انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    وقفات من أجل سورية (13)

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


119- لن نحاكمك يا بشار!!!
كنا نعدك بمحاكمة علنية ونضمن لك فيها حقك في الدفاع عن نفسك ولكن لن تحلم بها بعد اليوم؛ فلقد أجرمت وأسرفت في القتل حتى أصدرت محكمة الشعب حكمها في حقك وصدّقت مئات المظاهرات بملايين ثوارها الحكم!
ولن تُحرم العدل؛ سنطبقه عليك في معاقبتك ومعاملتك بالمثل؛ سنفعل بك وبمن معك ما فعلته بمعتقلينا وأسرانا! لسنا في عجلة لفصد دمك الأزرق (كما يخيل إليك)! ولسنا في عجلة لسحب روحك الخبيثة من بدنك النجس! سنمر بك على مدننا الثائرة وبلداتنا وقرانا المنتفضة ليقتصوا منك! ولا ندري لمن ستكون القرعة في تخليصك من بقيتك؛ درعا أم حمص أم حماة أم إدلب؟!

120- ثوار حضاريون يرفعون الرأس عاليا؛ لا يركعون إلا لله، لا يتنافسون إلا في التضحية، لا يهابون الموت، لا يأبهون بالجوع والبرد، لا يريدون إلا وجه الله في نصرة حرائرهم وأطفالهم وأهليهم ووطنهم العزيز، يدوسون الفتنة بأقدامهم، يحملون راية الحق بأكفهم، لم يحطموا زجاجا، لم يكسروا بابا، لم ترى منهم إلا ما يسر الصديق ويغيظ العدو؛ رجال ومعهم أخوات رجال بيض الله وجوهكم يا ثوار سورية الشرفاء.

121- قد كتب الله عليكم يا أهل الشام أن تكون بلادكم بلاد الملاحم وأن تكون رجالكم رجال المواقف!
كتب عليكم ثورة لم تصنعوها بأيديكم بل حملكم عليها بتدبير من عنده فأروه منكم تضحية وفداء وإخلاصا وقوة وأمانة!
من بلادكم خرجت جيوش الفاتحين فوصلت إلى مشارف الصين ووسط أوربا حتى غدت دمشق عاصمة أكبر دولة قامت في التاريخ!
في بلادكم انكسرت جيوش المغول والتتار وتحطمت أحلام الصليبيين!
وفي بلادكم ستكون الملحمة الكبرى في غوطتكم وفسطاسها دمشق وسيقتل الدجال في بلادكم بباب لد من أكناف بيت المقدس!
فكونوا على قدر هذه المهمة التي اختصكم الله وبلادكم بحملها من دون الشعوب؛ أروا الله منكم ما يحب؛ ليريكم ما تحبون، ويكون معكم ناصرا ومعينا!

122- يحذرونا من النموذج الليبي! ويعدونا بالنموذج اليمني!! فما هما؟!
في الليبي وبعد تضحيات قدمنا مثلها: نال الطاغية بعض ما يستحق، ومحيت خزعبلات فكره وترهات عقله، واستحق كل مجرم اختار العمل تحت لواءه ما يستحقه من الإهانة والتبكيت وهاهي المحاكم في انتظاره، والجميع بانتظار خطوات تلي تنفس الصعداء ليبني الليبيون بلادهم من الصفر بعد أن جعلها "زعيمهم الفلتة" في الحضيض بل دونه!
وفي اليمني وبعد جهد جاهد وتعب ونصب: خرج كبير المجرمين ليعيش في كنف من ذبح اليمن وأهل اليمن لأجله، وبدلا من العقاب له ولمن حوله من الأعوان السفلة خرج "رافعا رأسه"! واعدا بعود حميد لقيادة بلاده من جديد! وأما بقية عصابته فبقيت على مكتسباتها ومكانتها. وأتى الانتهازيون راكبو ظهور الناس ليجلسوا مكان الفاسد فيكملوا -وهذا شرط الوصول- ما فات سابقهم من الهدم وتحطيم البناء. وبقي أهل الشوارع والساحات فيها ينظر بعضهم إلى بعض؛ هل ثرتم وقمتم ليأتي لص جديد وعصابة جديدة خالية الوفاض لتضحك عليكم وتعبث بمستقبلكم لعقود أخرى؟!

