انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    منظمة شيعية تستعدي الروس على الشيشان..

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


كثيرا ما سمعنا هؤلاء يتكلمون عـــن الأخوة الإسلامية ، وعن أنهم ضحايا التعصب الديني .. إلخ ، فأترككم مع هذه الرسالة التي وجتهها منظمة شريعية إلى بوتين ، تستعدي الروس الكفار على الشيشان الذين يطلبون تحرير بلاد المسلمين من الكفار ..

رسالة منظمة "شيعة" الى الرئيس الروسي: الوهابية حركة ارهابية

Shiite Human Rights Watch
USA
منظمة شيعة لمراقبة حقوق الانسان
الولايات المتحدة
التاريخ : 20/9/2004

الرابط : ـ
http://www.karbalanews.net/artc.php?id=1162

السيد فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية المحترم

بعد التحية

لاريب ان العالم المتحضر رأى ما فعلته حركةالبداوة ؛ الحركة الارهابية الوهابية وهمجيتها . وكيف جعل أتباعها الاشرار من براءة الأطفال حقلا للالغام و تفحيرهم في مناهل العلم و المعرفة؛ ومهندسين مقبرة جماعية في قاعة العاب مدرسة بيسلان ..!؟

ولاشك ان تلك الافعال الهمجية الوحشية وصورتها المؤلمة قد صنعت يوما حزينا على الانسانية جمعاء . ولاريب ان الانسانية تخجل من تلك الصور المأساوية لوحشيتها و لحقارتها وهي إبادة جماعية هندستها الوهابية بحروف الدم.

ونرى ان العالم الغربي تغافل عن نمو مخالب الحركة الوهابية في العالم ؛ ونام مطمئنا تحت وسادة الحرب الباردة ؛ ولكنه نسى نموها و أخطار مخالبها الدموية في اجسادهم ؛ وستيقظ على احداث ـــ[ 11/9/2004 ]ـــ وصرخات الضحايا .

ان عشرات الملايين من نسخ كتاب بن تيمية و تكفيره للاديان وشعوبها ؛ وزعت في مشارق الارض ومغاربها مجانا ؛ وذهبت قسم منها الى السجون لأصحاب الدعاوي اللاشريفة . وكان الارهابي (( ابو مصعب الزرقاوي )) ؛ احد هولاء ؛ ليشرب من افكار بن تيمية الدموية . وأن رسالته الى احد دعاة الشرو الارهاب حول المسلمين الشيعة و إباحت دمائهم دليلا واضحا .

اننا في الوقت نفسه نذكر العالم بعد فاجعة مدرسة بيسلان ؛ لما عانى المسلمون الشيعة من جرائم الوهابية ولازالوا ؛ ولاتختلف جرائم الوهابية في كويتا ــ باكستان ــ او كربلاء عن مدرسة بيسلان وتلاميذها واولياء امورهم و أساتذتهم تلكم هي جرائم الوهابية . وهل يصدق العالم في عام 2001 قامــت الوهابية باكثر من خمسين عملية ارهابية ضد المسلمين الشيعة في باكستان وكان معظم الضحايا من الاطفال والشيوخ والنساء؟
.

اننا ندعو شعوب العالم وحكوماتها و الحكومة الروسية بعد وقوع هذه الجريمة البشعة لحماية اهل الاديان ؛ بمحاصرة الوهابية من خلال عقد مؤتمرا دوليا لتصنيف الوهابية من الحركات الارهابية وفرض عقوبات اقتصادية على كل دولة تحتضن افكارها .

اننا نعبر عن عميق حزننا للضحايا ؛ وعزائنا للشعب الروسي ؛ ونشاطر إسر الضحايا بالالم .. واقبلوا فائق احترامنا

الكاتب: ممدوح أبو العـــــلا
التاريخ: 01/01/2007
عدد القراء: 4712

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7746  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 44495196