انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    وقفات من أجل سورية (7):

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


76- من حقنا أن نتهم الجامعة العربية بقتلنا والتآمر علينا! وإلا فلماذا لم تبدأ بالعقوبات السياسية والدبلوماسية على العصابة الحاكمة بدل أن تبدأ بالعقوبات الاقتصادية؟! فالأولى أقوى أثرا وأسرع مفعولا كما أن الثانية أطول نفسا للعصابة وأضر على الشعب الثائر منها على النظام!
77- لن نكشف السر فما عاد بسر! فكما لم يحرك الناتو سلاحه أمام مجازر الصرب في البوسنة إلا بعد أن نظم المظلومون المضطهدون صفوفهم وصارت المبادرة في أيديهم وبدأوا بالدفاع عن أنفسهم! فكذلك حالنا؛ تركونا نُقتل ونُكلم ونُعتقل ونُهان حتى إذا كسرنا القيد وتشكلت كتائب الجيش الحر تدافع عنا وعن شرفنا وكرامتنا صار للأمة العربية جامعة وصار للغرب أعين وآذان وصار لمنظمات حقوق الإنسان مسبار للكشف والتحري وكانت المعادلة التالية:
كلما ازدادت قوة شعبنا وذراعه العسكرية الضاربة ازداد تدخل العرب والغرب والشرق لانقاذ عميلته العصابة النجسة وكلما رأى -فيما يبدو له- خورا وضعفا من الثوار أرخى الحبل عن عنق حمارته البليدة جامعة الدول العربية!
78- المجلس الوطني فهم رسالتنا خطأ؛ قلنا له مثلنا فأوصِل رسالتنا للعالم وطلباتنا للمجتمع الدولي ولم نقل له تصرف من عندك بما لا نعرفه بل ننكره ولا نرضى به!
79- يحق لنا اتهام اليساريين والقوميين بالوقوف إلى جانب النظام المجرم كما اتهمنا إيران وحزب الشيطان؛ حماس وبرغم الضغوط: التزمت الصمت (جهد المقل!) وإيران وذيلها الأصفر أيدوا بل بذلوا في ذلك كل غال ونفيس من كل يوان وباسيج! والقوميون واليساريون في داخل سورية تذبذبوا وكانوا من مدعاة التفرقة ولكن رفاقهم خارج الحدود كانوا صرحاء فوقفوا مع العصابة المجرمة لدعوى أو لأخرى؛ فلنا أنهم قد دلونا على ما يخفيه رفاقهم في الداخل وهذه أقوى قرينة من هكذا قرين!
80- يتهمون شعوبنا بأنها لا تستوعب الديموقراطية! لقد أثبتت أنها أعرف بها من الحكومات الديكتاتورية الغريقة ومن المعارضات التقليدية العريقة! ولكن لأنها شعوب حرة صادقة وجريئة بطلة ومؤمنة مناضلة فهي لا تتقن الكذب واللف والدوران عيوب كلها كمال وجمال!
81- البوذي والهندوسي كافر بديني وأنا كافر بدينه؛ أعطني مسلما (أو قل لمصطلحاتهم: إسلاميا) واحدا يدعو لقتله!!! فضلا عمن هو دونه ممن هو مجوسي أو ذو كتاب!!! فضلا عمن هو دونه ممن هو ذو شبهة أو ذو جهالة!!! نحن لا نحاسب شخصا على اعتقاده ما دام اعتقاده لم يحمله على قتلنا واجتثاثنا والقضاء علينا؛ نقول لمن يصطاد في المستنقع النتن: لا تفترض في عقلك المغرض تصورات فاسدة عنا ثم تبني عليها تخوفات خاطئة ثم تبث بها سموما وتخوف الناس منا بها؛ فللناس عقل وأعين وآذان وهاهم قد اختاروا من يحبونه ويثقون به وكذبوا كل ما تقول وباءت كل مساعيك الشيطانية لشيطنتنا بالفشل الذريع؛ فلك الحمد ربي على نصرك وتأييدك!
82- يخوفوننا من حرب طائفية!!! تبا للحرب الطائفية ولكل عصبية وعمّية جاهلية ولكن؛ أليس ما يجري حربا طائفية ولكن من طرف حاقد واحد؟!
يخوفوننا من حرب طائفية!!! ولكن؛ هل تخوف الأكثرية وقد اتحد أبناءها بعد فرقة وتآلفت قلوبهم بعد تشتت وعادوا إلى رشدهم بعد ضلال وتغييب؟! هل تخوف من أقلية لا يجمعها إلا سرقة المال والإساءة إلى كرامة الوطن والمواطنين وأمراض النقص في بوتقة العصابة الحاكمة؟!
يخوفوننا من حرب طائفية!!! الخاسرون فيها -كما يقال- أكثر من الكاسبين ولكن؛ ألا يعلمون أن 8-1=7!!!
83- البرادعي مزعوج! منزعج! ألغوا أيها المصريون الانتخابات واجعلوه رئيسا عليكم لعلّه يرضى عنكم! ولا تروه من ملابس نساءكم إلا ما قل ودل! ودعوا ابنته تلبس من ثياب البحر ما تشاء أو لا تلبس!
ارحل أيها البائع للعراق وأهله؛ فقد قال الشعب المصري لأمثالك اليوم كلمته: لقد أثبتت الديمقراطية أن ليس لك ولأمثالك من الشارع إلا زاوية مظلمة ولا تحلم بفوز في الرئاسة وقد كشفت أوراقك الإقصاءية لأعرض قطاع في شارعنا الثقافي والجماهيري!
84- الديمقراطية ليست خيرا كلها كما أنها ليست شرا كلها! ففيها من الخير أن نسمع أصوات الجميع، وأن يدلي كل بدلوه، وأن يتنفس من شاء أن يتنفس وليس لأحد أن يحجر على الهواء الطلق. وفيها من الشر -مما يمكن أن نتجنبه- أن كل شيء -كل شيء- قابل للتصويت حتى لو كان يتعلق بالله عز وجل وهذا ما نرفضه؛ المساس بالأحد الصمد وما يتعلق بشأنه وشأن المقدسات التي حرمها. أيها المستوردون من الغرب المبادئ والمثل أيناقش أوربيوكم كل شيء -كل شيء- لتطالبوا بالنقاش حول كل شيء؟!
85- وأخيرا وبعد ثمانية عقود رضي الغرب عن الإخوان! أو قل: غض الطرف عما يراه من خطرهم وعيوبهم التي لا تغتفر!!! فما الذي جرى؟! الغرب لا يؤمن بالمطلق بل بالنسبي؛ ولما كان ما يراه في الساحات هو تيار الإخوان وحسب؛ حاربهم وبالغ في إيذائهم! فلما رأى من هم أشد عليه خطرا وأعظم جندا وأكثر تمسكا بمبادئهم صاروا في عيونه سكرا يمكن ابتلاعه وزيزفونا يحسن شمه!


الكاتب: منذر السيد
التاريخ: 18/12/2011
عدد القراء: 2194

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 8442  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41002801