انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    حتميـة الضربة الأمريكية لإيران

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


حتميـة الضربة الأمريكية لإيران

بقلم/ أبو القاسم المقدسي 

لقد بات من المؤكد الذي لا يقبل الشك..أن أمريكا عازمة على ضرب شريكها في العراق وأفغانستان ومن يستبعد ذلك اليوم..فهو في عداد الأغبياء..أعني الضربة الأمريكية على إيران

وقد قضت سنة الله سبحانه وتعالى..أن الله تعالى يهلك الظالمين بالظالمين..كما قال تعالى\"وكذلك نولي بعض الظالمين بعضا بما كانوا يكسبون\"

وهذا ما أكدنا عليه منذ مدة.. فدولة البغي والعدوان :إيران..منذ 79..وإلى يومنا هذا..أي ثمان وعشرون سنة..وهذه المدة كافية بناء على السياق التاريخي..في زوال الدول الظالمة..أو قيام الدول العادلة قامت خلالها بأبشع أنواع المجازر عبر التاريخ..من تقتيل وتنكيل بأهل السنة في إيران.. وتكبيل لهم وصل لحد منعهم من إقامة مسجد ..

فاستحق بجدارة أن يقل:الدولة الوحيدة في العالم التي تمنع إقامة المساجد..

الأمر الذي لا ينكرونه أصلا..ومن كان هذا حاله..فيستحيل أن يترك الله عذابه للآخرة فحسب.. بدليل قوله سبحانه\"ومن أظلم ممن منع مساجد الله أن يذكر فيها اسمه وسعى في خرابها ألئك ماكان لهم أن يدخلوها إلا خائفين لهم في الدنيا خزي ولهم في الآخرة عذاب عظيم\" وانتهاء بأحداث العراق الدامية..بأيدي أحفاد ابن العلقمي والطوسي..والتي يندى لها جبين البهيمية وشاء الله تعالى أن يفضح الأفلام الكاذبة التي يروجها نجاد من نصرة القضية الفلسطينية..والتي يصدقها مع الأسف بعض السذج والحمقى..وذلك باستهداف اللاجئين الفلسطينيين في العراق ذبحا وسفكا واغتصابا للنساء..بميليشياتها القذرة ..

فضلا عن عموم السنة هناك كما لايذكر أحد الدور الإيراني الخبيث في مساعدة الروس ضد إخواننا الشيشان المجاهدين لكن قد يقال..

كيف تضرب أمريكا كلبها الوفي؟ ومعلوم أن كثيرا من أعضاء الكونغرس..يدفعون باتجاه هذه الضربة..وهو موقف يتماشى مع عقلية المحافظين الجدد فنقول..جوابا على هذا الذي يبدو متناقضا.. أن أمريكا امتطت ظهر الإيرانيين..بسبب تلاقي المصالح في بغداد الرشيد..وفي أفغانستان.. لمعرفة الأمريكان العميقة بالعقلية الشيعية..الإيرانية..

وكان من تلاقي المصالح..أن يسمح الأمريكان لما يسمى بحزب الله..بعرض بعض المفرقعات البهلوانية..لأجل قصير محدود..ليكون تمهيدا لقرار نهائي ..يشاء الله أن يكون على لسان زعيم الحزب..حيث وعد الصهاينة بعدم خوض حروب معهم في المستقبل..إضافة لقرار الذل باستدعاء القوات الدولية..وجاءت بنود الاتفاقية في غالبها بالغة الوضوح أنها تصب في المصلحة الصهيونية.. وسمحت للإعلام الممنوع في العراق عن نقل الحقيقة..أن يقدم أبهى البطولات الكاذبة في جنوب لبنان ولكن إيران..وبما تحمله من مخططات جهنمية..

تمتد في التاريخ إلى فارس الامبراطورية.. لم تقبل أن تكون مجرد مطية..وإن كان ذلك يحقق لها سحق أهل السنة..ألد أعدائهم على الإطلاق بل حنّ مرشدوها وحاخامتها..لعهد كسرى..منذ بداية الثورة..مستغلة الضعف الهزال العربي العام وراح ساستها..موغلين بكل ثقة ..تبلغ حد الاستكبار..في معاندة سيدهم الشيطان الأكبر..في المشروع النووي ..حتى كان آخر مشاهد الحرب الباردة بينهما..قيام نجاد بالسفر إلى ماوراء البحار بزيارة أمريكا الجنوبية..

واللقاء بشافيز الشيوعي..لتكوين حلف وهمي..يظن أنه سينفعه.. وشخصيا أظن أن الضربة الأمريكية لن تتأخر عن سنة..وأرجو أن تكون في أقرب فرصة.. حتى يجد إخواننا المجاهدون في العراق شيئا من الفسحة في مقارعة الأمريكان.. ويتفرغوا لذلك..وحتى تكون الضربة سببا رئيسا في زلزلة التماسك الأمريكي الموهوم فتكون مقدمة لإنهاك قوة الدولتين..

وأرى أن من أسرار أن حدثنا الله تعالى بالحرب بين الروم والفرس..وسجلها قرآنا يتلى في كتابه أنه يعلم سبحانه أن هاتين القوتين الظالمتين..ستلتقيان من جديد..وستكون الغلبة للروم فعند الحاكم بسند ضعيف عن النبي صلى الله عليه وسلم\"فارس نطحة أو نطحتان ثم يهلكها الله والروم ذات قرون..كلما هلك قرن طلق قرن آخر\" لكنهم سيخرجون منهكين..فتكون مقدمة مبشرة..لفجر إسلامي واعد ..ينهض به رجاله الأشاوس..من علماء ربانيين..ومجاهدين صادقين..

 فاللهم عجل بقصاص العلاقمة الجدد..بالمحافظين الجدد..وأهلك الظالمين بالظالمين ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز


الكاتب: أبو القاسم المقدسي
التاريخ: 18/01/2007
عدد القراء: 6288

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6164  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 42623577