات تتولى كل مجموعة الحراسة من جهتها خشية دخول المندسين ومن لف لفيفهم
- أن يتم تفتيش الداخلين إلى الساحة واصطناع حزام بشري من عدة طبقات حولها والله الموفق.

(رسالة إلى رجال "الأمن": تجاوزات رجال "الأمن"........وماذا بعد؟!)

من الغريب ألا يعقل المنتسبون إلى تيار قوى "الأمن" في النظام السوري الأحداث من حولهم فالثورة تمتد وتشتد يوما بعد يوم والخوف لم يتحطم جداره وحسب بل قد زال وانمحى أثره فلا ترى أحدا من الثائرين السائرين في المظاهرات مخبئا لوجهه عن الكاميرات بل هم غير مبالين بها وما فعله أبيض الوجه الحر ابن البيضاء الأبية من ظهور على الشاشات في تحد لمن أرسل هؤلاء السفلة الذين قصدوا إهانته فأهانوا أنفسهم وأظهروا عوارهم وسفالتهم أمام العالم أجمع إلا دليلا قاطعا على ما هو آت من نصر وعز وتمكين.
من الخير لرجال "الأمن" أن يعودوا أدراجهم ويتوبوا عن أفعالهم ويقدموا الاعتذارات لشعب سوريا ولسورية فربما تجاوز عنهم اليوم وسامحهم وأما بعد سقوط النظام فإن الوطن والمواطن لن يقبل من المعتذر بتنفيذ الأوامر شيئا لأن المحكمة العادلة "غير العسكرية" لن تقبل عذرا لقتلة الشعب ولن تقدم غفرانا للمسيئين ولن تعطيهم إلا القصاص.
فلينظروا أمامهم فقد نجى من الشهود ما يكفي وتسرب من الوثائق ما يدين وحفظ في وجدان الشعوب أسماء المفترين والمحضرين والمحققين والجلادين والسجانين ومن وراءهم والمستقبل للوطن وللشعب وليس لهذه الطغمة الفاسدة.
يا رجل "الأمن" أنت بالنهاية مواطن فهذه لك مني نصيحة ذهبية: من الخير لك أن تهرب اليوم من مكانك هذا السيء فكل يوم يمضي عليك سيزيد - أمام محكمة الثورة - حسابك حسابا و جرمك جرما وقد رأيت ما حصل في مصر وغيرها وأهل بلدك أشد شكيمة وأكثر عزما فانجو بنفسك ولا إخالك ناجيا! والله المستعان.


الكاتب: نزار الشامي
التاريخ: 22/04/2011
عدد القراء: 2518

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 5107  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41233558