انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    وقفات من أجل سورية (6):

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


66- أقسم الطائفيون أمام حافظهم المقبور على استمرار الولوغ في دماءنا في نفس الوقت الذي كانت فيه "دبلوماسية" ممثليهم في العصابة الحاكمة تتحاور فيه مع الجامعة العربية لوقف العنف! أيتها الجامعة العربية إن كنت بهذا الغباء المفرط والغفلة الشديدة فاعتزلينا لا تحسبين علينا رجلا!!!
67- لا شعب أكثر من شعوبنا اتصالا بالآخر بل تأثرا به ايجابا أحيانا وأحيانا كثيرة- للأسف- سلبا؛ فإن كان لأخذ الفوائد وما ينفع فالحكمة ضالتنا وهذه فائدة من الغرب:
لست مضطرا لشكر السياسي إن أصاب فهو لا يعمل من أجلك بل ليرضي ضميره ولك أن تحاسبه حسابا عسيرا إن استغل المنصب لمصلحته الشخصية أو لمصلحة أحد من حوله. ولذلك لم نرى بالروح بالدم نفديك يا .... بل عد إلى بيتك عندما تنتهي مهمتك وإن كنت قد لعبت بذيلك فلا تأمنن محاكمتك ودعنا من تاريخك! وهكذا سنعامل سياسيينا ومن يريدون حكمنا فإن أعجبهم فحيّ هلا وإن لم فبيوتهم خير لهم فيها الدفء والسكينة!
68- فليفهم من لم يفهم بعد! الأمور بالخواتيم؛ لا تخبرني كم قضيت في سجون الظلمة، لا تحصي لي كم سلبوا من مالك، لا تحدثني كم تعثرت حياتك وحياة زوجك وأولادك إذا تغير مسارك وسرت في ركب الحكام الطغاة!
إن بقيت على العهد حفظنا لك كل ذلك ولم ننساه وإن تخليت عنه وتغيرت نسيناك وأهملناك وتاريخك!
فحاضرك حاضرك؛ إن كان مشرقا أضاء في ذاكرتنا كل الحسنات وإن كان مظلما أظلم عليك ماضيك فنسخه فلم نرى إلا سوءا.
69- لو كان عندنا حكومة ونظام حاكم لقدم المجرمين إلى المحاكمة ولكن لدينا: عصابات، قطاع مدن، لصوص دوليون، مجرمون ضد الإنسانية؛ كيف سيسلم رئيس العصابة بشار القذر عاطف نجيب للمحاكمة وهو ابن خالته؟! وكيف سيقدم الحرامي رامي للمحاكمة وهو ابن خاله؟! وكيف يقدم رؤوس الشبيحة للمحاكمة وهم بنو عمه؟! وهلم جرا ...
لو لم تكن الجوقة كلها من عائلته وعصابته لسلم بعضهم وجعلهم قرود فداء ولكن بمن سيضحي وكلهم من أخص قرابته وأخس جماعته!
70- كلما دق الكوز بالجرة تكلم الغربيون بصفاقتهم المعهودة وقالوا: لا نريد أن يصل الإسلاميون إلى الحكم لكيلا يتكرر النموذج الإيراني!!! أهي حماقة وغباء أم جهل بل جهل مركب؟! وما دخل إيران بالإسلام؟ دولة صفوية مجوسية تختبئ وراء الدين الإسلامي ولا تلتقي مع المسلمين بل تسعى لإبادتهم، ودولة صفوية فارسية تريد أن تعيد أمجاد كسرى لا تلتقي مع العرب وثقافتهم بل هم عدوها الأول، ودولة لها منهج في الحكم (ولاية الفقيه بديل الإمام الغائب!) لا الإسلام شرعه! ولا العقل يقبله! فعلام هذه المقارنة؟!
71- بعض المتذاكين من المحللين السياسيين ينسبون كل حركة إسلامية في أقاصي الأرض أو أدناها إلى الإخوان المسلمين! وإن سبقت الإخوان فلجمال الأفغاني ومحمد عبده! -حتى كأن لم يكن في الأرض مجددين سواهم!- ويختصرون كل صوت لسياسي مسلم في هذا المنبت أو ذاك! وهذا هو ضيق الأفق في الرؤية والعي في البحث بعينه؛ الإخوان جزء من الأمة وليسوا كل شيء فلا ندّعي مناقبهم ولا نتحمل مثالبهم وليس لهم في داخل سورية من أتباع ولا في شارعه من وجود إلا ذكريات في أذهان الكهول لا من دونهم من الشبان فليعرفوا قدرهم ولا يتبجحوا بمكانتهم وقدراتهم!
72- كالمرأة المطلقة الثرثارة صارت أبواق العصابة المتحكمة في سورية بعد أن لوحت لها الجامعة العربية بالطلاق؛ فهتكت كل الأستار وبدأت تكشف الأسرار؛ كما اختلف اللصوص فانكشفت السرقة ونحن نتابع وبشغف ما سيخبروننا به عن فضائح للجامعة كانوا سكتوا عليها من قبل ونتمنى من الجامعة أن تخرج عن حلمها المعهود فتغضب وتخبرنا هي أيضا ببعض الفضائح عنهم علّنا ندري ما الذي كان يدور خلف الكواليس طوال عقود!
73- تلعثمت الألسن اللاحنة وارتبكت الحسابات الحزبية وانكشفت الميول الجماهيرية عندما فاز ذوي الاتجاه الإسلامي في الانتخابات في كل بلد عربي جرت فيه هذه الانتخابات أما الغرب فآثر السلامة وأخذ يعترف بالوقائع على الأرض خشية المستقبل المجهول! وربما لا تحمد عقبى مواجهته! وأما من كانت ثقافتهم خارج سرب ثقافتنا، وغاياتهم من نمط ليس كنمط غاياتنا، وأهواءهم خلاف تطلعات شعوبنا فالتفتوا إلى الحكام الدكتاتوريين الذين كانوا يحمونهم فلم يجدوهم إلا مقبورين أو محبوسين أو هاربين! فآثروا -بدل تقويم واقعهم ومعرفة أخطاءهم والبحث عن الصواب- التشكيك تلو التشكيك حتى صرت تعجب من كلامهم لا وزن ولا قافية ولا صورة ولا معنى كالمغضب التيهان!
74- يخاف من الثورة ومما ستأتي به الثورة ليس النظام الآيل للسقوط فقط!! بل كل من ليس له رصيد في الشارع ولا مؤيد من الثوار؛ وهو كل من كان توجهه مغاير لإرادة الجماهير! وكل من كانت مبادئه مخالفة لمبادئ الشعب! وكل من كانت أعرافه محاربة لأعراف الثائرين المتأصلة في ثقافتهم! وكل من كانت مفاهيمه مضادة لمفاهيمهم للوطن والثقافة والدين والثبات والتقدم والمستقبل!
75- (الزعبرة) العفوية في ظل الدول المخابراتية والأنظمة البوليسية أداة مكشوفة مفضوحة لحكومات جبانة تدعي أكثر مما تملك وتغني بأعلى من صوتها وتطير على وجه الأرض تهدد في الصباح وفي المساء فيتردد صوتها قويا مزمجرا وقد رده الصدى في تلك القاعة الفارغة!


الكاتب: منذر السيد
التاريخ: 07/12/2011
عدد القراء: 2257

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 8791  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه


عدد الزوار: 40707033