منظمة شيعية تستعدي الروس على الشيشان..

 

كثيرا ما سمعنا هؤلاء يتكلمون عـــن الأخوة الإسلامية ، وعن أنهم ضحايا التعصب الديني .. إلخ ، فأترككم مع هذه الرسالة التي وجتهها منظمة شريعية إلى بوتين ، تستعدي الروس الكفار على الشيشان الذين يطلبون تحرير بلاد المسلمين من الكفار ..

رسالة منظمة "شيعة" الى الرئيس الروسي: الوهابية حركة ارهابية

Shiite Human Rights Watch
USA
منظمة شيعة لمراقبة حقوق الانسان
الولايات المتحدة
التاريخ : 20/9/2004

الرابط : ـ
http://www.karbalanews.net/artc.php?id=1162

السيد فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية المحترم

بعد التحية

لاريب ان العالم المتحضر رأى ما فعلته حركةالبداوة ؛ الحركة الارهابية الوهابية وهمجيتها . وكيف جعل أتباعها الاشرار من براءة الأطفال حقلا للالغام و تفحيرهم في مناهل العلم و المعرفة؛ ومهندسين مقبرة جماعية في قاعة العاب مدرسة بيسلان ..!؟

ولاشك ان تلك الافعال الهمجية الوحشية وصورتها المؤلمة قد صنعت يوما حزينا على الانسانية جمعاء . ولاريب ان الانسانية تخجل من تلك الصور المأساوية لوحشيتها و لحقارتها وهي إبادة جماعية هندستها الوهابية بحروف الدم.

ونرى ان العالم الغربي تغافل عن نمو مخالب الحركة الوهابية في العالم ؛ ونام مطمئنا تحت وسادة الحرب الباردة ؛ ولكنه نسى نموها و أخطار مخالبها الدموية في اجسادهم ؛ وستيقظ على احداث ـــ[ 11/9/2004 ]ـــ وصرخات الضحايا .

ان عشرات الملايين من نسخ كتاب بن تيمية و تكفيره للاديان وشعوبها ؛ وزعت في مشارق الارض ومغاربها مجانا ؛ وذهبت قسم منها الى السجون لأصحاب الدعاوي اللاشريفة . وكان الارهابي (( ابو مصعب الزرقاوي )) ؛ احد هولاء ؛ ليشرب من افكار بن تيمية الدموية . وأن رسالته الى احد دعاة الشرو الارهاب حول المسلمين الشيعة و إباحت دمائهم دليلا واضحا .

اننا في الوقت نفسه نذكر العالم بعد فاجعة مدرسة بيسلان ؛ لما عانى المسلمون الشيعة من جرائم الوهابية ولازالوا ؛ ولاتختلف جرائم الوهابية في كويتا ــ باكستان ــ او كربلاء عن مدرسة بيسلان وتلاميذها واولياء امورهم و أساتذتهم تلكم هي جرائم الوهابية . وهل يصدق العالم في عام 2001 قامــت الوهابية باكثر من خمسين عملية ارهابية ضد المسلمين الشيعة في باكستان وكان معظم الضحايا من الاطفال والشيوخ والنساء؟
.

اننا ندعو شعوب العالم وحكوماتها و الحكومة الروسية بعد وقوع هذه الجريمة البشعة لحماية اهل الاديان ؛ بمحاصرة الوهابية من خلال عقد مؤتمرا دوليا لتصنيف الوهابية من الحركات الارهابية وفرض عقوبات اقتصادية على كل دولة تحتضن افكارها .

اننا نعبر عن عميق حزننا للضحايا ؛ وعزائنا للشعب الروسي ؛ ونشاطر إسر الضحايا بالالم .. واقبلوا فائق احترامنا

الكاتب: ممدوح أبو العـــــلا
التاريخ: 01/01/2007