123- ينشر الغرب يوما بعد يوم عقوبات على شخصيات يختارها وينتقيها بعناية لأفراد يعتبر أنهم مجرمو العصابة في سورية ولا يصل عديدهم إلى المئة! لماذا؟
لأنه يريد أن يبقي النظام القمعي كما هو وإنما يخدعنا بتغيير بعض القيادات الظاهرة والمشهورة منها ويبقي القيادات الصغيرة والأفراد -وهم موالون له وعاملين بأمره يبقيهم كما فعل في مصر وتونس- لمستقبلنا لنكون كما قيل: "وكأنك يا أبو زيد ما غزيت" ولتكون الطغمة جاهزة حتى إذا أوصل إلى الحكم بعض عوانيته الخونة الذين يحاولون الاندساس -سياسيا- في الثورة كان الطاقم موجودا وجاهزا لخدمة الديكتاتور الجديد الذي سيوصله عبر بعض ألاعيب ديمقراطية سيحاول اللعب عبرها علينا!!!
ونقول: سنزيل النظام القمعي بكامل أفراده من حراس الأبواب تحت الحر والقر إلى المساعدين ذوي الكروش الدائرية إلى من يضربون المعتقلين إلى من يصدرون الأوامر إلى كل من أجرم بانتسابه إلى هذا الجهاز القمعي السيء، ولن نستثني منهم أحدا!!

124- الزعامات الكردية!!!
بدل وقوفها مع الشعب السوري في ثورته، في محنته، في تضحياته؛ تصطاد في الماء العكر بل النتن؛ تسعى لتحقيق أهدافها بل أهواءها التي ما أنزل الله بها من سلطان!

125- يا حمقى السياسة المتاجرين بدمائنا المتذاكين علينا بمعسول الكلمات وبقوي الخطابات وبمصنوع الانفعالات! أولا تعلمون أن أغبى الأغبياء من ظن نفسه ذكيا والناس دونه؟! لم يقدم الشعب التضحيات لتجلسوا على مقاعد يطهرها من رجس القرود لتكون لكم مكاسب مأمولة ومغانم موعودة؛ السياسي عندنا خادم للشعب لا متسلط على رقابهم!!!

126- لو أن أحد المتصدرين للمشهد السياسي للثورة -من المتاجرين بها- تزحلق وخدش وجهه واحتاج لخياطة ظاهرة! ولم يمكن أن يغيّب أثر الجرح "المعيب" إلا بعد أسابيع لغاب هذه الأسابيع؛ لأنه سيستحيي وترتفع حرارة حرجه أن يقابل العالم بوجه مجروح! ولو أن ولدا من ولده التهبت حنجرته وارتفعت حرارته لعطل العمل السياسي لذلك ولا يبالي!
ولكن ببرودة أعصاب وبهدوء مريب يدعو إلى "الحل السلمي" فلا حرج عنده أن يعدّ الجرحى والأسرى كل يوم! وكم منهم من شاب اخترق الرصاص جسده أو متظاهر شج وجهه أو ثائر فقد شيئا من أعضاءه، وكم من طفل لم ترتفع حرارته بل ارتقت روحه؛ تبا لهكذا سياسي؛ لهذا ألعن من بشار يفرّط بنا لا بنفسه على أمل وأمنية بكرسي يحلم به! وذاك القرد يقاتل عن كرسي يجلس عليه بالفعل لا بالحلم!


الكاتب: منذر السيد
التاريخ: 23/02/2012
عدد القراء: 2238

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6897  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40793640