انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    وقفات من أجل رسول الله صلى الله عليه وسلم

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار



*لا تكفيه وقفاتي، وتقصر عن حقه كلماتي، ولكني أردت أن أقول: إن الكلام عنه صلى الله عليه وسلم هو: صلب ثورتنا، ومدار نهضتنا؛ فبمنار دعوته اهتدينا، وللدفاع عن دينه قمنا، ولاقتفاء أثره ثرنا، وللذب عنه نقدم أرواحنا وأنفسنا وكل ما نملك.

*ما ألأم بعض المعاصرين الذين غرهم نابليون ومن بعده من الفرنجة والإنجليز؛ أوصى صلى الله عليه وسلم بهم خيرا فقال: "إذا افتتحتم مصر فاستوصوا بالقبط خيرا فإن لهم ذمة ورحما"، قال ابن القيم في تحفة المولود: (فإن سريتي الخليلين الكريمين إبراهيم ومحمد صلوات الله عليهما وسلامه كانتا منهم؛ وهما هاجر ومارية، فأما هاجر فهي أم إسماعيل أبي العرب فهذا الرحم، وأما الذمة فما حصل من تسري النبي صلى الله عليه وسلم بمارية وإيلادها إبراهيم وذلك ذمام يجب على المسلمين رعايته ما لم تضيعه القبط والله أعلم). فأوصى بهم خيرا وما كان من سفهائهم إلا أن تعدوا عليه! ووالله لو لم يوصي بأسلافهم خيرا لما بقيت لهم بقية؛ فماذا ينقمون منه؟ وقد كانوا في رعاية المسلمين وأمانهم وفي بؤبؤ عيونهم! حتى جاء الصليبيون الجدد فاجتالوهم واختطفوهم وقد كان عند أجدادهم من الفهم والخيرية ما منعهم من الوقوف إلى جانب الصليبيين السابقين؛ فعجيب هذا الحقد على من أوصى بهم خيرا! وعجيب هذا اللؤم بحق من ذكر رحمهم ومصاهرتهم!

* لماذا كانت الاحتجاجات في دول "الربيع العربي" على أشدها؟! ألأنهم أشد حبا؟! أم لأنهم أشد غيرة؟! لا بل لأنه لم يقف في طريق التعبير عن مشاعرهم ومكنون فطرهم حكام مستبدون؛ فقد ابتلعهم التاريخ وصاروا من أخباره!

*الإعلام يلعب لعبته؛
بالدخان توفي يعض المحتجين، وبالدخان قتل السفير الأمريكي!
الجزيرة: رفع المحتجون أعلاما كتب عليه: "لا إله إلا الله محمد رسول الله"، العربية: المحتجون حملوا علم القاعدة!

*كفى كيلا بمكيالين؛ تحملون المسلمين جميعا مسؤولية ما حصل في مانهاتن يوم 9/11، ولا تحملون الأمريكيين جميعا تطاول فئة منهم على نبينا صلى الله عليه وسلم ودينه وفعلهم هو من مقتضى قوانينكم ومبادئكم بدعوى "حرية التعبير والشتم والإساءة"!!!

*الجبناء؛ فليذكروا الحقائق، وليذكروا ديننا كما هو فليس لدينا شيء نخفيه أو نستحي منه؛ بل عندنا كل ما نفخر به اليوم وغدا كما الأمس. ولو فعلوا لعرف الناس ديننا ودخلوا فيه أفواجا كما سبق في التاريخ! ولأنهم يعلمون ذلك ولحسدهم لم يجدوا إلا الافتراء والكذب كما تعودا أن يقدموا دينهم! ولكن يكذبون على دينهم ليحسنوه وينصعوا صورته، زعموا! ويكذبون على ديننا ليقبحوه ويشوهوا صورته، زعموا وخابوا وخسروا! وكما اعتدنا فسينقلب السحر على الساحر وسيعود الأمر في صالحنا! ولكن ولو كان الأمر في صالحنا فلا نقبل مع ذلك بأن يحاول مس مقام نبينا صلى الله عليه وسلم بحال.

*يتناقضون؛ فطورا يقولون وعملاءهم الخائبون: هذا بتخطيط من بعض الجماعات. وتارة يقولون:لم تدري المخابرات الأمريكية -التي يرونها تعلم الغيب والعلن- عن الهجوم على السفارة قبل وقوعه. بما يعني أنها غضبة شعبية لا مخطط لها فلم تتوقع!

*البعض يتساءل لماذا انتفض الناس اليوم كما لم يحدث من قبل؟! وعندي الجواب: لأنه بلغ السيل الزبى؛ فقد سكت الناس وسكتوا وانتظروا فعلا ممن ظنوا أنه سيفعل شيئا يوما لنبيهم العظيم صلى الله عليه وسلم كما يفعل كل يوم لذاته الحقيرة! ووجدت الشعوب أن الأمر لا ينتهي عند حد؛ فانتفضت.
ووالله وهذا قسم عظيم: لقد قاموا على سمعة الفلم ولو رأوه وما فيه من سفالة وحقارة ودناءة تليق بالغرب الصليبي وثقافته العفنة لكان رد فعلهم شيئا آخر!!!

*لن يشغلنا هم أصغر عن هم أكبر! ولن ينسينا الأكبر الأصغر؛ خرجت جموع الثوار في أنحاء سورية وبيمينها الدفاع عن نبيها وقائدها وفي شمالها الدفاع عن أعراضها وشرفها، وما هذا إلا من ذاك.

*أعداءنا الرافضة الأنجاس أخرجوا العشرات من أجل ذر الرماد في العيون، وليعطوا كل متفيهق مريب طرفا من القول في دفاعهم عن النبي صلى الله عليه وسلم؛ ووالله إن ما في كتبهم الظاهرة -وما خفي أعظم- لهو من مثل ما جاء به الفلم بل هو أخس من التعرض لعرض نبينا صلى الله عليه وسلم لعنهم الله وجعل نهاية دينهم الباطل على يدينا عما قريب بإذن الواحد الأحد.

*يتفلسفون و"يعلكون" وكأن الشعوب عمياء لا تبصر أو مجنونة لا تعقل؛ يسنكرون وبشدة رد الفعل ويرون أنه لا يتناسب مع الحدث بل هو أشد!!! قبحهم الله، أهؤلاء مؤمنون؟! أهؤلاء قد دخل الإيمان قلوبهم وملأت محبة حبيبنا قلوبهم؟! لا والله، كاذبون وإن ادعوا ومنافقون وإن مثلوا!

*ما أردنا أن يموت السفير في هذه الأحداث للأحكام الشرعية المتعلقة بأمثاله، ولكن: هل كان الأمريكان سيتحركون لكف كلابهم، وتعديل قوانينهم لولا ما حصل وما تمنينا أن يحصل؟! لا نظن ذلك أبدا؛ فقد مرت أشياء مشابهة وكانت ردت فعلهم أبرد من ألاسكا! ولكنهم لما علموا أن الشعوب قد شبت عن الطوق وخرجت عن ربقة عبيدها ووكلاءها الحكام الذين نصبتهم عليهم؛ كان ثمة حساب آخر سوى الأول!


الكاتب: منذر السيد محمود
التاريخ: 16/09/2012
عدد القراء: 3006

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 8314  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 44495904