انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    حي على جهاد الصليبيين .

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


الحمد لله الصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين00 أما بعد

فان الدين الإسلامي لا يتحقق في انفس المسلمين ، ولافي واقع الناس ، إلا بإقامة الجهاد في سبيل الله ، بجميع أنواعه ، ولاينقمع شر المفسدين في الأرض إلا بقوّة ترهبهم ، وجهاد يكسر شوكتهم.

ولولا الجهاد لفسدت الأرض وهدمت المساجد ، والصراع بين الحق والباطل سنه جاريه ، ودائما أهل الباطل اكثر عددا من أهل الحق ، ولاتاتي هزيمة هؤلاء ، وكف شرهم الابالجهاد .

وكثيرمن الناس ، لا ينقادون للحق إلا بقوه تحملهم على ذلك ، والجهاد في سبيل الله ماض إلى يوم القيامه ، وهو طريق عز الامه ونصرها ، ومهما سعى أعداء الإسلام جاهدين في محاربته ، وطمس معالمه ، وأذية أهله، ومطاردتهم ، وبهتهم ، ورميهم بالنقائص ، والعيوب ووصفهم بالغلو ، والتطرف ، والإرهاب .

فلن يقف مدده ، وسوف يظهر نوره ، ويمتد أثره ، ويبقى مابقي الليل والنهار ، والأمر إما نصر ، أو شهاده ، قال صلى الله عليه وسلم: لاتزال طائفة من أمتي يقاتلون على الحق ظاهرين على من ناواءهم حتى يقاتل اخرهم المسيح الدجال. رواه أبو داود

وجاء في صحيح مسلم أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: لن يبرح هذا الدين قائما يقاتل عليه عصابة من المسلمين حتى تقوم الساعه .

فهل من مشمر للجهاد ، وهل من نفير إلى ذوي الكفر والعناد ، فان من اعظم الخذلان أن ترى جنود الرحمان وعساكرالايمان يقاتلون اليهود والنصارى من الروس والأمريكان وأنت مع الخوالف .

وقد ذم الله الذين يدعون إلى الجهاد ، ويقعدون مع القاعدين ، ويتخلفون عن نصرة إخوانهم ، والذب عن حرماتهم ، وأعراضهم قال تعالى: ( يا أيها الذين ءامنوا مالكم إذا قيل لكم انفروا في سبيل الله اثاقلتم إلى الأرض أرضيتم بالحياة الدنيا من الآخرة فما متاع الحياة الدنيا في الآخرة إلا قليل ) .

وقد أمر الله عزوجل عباده بالجهاد لاعلاء كلمته، واستنقاذ المؤمنين والمؤمنات وتخليصهم من أيدي الكفره المعتدين .

ولا يجب في هذا القتال إذن الحاكم ، ولاسيما إذا كان الحاكم خائنا لد ينه معطلا لحدود الله ، والجهاد المتعين، والعلماء لا يختلفون أن اعظم مهمة للحكام هي إقامة شرع الله ، وجهاد الكفار ، والمرتدين ، ونصرة الإسلام والمسلمين في العالم كله .

وإذا لم يفعلوا ذلك ، فما هي مهمتهم إذن ، فما أحوج الأمة إلى علماء صدق يحاسبون الحكام ، وينكرون عليهم سوء أفعالهم ، وقبيح تصرفاتهم ، وما أحوج الأمة إلى رجال صادقين ، يبحثون عن الشهادة ، كبحث الكفار عن الحياة.

فقد جاء في الصحيحين أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( والذي نفسي بيده لوددت أنى اقتل في سبيل الله ثم أحيا ثم اقتل ثم أحيا ثم اقتل ) .

وقد تمنى نبي الله سليمان كثرة الأولاد ، ليكونوا فرسانا يجاهدون في سبيل الله ، جاء هذا في الصحيحين.

فلا بد أن نواجه الأعداء فان هذه الحمله الصليبيه ، وهذا التحالف الصليبي الصهيوني ، بحاجة إلى مواجهة كبرى ، وجهود متواصلة ، فلا يعذر أحد بالتخلف عن مواجهته ، وكل على قدر طاقته ، فهذا بنفسه ، وذاك بماله ، ولسانه .

وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: جاهدوا المشركين بأموالكم ، وأنفسكم والسنتكم، فهذا وقت التضحيات ونصرة المسلمين وجهاد الكافرين والصليبيين.

وهذا هو الطريق الموصل إلى الشهادة ومرضاة الله وجنته .

دعنا نسافر في دروب آبائنا ** ولنا من الهمم العظيمة زاد
ميعادنا النصر المبين فــان **نمت فعنـد إلهنــا الميعـاد
دعنا نمت حتى ننال شهادة ** فالموت في درب الهدى ميـلاد

نسأل الله تعالى أن ينصر دينه ، ويعلي كلمته، ويعز أولياءه ، ويذل أعداءه ، اللهم إن الأرض أرضك ، والسماء سماؤك ، والبحربحرك ، اللهم ماكان لليهود الغاصبين والنصارى المعتدين من قوة في السماء فأسقطها ، وما كان لهم من قوة في الأرض، فدمرها ، وما كان لهم من قوة في البحر فاغرقها.


الكاتب: أبو اسامة الصادع
التاريخ: 01/01/2007
عدد القراء: 4065

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 5860  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41008074