انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    أغيثوا أهل السنة و الجماعة باللاذقية

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


تعد مدينة اللاذقية من المدن المجهولة الأهمية لغالبية المسلمين في العالم على الرغم من كونها إحدى أهم بوابات الشرق باتجهاه الغرب تنبه المسلمون باكراً إليها و كان لها دور كبير على مر العصور و خاصة أثناء الحروب الصليبية ، مدينة ثغور اهتم بها صلاح الدين لدرجة أنه ترك أهله بجبالاها لحمايتها و للمحافظة على استقرارها و تابع بيبرس مسيرة صلاح الدين و فتحها السلطان سليم بنفسه و قصدها الكثير الكثير من أهل العلم و الذهد و الجهاد من كل بلدان العالم الإسلامي و لقد اهتم بها الغرب كثيراً لدرجة أنها اصبحت في نهاية عهد الخلافة مركز القيادة الأمريكية في الشرق الأوسط و هذه معلومة لا يعرفها الكثيريين مما يثير الاستغراب !!!

 اليوم اللاذقية تتعرض لحملة شرسة هدفها تغيير هويتها الأسلامية العربية بغياب أي مساعدة لأهلها في وجه هذا التغيير الممنهج لهويتها و الكارثة أن معظم أبنائها مشغولين هم عنها !!!!!

الحملة بدأت منذ بدأ الاحتلال الفرنسي ب :


1- السيطرة على أراضي الوقف السني و توزيعها على من تعاون مع المستعمرين من ابناء الطائفة النصيرية و مساحة أراضي الوقف السني كبيرة جداً تقدر بثلث مساحة اللاذقية الكبرى و التي تمتد من جسر الشغور إلى طرابلس و من أهم هذه الأراضي ( وقف السلطان ابراهيم بن الأدهم و وقف الحرمين ) و هذه الأراضي ليست ملك للفرنسيين و لا للحكومات المتعاملة معهم ليتصرفوا بها لأنها ملك للأمة الأسلامية جمعاء .


2- السيطرة على أراضي وجهاء الطائفة السنية : بقرار جائر ظالم اصدره عبد الناصر تمت مصادرت هذه الأراضي و تم توزيعها على ابنا الطائفة النصيرية .


3- حملة شرثة من التقتيل و التهجير تعرضت لها مدينة اللاذقية و جبل أكرادها نتج عنها تهجير الآلاف من أبنائها و إقصاء أهل السنة و الجماعة من الوظائف الحكومية بستثناء المتعاملين من النظام و المنفذين لخططه و هم قلة لم تسلم من بطش النظام .


4- إفقار الأحياء و القرى السنية و إهمالها لدرجة أن الناظر بالعين المجردة يستطيع أن يعرف القرية و الحي السني من فقره و إهماله و بساطة مبانيه .


5- الهجرة الطوعية التي بدأها ابناء اللاذقية إلى الخليج و أوربا بحثاً عن لقمة العيش .


6- رفع أسعار العقارات عشرات المرات في المناطق السنية عنها في المناطق العلوية ليصعب على الشباب الزواج و بالتالي تنتشر الرزيلة و تقل المواليد فيقل عدد أهل السنة و الجماعة .


7- القبضة الحديدية على الساحل السوري و إغلاقه عن العالم الخارجي فالنظام هو المصدر الوحيد للمعلومات عن الساحل السوري يستفرد بنقل المعلومة و بالعمل على الأرض و يضرب بيد من حديد كل من يقف في وجه مخططه الطائفي و ينكل بعائلته و بعرضه ليجعله عبرة لمن اعتبر .


8- سيطرة إيران على الساحل السوري : إيران اليوم تحكم الساحل السوري بشكل مباشر تصوروا أنهم بنوا حوزة و جامعة و عشرات الحسينيات و زوجوا شباب و وزعوا مساكن و كل هذا يتم بمساعدة النظام و بغطاء منه لدرجة أنه قام بتعيين محافظ شيعي لمدينة اللاذقية و هو أعلى سلطة بالمدينة .


المطلوب اليوم من الأمة الأسلامية :


1- التنبه لخطورة الوضع باللاذقية و نشر المعلومات الصحيحة عن اللاذقية .
2- المساهمة بنشر الوعي داخل اللاذقية بين أبنائها لخطورة ما يحاك لهم و خارج المدينة في العالم الأسلامي لأهمية اللاذقية .


3- إصدار فتاوي بعدم جواز تحديد النسل باللاذقية و العمل على إيجاد فرص عمل لشباب و فتيات اللاذقية .


4- المساهمة بجمع المعلومات عن أراضي الوقف السني و وجهاء السنة من الأرشيف العثماني و من المهتمين لنتمكن من المطالبة بها أصولاً أمام القضاء .
5- فضح المخطط النصيري الذي يهدد الساحل السوري و أهل السنة و الجماعة .
6- الضغط على مديرية الأوقاف باللاذقية و العاملين بها لإيقاف عملية نقل ملكية أراضي الوقف السني لأبناء الطائفة النصيرية .


7- فضح المتعاملين مع هذا المخطط اللذين باعوا الدين و الوطن مقابل مصالحهم الشخصية .


8- مساعدة الشباب باللاذقية على الزواج للمحافظة على المسلمين السنة من الانقراض و منع تحولهم إلى أقلية .


9- نشر الوعي نشر الوعي نشر الوعي لأن ابناء السنة باللاذقية مريضين بكل أمراض العصر من غيبة و نميمة و حسد و قطع أرحام و جهل .


اتمنى من كل قلبي أن تلقى استغاثتي هذه صداها و أن يتم نشرها و توزيعها على كل المنتديات و المواقع و رجال الدين و العلم في العلم الأسلامي اللاذقية أمانة في أعناقكم .


الكاتب: ابن اللاذقية الأسير
التاريخ: 03/06/2009
عدد القراء: 4050

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7032  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 42576301