انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    THE WEST AND THE REST!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


THE WEST AND THE REST!
 
،
حامد بن عبدالله العلي
،
من أعجب العجـب في هذا العصـر المليء بالأعاجيب أنّ العالم الغربي الذي :
 
يحمل أكبر رصيد لخوض حروب الإبادة.
 
والتهجيـر القسري الإجرامي.
 
والتاريخ الإستعماري البشـع.
 
والسلب والنهـب المنظّم لثروات الشعـوب ، بالتحكـّم بمركز الإقتصاد العالمي ، وبأماكن ، وأسعار المواد الخام الإستراتيجية ، وبدعمه الأنظمة المستبدة ، وعقد صفقات السلاح الضخمة معهـا ..إلـخ
 
والذي تولّدت فيه ، ومنه ، الفلسفات المادية المدمّرة للإنسانية وقيمها كالدارونية ، والنتشوية ..إلخ ، وأكثر الفلسفات العنصرية ، كالنازية ، والفاشية ، وقـد احتضن الصهيونية ورعاها ، ويرعاها وجرائمها إلى اليوم.
 
والذي يحمل أكبر رصيد في ممارسة العنصرية المتمثـلة في تعبئة الرجل الأبيض بتقديس ( الأنا ) وبالتعالي على (الآخر) ، وبأن العالم الغربي هو وحده الذي يملك المشروع الحضاري الوحيد الجدير بالإحترام .
حتى أشبـع شعوبه عنصريةً ، بروح المثل الإنجليزي القائـل
،
THE WEST AND THE REST!
 
والذي حمـل أكبر رصيد في إرجاف ، وإرهاق ، وإرهاب العالم كلّه ، في دوّامة الحرب الباردة ، حتى كان العالم حابسا أنفاسـه طيلة عقود بسببها ، ودفعت كثير من الشعوب ثمـن هذه الحرب بملايين الضحايا ، و التي كان محورها يقوم على التنافس على سرقة ثروات الشعوب وإستعمارها.
 
وهــو مستمر في طغيانه هذا ، وفي إفساده في الأرض ،
 
 وفي ضـخّ عبادة المادية النفعية ، والسعي وراء اللّذة المباشـرة ، ضخـّهما في روح العالم بأسره ، حتى تضخّمـت الإباحية ، والأمراض الجنسية كالإيدز الذي يغزو العالم في حرب إبادة منظمـّة متصاعـدة ، وانتشرت الجريمة ، وتفككت الأسر ، وتحولت المرأة إلى سلعة رائجة في تجارة الرقيق الأبيض التي مركزها أوربا .
 
ومازال ممعـنا في سحـق الأمم ، ومص دماء الشعوب ، لإرضاء هذا الإله المادّي الذي خضع له الغـرب خضوعا تامّـا ، وحرب إحتلال العراق ، وأفغانستان مثالان من أمثلة كثيـرة .
 
أنّ هذا العالم المتخـم بالإجرام ، يتهم الإسلام بالوحشية ، والإرهاب ، والتخـلّف ، وعدم التسامـح ، ثـمّ يظهـر بين الحين والآخر من الشخصيات البارزة في الغرب من يتطاول على المسلمين ، ويصفهـم بأقبح الصفات .
 
وهذا كما بين الله تعالى أن أعداء هذا الدين ، ممن يظهرون خلاف ما يبطنون ،  يصفون أهل الإسلام  بالسفـه ، وردّ الله تعالى عليهم ، بأنهم هم السفهاء ولكن لايعلمون ، وأنهم هم المفسدون ولكن لايشعرون.
 
قال الحق سبحانه : (إذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا إنما نحن مصلحون ، ألا إنهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون ، وإذا قيل لهم آمنوا كما آمن الناس ،  قالوا أنؤمن كما آمن السفهاء ، ألا إنهم هم السفهاء ولكن لا يعلمون) .
 
فجمع الله تعالى لهم أقبح وصفـين ، وهمـا :  اختلال التصوّر في منظومة القيم ، وهـو السفـه ، والإفساد في الأرض ،
 
وقدم الإفساد في الأرض بالعمل الظاهر ، لأنّهم ممـّن يظهرون خلاف باطنهم ، فقدم دلالة قُبحِ أعمالهم لتكون دليلا قاطعا على ضلالهـم ، على قاعدة الإيمان في ارتباط الظاهر بالباطن ، ولبيان أن إفسادهم في الأرض ، نابع من فساد إيمانهم ، وفي ذلك دلالة لاتخفى على أن الإيمان هـو السبيل الأوحـد للإصلاح في الأرض.
 
وتدبـّر كيف جعل آثار سفههم بتركهم الإيمان بهذا الدين ، سبيلا إلى الإفساد في الأرض ، وهو إفساد عام يطال كلّ شيء ، كما يدل على ذلك ظاهر حال الغرب الكافر ، فإنه مسؤول حتى عن اضطراب المناخ العالمي ، مما أدى إلى كوارث غير مسبوقة في تاريخ البشرية ، من ناحية تسارع تكرارها في أنحاء كثيرة من العالم ، وهو من أشراط الساعة.
 
ومن تأمّـل حقّ التأمّل سنن الله الكونية ، في ضوء آياته القرآنية ، تيّقن أن
 
THE REST WILL BEAT THE WEST
،
وأنّ الإسلام هو الذي سيقود ( THE REST) ، في هذه المعركة ، بل هو الذي يقودهـم الآن ،
 
فهو الدين الوحيـد الذي :
 
يحمل شعـلة القيم القادرة على إضـاءة العالم ، بأنوار الأخلاق والفضيلة .
 
ويحمـل العزيمـة الماضية على إلحاق الهزيمة بالنظام العالمي المستبد الجديد وأذنابه .
 
ويحمـل المخزون التاريخي الهائل من الإنتصارات على الأنظمة الجاهليّة الظالمة.
 
ويحمـل المستقبل الواعـد للبشـرية .
 
هذا ، ودوائر السياسة الغربية تعرف هذا ، ولهذا فهـم يظهرون مكنون أنفسهـم بالتهجـم الوقـح على الإسلام بين الحين والآخـر ، وما تخفي صدورهـم أكبـر .
 

( فاصبر إن وعد الله حق واستغفر لذنبك وسبح بحمد ربك بالعشي والإبكار * إن الذين يجادلون في آيات الله بغير سلطان أتاهم إن في صدورهم إلاّ كبرٌ ما هم ببالغيه فاستعذ بالله إنه هو السميع البصير)


الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 17/08/2007
عدد القراء: 14002

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 8893  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40794797