انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    الــــــمصــــــــيدة

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


هي الأمور كما شاهدتها دولٌ ... من سره زمن ساءته ازمان
وهذه الدار لا تبقي على أحدٍ... ولا يدوم على حالٍ لها شان

الحمد لله مخزي الجبابره مهين القياصره مذل الأكاسره والصلاه والسلام على من بعثه ربه ليخرج العباد من ظلام الجهاله الى نور الهدايه وبعد:

إني لأعجب أشد العجب من الإحباط الذي سرى في الأمه بعد القبض على مجرم العراق الطاغيه سفاك الدماء الكافر بفتوى من العلامه الشيخ عبدالعزيز بن باز البعثي الضال المضل صدام حسين عليه من الله ما يستحق لماذا الاحباط والحزن الذي سرى في عالمنا العربي لماذا الدهشه والذهول لماذا الحيره لماذا لماذا لماذا ؟؟

أمور كثيره صدمت بها عندما شاهدت رده فعل العالم العربي والاسلامي بعد القبض على هذا المجرم أو تناسى العالم العربي ما فعله هذا المجرم بشعبه في حلبجه أو تناسى العالم العربي إفتعاله الحرب مع ايران والقتلى الذي تجاوزت أعدادهم الملايين من أجل غروره أو تناسى العالم العربي غزوه لجارته الكويت وسفكه لدماء شعب مسلم ؟! أو تناسينا كل هذا وتذكرنا أن من قبض على هذا التعيس هم الأمريكان فقط عجباً كيف نجعل من هذا السفاح المجرم بطلا قوميا اسلاميا وعجبا كيف ننظر اليه بعين الشفقه والرحمه إن أمثال هذا حسابهم على ربهم تعالى هو إن شاء يغفر لهم أو يعذبهم.

ولكننا لا يجب أن نخلط الأمور وندمج الأفكار فالمواقف يجب ان تكون واضحه فالموقف حيال الغزو الأمريكي على العراق يختلف عن موقفنا إزاء القبض على صدام ولا يجب أن نضع هذين الأمرين في إناء واحد.

إخواني الأفاضل كل كان يتمنى أن تكون نهايه الطاغيه على يد شعبه وكلنا كنا نتمنى أن يحاكم ويعاقب لجرائمه التي إرتكبها ولكن ماكل ما يتمناه المرأُ يدركه .. تجري الرياح بما لا تشتهي السفنُ
الذي نتمناه لم يتحقق لنا ماذا نصنع نجعل من صدام حسين بطلا لا هذا هو الخطأ بعينه والله لقد صدمت عندما صوت في إستبيان طرحه موقع الاسلام اليوم للشيخ سلمان العوده وكان السؤال على النحو التالي :

ماهو شعورك لحظه القبض على صدام ؟! (حزين-سعيد-لم أتأثر) ، اتدرون ماهو شعور زوار هذا الموقع على الأقل ؟! 80% كانوا حزينين على القبض على هذا الطاغيه؟!! أيعقل هذا والله إن عقلي كاد يقف عن التفكير .

إن القبض على طاغيه مثل هذا أمر مطلوب لأخذ القصاص منه سواءا قصاص الناس أو قصاص الدين وأقصد أنه بعثي كافر يقول:

أمنت بالبعث رباً لا شريك له ...وبالعروبه ديناً مالهُ ثاني مثل هذا الشخص يجب أن نحمد الله تعالى انه تم القضاء على شره وعلى تشريده لشعبه وعلى جره أمته لويلات حروب وما نحن فيه الآن بعد قدر الله تعالى انما هو بسبب حماقاته هو من غزا الكويت وأدخل القوات الأمريكيه الى قلب الجزيره والخليج بعد أن كان تحاول دخولها عن طريق شراء بعض الجزر مثل جزيره بوبيان في الكويت فهو سببٌ رئيسي فيما يجري من أحداث في محيطنا العربي .

وإستغرب عندما قارن بعض الناس بينه وبين هتلر وليس هناك وجه تشابه بينهما سوى أنهما سفكا الكثير الكثير من الدماء ولكن هتلر كان محبوبا من شعبه أما صدام فلا وهتلر كان يحارب من أجل هدف وغايه الى وهي إعلاء الجنس الألماني على بقيه الأعراق والأجناس أما صدام فكان يحارب من أجل نفسه لذلك نرى الفرق في النهايه ان صدام إستسلم ذليلا خاضعا وهتلر إنتحر بمجرد محاصرته فليس هناك مقارنه.

إن من السذاجه ان نعتقد ان المقاومه التي كانت في العراق كانت من ترتيب صدام حسين وحزبه فهذا امر باطل ولعل لحزب البعث يد ولكن هناك جماعات عديده لها يد في هذه المقاومه فتنظيم القاعده والجماعات السنيه والجماعات الوطنيه العربيه كلها ترفض هذا الاستعمار.

وهذا ليس بغريب على شعب العراق فبالرغم ان بريطانيا في ما مضى كان مستعمره الخليج العربي لم نجد لها مقاومه الى في العراق فالعراق شعب لا يرضى أن يكون تحت حكم أجنبي وهذا امر مركب فيه منذ القدم وليس وليد اللحظه, والغريب في الأمر أن معظم المحللين السياسيين العرب وعوام الناس إنشغلوا في كيفيه القبض على صدام والتدقيق بالصور وهل كان صدام مقبوضا عليه منذ مده أم تمت العمليه في نفس اليوم وهل يثمر نخل العراق في الشتاء أم لا وهل كان صدام لحظه القبض عليه مخدرا أم لا؟!

بالله عليكم أهذه امور تشغل المثقف ورجل الشارع العربي الى اي مدى وصلنا انا اعتقد أن توقيت القبض على صدام جاء في وقت فقدت إداره جورج بوش شعبيتها في أوساط الشعب الأمريكي وجاءت كحبل النجاه للغريق فقدت أظهرت آخر إستطلاعات الرأي الأمريكي تدنى نسب التأييد لجورج بوش وصعود فرص الحزب الديمقراطي ولعل ما يدلل على هذا زياره السيناتور هيلاري كلينتون الى أفغانستان والى العراق والكويت والادلاء بتصريحات فيها تلميح لفشل ادراه بوش للحرب وكذلك إشاره الى القتلى والأموال الباهضه التي صرفت وليس لها أي عوائد فهم حتى بالقبض على صدام لم يهتموا بأي شئ سوا مصالحهم فبالله عليكم متى نستفيق؟؟!!

الكاتب: عبدالرحمن الإبراهيــــــــم
التاريخ: 01/01/2007
عدد القراء: 4956

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6637  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 44509434