انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    وقفات من أجل سورية (14)

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


127- روسيا تدعو إلى عدم التدخل الدولي! وإيران تدعو إلى عدم التدخل الإقليمي! فما لهما وما لنا؟! ولما يحق لهما التدخل من دون الآخرين؟!
لأن لروسيا "مسماري جحا" في بلادنا؛ أذنابها من الشيوعيين واليساريين الواقفين بأكثريتهم في صف العصابة والقاعدة العسكرية في طرطوس!
ولأن لإيران ثأر عندنا فنحن أحفاد الصحابة والأمويين الذين قضوا على جدهم المجوسي كسرى ودولته!

128- لم يطلب سوري واحد -سوى الخونة- تدخلا عسكريا على الأرض؛ طلبنا حظرا جويا، طلبنا دعما عسكريا، طلبنا منطقة عازلة؛ ولم نقل يوما تدخل جنود أغراب لا أجانب ولا حتى عرب!

129- حلف الناتو لن يهاجم الجيش السوري ولو فوضه مجلس الأمن! قبحت يا ناتو ومن طلب منك ذلك؟! لا نفهم من كلامك هذا أيها النذل إلا أنه رسالة تأييد للعصابة بالاستمرار في الإيلاغ بدمائنا يا "عدو بشار وعصابته"!!!

130- وبعد عقود خمسة هرم حمار البعث ولم يعد يصلح لهذه المرحلة الهامة والحساسة من حياة الأمة وصراعها مع العدو التاريخي للأمة العربية وآن أوان تغييره!!! فمن الحمار التالي؟!

131- العدو الظريف والمحترِم لقواعد الحرب والسلام "الكيان الصهيوني" لم يجد أنه من المناسب أن يتحلى بغير أخلاق الفارس النبيل ويفسد على القرد وأتباعه معركتهم مع أعداء الداخل! ولكنه على الوعد سيعاود التحدي ويعاود الاقتتال "بلا سلاح" مع العصابة بعد انتهاء المعركة!!!
ألم أقل لكم: عدو ظريف ومحترم لقواعد الحرب والسلام!!!

132- وأدان العالم –بشدة وعنف- أعمال العنف التي تمارسها عصابة بشار وماهر؛ ألا يكفيكم هذا أيها السوريون؟! ألا يكفيكم كم تسبب هذا القرار بإحراج لبشار الجعفري مندوب إيران؟! ولبشار الأسد وكيل المرشد الأعلى في سورية؟! ولضباط الجيش السوري الذين انتابهم القلق العميق فناموا منشرحي الصدر وغابوا في سبات عميق؟!

133- قناة السويس ليست قطعة من مصر إنها جزء من المريخ أو عطارد أو الزهرة!!! والمجلس العسكري ليس جزءا من مصر وجزء من أمة العرب أو أمة الإسلام بل جزء من شيء آخر!!! والمسؤولون عن قناة السويس يعرفون فقط كيف يأخذون الدولارات مقابل العبور حتى للشيطان وآياته وأسلحته!!!
كيف لا أقول هذا وسفينتان إيرانيتان محملتان بسلاح لقتل السوريين تمران وبكل صفاقة معلنة وبكل ترحاب مصري من قناة السويس وبمرضاة المجلس العسكري!!!

134- تبا لحماس ولكل من في حماس من كل من رضي بفعل السافل "هنية" يوم عانق من يرسل الأسلحة الفتاكة الجديدة لتجرب على أهل حمص! ويوم عانق من يعد بالجنة من يدخل الشام قاتلا لأهلها وقانصا لثوارها ومحاولا الاعتداء على حرائرها!
ربما ظن "هنية" أن فلسطين أشرف من سورية! أو أن شعبها أشرف من شعبها! خاب وخسر وإلى مزبلة التاريخ من خان أشقاءه وباع إخوانه الذين ناصروه وأهله وبلده كما لم يفعل سواهم!

135- نحن نعلم أن الإيرانيين ضحكوا على "هنية" -ولن نقول كلمة أخرى يعرفها السوريون-؛ تصوروا معه وعانقوه أمام الكاميرات وأعادوه صفر اليدين إلا من فتات "الشحاذة المشروطة" وبالمقابل كسبوا أن يتفيقهوا فيقولوا أمام القاصي والداني: نحن أنصار قضية فلسطين والأقصى ودليلنا هذه الصور التي نحتضن فيها زعيمها ويحتضننا! وهو يهش بوجوهنا ويبش! لا بارك الله فيك يا "هنية" ومن ورائك "مشعل" أيضا!!
رضينا منك يا حماس بالسكوت فلم ترضي إلا بالخذلان! وأنت ما زلت تصمتين بلسانك وتؤيدين أعداءنا وأعداء أمتنا بأحضانك!!!


الكاتب: منذر السيد
التاريخ: 23/02/2012
عدد القراء: 1842

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7610  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40814122