انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    عبدالله السنوسى صاغرا ذليلا

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


في اقتياد عبد الله السنوسي صاغرا ذليلا، مكبلا في الأغلال إلى زنزانته في صلاح الدين عِبرة لمن يعتبر، اقتِيد مكبَّلا مغلولا، مَنْ كانت يده طليقة بلا حد، وأمواله طائلة بلا عد، وأمره فيما هو من شأن البشر نافذ لا يُرد، كل شيء في البلد له مستباح، لم ينفعه مال ولا ولد، ولا جاه ولا سلطان، بل في آخر المطاف بمطار نواكشوط_، لم ينفعه عويل ولا صراخ، كانت يده طليقة داخل ليبيا وخارجها، في أموالها وممتلكاتها، في قراراتها وموَاقِفِها، في رجالها ونسائها وأطفالها وعلمائها وعامَّتها، الكل عبيد في مملكة السنوسي، مسخرون لراحته؛ لأن راحته من راحة السيد، وراحة السيد لا تقطع دونها الأرزاق، بل تقطع دونها الأعناق.

كان السنوسي نسخة مكررة من سيده، طاغية عصره القذافي، كان يدَه الباطشة، ووجهه الكالح، ولسانه الكاذب، وأنيابه الكاسرة، وأظافره المتوحشة، مال ليبيا ماله، ورعاياها عبيده، ووزراؤها وأمناؤها وممثلوها بالمحافل الدولية والأممية مواليه وخدَّامه، إن كانوا يريدون الرضا والبقاء فليتمسحوا بالأحذية، وليرضَوا بالصغار والمذلة، وليكن التزلف غايتهم، والملق شهوتهم، والنفاق يقظتهم ومضجعهم، وليتفانَوا في تزوير الوثائق وقلب الحقائق.

يريد السيد/ "مثلا" سويسرا_ اليوم دولة صليبية كافرة فاجرة، وغدا صديقة مسلمة محايدة، على المتمرِّسين في تمثيل الأدوار، وتزوير الكلام أن يتولوا المُهمة بأريحية سخية، وبتلوين الكلام وشطارة الشطار تُصبح سويسرا كافرة وتمسي مؤمنة، وتمسي كافرة وتصبح مؤمنة .

من خالف السيد في الرأي جاءه النذير، ومن تصاغر وأشاد بالقائد في التعليم والريادة والتدبير جاءته الكرامة، وسعت إليه الوفادة، وجاءته الخلافة والرئاسة، وُجُددت له بالخارج الإقامة، وتأهَّل لأن يكون من أكابر سراق المال العام، بالملايين إن شاء .

كان عبد الله السنوسي وموسى كوسا ممن يهندسون سياسة الدولة، ومن كانوا وراء كل مكيدة وعظيمة، ورزية ومصيبة، أصابت بشاعتها الليبيين في الداخل وفي الخارج، نهبوا الأموال، وسفكوا الدماء، وانتهكوا الأعراض، ورملوا النساء، ويتموا الأطفال، واغتالوا براءة الصغار في مهلكة جماعية بمستشفى بنغازي فحقنوهم بالوباء القاتل، واغتالوا الكبار في مذبحة جماعية في (أبو سليم).

فجَّروا الطائرات والمنتديات، لاحقوا مُعارضيهم من كل اتجاه وفكر، وأصابهم منهم شديد الضرر لاحقوا الصالحين والعلماء والعامة، سموا معارضيهم كلابا ضالة، ورجعيين وخونة، داسوهم بالأقدام، ونصبوا لهم أعواد المشانق، في الجامعات والميادين والساحات، اغتالوهم بدم بارد في كل عواصم الدنيا، تتبعوهم في بيوتهم ودكاكينهم، وأمام المساجد وفي الطرقات العامة.

لم يكتفوا بنهب المال العام، سلبوا أموال التجار، وسلطوا عليهم الأشرار من اللجان والقوافل الثورية والفجار، فداهمت المحلات، وصادرت الأملاك، وألغت التراخيص، وحرقت المستندات، ثم اعتقلت الملاّك، وسألوهم لماذا ملكتم العقارات؟ وتوسعتم في التجارات ؟! أنتم بهذا ضُبطتم متلبسين، ولكم نية سيئة مبيَّتة من سنين، لتكونوا في مستقبل الأيام (برجوازيين) وبذلك تستحقون الموت!!.

تقلب السنوسي في سلطانه وأمواله كما يريد، ولكن مشيئة الله في الظالمين لم تستثنه، فجاءه كما سيجيء غيره من المفسدين ما كانوا يوعدون ما أغنى عنهم ما كانوا يمتعون.

أُذَكِّر بهذا من يتنافسون اليوم على الكراسي ويتخاصمون على السلطان في مؤسسات الدولة القائمة ومراكزها الأمنية والإدارية، ومن سيتولى في الحكومة القادمة.

أمَّا أعضاء المؤتمر الوطني العام، فمسؤوليتهم جسيمه، والتبعات على أعناقهم كبيرة، هم الذين سيختارون الحكومة، والنَّاس قد ائتمنوهم على ذلك، وسلموا أنفسهم إليهم، فيا أعضاء المؤتمر الوطني، الله الله في الأمانة، احذروا أن تأخذكم في الحق لومة لائم، أو تستهويكم وعود ومناصب، ويا من تريدون الترشيح للرئاسة، إنها أمانة، وستكون خزيا وندامة، إلا لمن أدَّاها بحقها، وليس الخبر كالعيان، فعبد الله السنوسي عبره ومثال .


الصادق بن عبدالرحمن الغرياني

مفتي عام ليبيا


الكاتب: ابوطلال من ليبيا
التاريخ: 15/09/2012
عدد القراء: 2874

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6952  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 44502451