انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    عندمـا ينبطــح الطغــاة !

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


عندمـا ينبطح الطغــاة !
 
حامد بن عبدالله العلي
 
لا أدري .. غيـر أنيّ تذكـرتُ قولَهُ تعالى عن فرعون : ( فَالْيَوْمَ نُنَجِّيكَ بِبَدَنِكَ لِتَكُونَ لِمَنْ خَلْفَكَ آيَةً وَإِنَّ كَثِيرًا مِنَ النَّاسِ عَنْ آيَاتِنَا لَغَافِلُونَ ) ، وأنـا أرى فرعون مصر يُؤتـي ( ببدنـه ) ! على نقّالـه ، ويوضع فـي قفـص ، كأنـَّه موميـاء ، تعلوه الذلـَّة ، وعلى وجهه قتـرة ، لايحـرّك إلاّ شفتيـه : ( حاضر أفنـدم ) !
 
وكذلك أراد الله أن تكون آخـر صورة له ، ( منبطحا ) أمام شعبه ، وأمام أمته ، وأمام العالم ، لأنه طيلة سنوات عمره ، كان يعمل على هدف واحد فحسب ، هو أن يجعل هذه الأمـَّة منبطحـة لأعدائها ، بل لأشدّ الناس عداوة لها ، اليهود ، ثـمّ الجزاء من جنس العمل ، حتى إنه لم يأسف عليه إلاّ الصهاينة !
 
فسبحانك اللهمّ ، مصرف الآيات ، ( وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَأَيَّ آيَاتِ اللَّهِ تُنْكِرُونَ ) !
 
نعـم .. أراد الله أن يجعل إنبطاحـه آية لمن خلفه من الطغاة الذين سيتكبكبون في مهاوي الخزي بإذن الله قريبـا ، كلّهم سواء ، لايُستثنى منهم أحـد ، إذ هـم جميعا لم يصنعوا إلاّ إذلال أمـتنا ، وتمريـغ أنفها في الرغـام .
 
أراد الله أن يكـون إنبطاحـُهُ عبـرةً لهـم ، أنَّ إنبطاحهم لأمريكا _ الآخـذة بالإنهيـار السريع وترك حلفائها يلقون مصيرهم أمام شعوبهـم الغاضبـة _ لن ينفعهـم ، يوم يحـرّك الله شعوبهم ، فينزع من قلوبها الخـوف من سياط زعمائهـم وزبانيتهـم ، ويلقـي الرعب في صدور الطغـاة ! 
 
 غير أنَّهم عن آيات ربهـِّم لغافلـون ، تصديقا لقول الحق سبحانه : (  سَأَصْرِفُ عَنْ آيَاتِيَ الَّذِينَ يَتَكَبَّرُونَ فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ ، وَإِنْ يَرَوْا كُلَّ آيَةٍ لاَ يُؤْمِنُوا بِهَا ، وَإِنْ يَرَوْا سَبِيلَ الرُّشْدِ لاَ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً ، وَإِنْ يَرَوْا سَبِيلَ الْغَيِّ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً ، ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا وَكَانُوا عَنْهَا غَافِلِينَ ) .
 
وعلى رأس هؤلاء الذين عن آيات الله غافلون ، طاغيـة الشام ، المستكبر على الله ، الذي ( اسْتَكْبَرَ هُوَ وَجُنُودُهُ فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَـقِّ وَظَنُّوا أَنَّهُمْ إِلَيْنَا لاَ يُرْجَعُونَ ) ،
 
لقد أسرف في سفك الدماء ، وأطلق العنان لآلة القتل الوحشية التي ما أعدها والله إلاّ لذبح المسلمين ، لتدمـِّر المدن السورية ، وتهشم عظام الشعب ، وتزهـق الأرواح ، وتسحـق كلَّ ما أمامـها ، لاترقب في الشعب الأعـزل إلاَّ ولا ذمـّة !  
 
حتى أخـذ هـو وجنوده يعتدون على بيوت الله ، ويمنعون مساجد الله أن يُذكـر فيها إسمـُه ، ويسعون في خرابها ، ويسفكون الدم الحرام فيها ، معلنين كفرهم ، مجاهريـن بتمرّدهم على خالق السموات والأرض .
 
وقد قال الحق سبحانه : ( وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ مَنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَنْ يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ ، وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُولَئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَنْ يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَائِفِينَ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ ، وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) .
 
ولقـد توعـَّد الله تعالى أن يكونَ لهم في الدنيا قبل الآخـرة عذاب ، وهو الخزي ، وذلك ما سيحيق ببشارَ وحزبه ، فسيحلّ عليهم الخزي العظيم ، ويحيط بهم العـار ، وسيجعلهم الله تعالى عبـرةً للعالميـن بإذن الله تعالى .
 
وسيكون شركاؤُه في هذا الخزي ، المتحالفين معه على إجرامهـم الذي تقشعـرُّ منه الأبدان ، وتشيب له الولدان ، أعني مجرمـي نظام طهـران ، جنود إبليس الأكبـر الخامنئي الذي يسمـّى نفسه ( إمام المسلمين ) ! وهو لـم يزل يمكـر بالإسلام والمسلمين ، ويشـرب دماءَهم صبوحـه ، وغبوقـه !
 
 ثـمّ إبليس الأوسـط المالكي ! وأمّا الأصغـر فهو ( أرقوزهـم ) حسن نصـر ، هذه الجمرات الثلاث التي ستُرمى وشيكا بإذن الله .
 
وهم يمدُّون طاغيـة الشـام في إجرامه ، ثم لايقصـرون ، ذلك أنهم يعلمون أنَّ إنتفاضة الشعب السوري ستطيح بأحلامهم التي ملأ بها الشيطان رؤوسَهم السقيمة ، أن يهيمنوا على العالم الإسلامي ، ليحوِّلوه إلى ( ولاية فقيهم ) ناهـب أموال الخمس ، المتمتع بالعذارى ، الحاقد على النبيَّ العربيّ ، والقرآن العربيّ ، والصحابة العـرب ، وتاريخ الإسلام الأوَّل الذي صنعه العـرب ، 
 
 يسـتر هذا الحـقد الشعوبي المريض ، بإسم أهل البيت ، وأهلُ بيت النبوّة الأطهـار بـراءٌ من هؤلاء المجرميـن الأفّاكين السفلـة .
 
نعـم .. سينبطح بشار أمام شعبه ، بهذه الثورة الشامية المباركة ، مثلمـا انبطح فرعون مصر ، كمـا أرادوا أن يبطحوا شعوبهـم ، وسينبطح مع بشّار زبانيته مع بوطيـّه _ بطّ الله رأسه _ ثـمّ ستجري _ بإذن الله _ عملية (تحوُّل إنبطاح) كبيـرة بإذن الله من الشعوب إلى الطغـاة ، ومع الطغـاة سينبطح الفكر الإنبطاحـي ، ملحق الطغـاة الديني الذي هو شريك لهم كامل الشراكـة في كلّ مااقترفـوه في حـقّ الأمـّة .
 
وذلك أنَّ الأسباب الموضوعية التي أدت إلى زوال من مضى من الطغاة ، هي بعينها فيمن بقـي ، وكذلك الأسباب التي أدت إلى الثورات السالفة ، هي نفسها متوفـّرة في بقية الشعـوب التي تنتظـر دورها .
 
ولاريب أنَّ كـلَّ ما ستحمله الأيام للأمـّة في مستقبلها بشارات الخير ، وإرهاصات النهضة ، ومقدمـات التحوُّل الأكبـر .
 
وما هذه الدماء الزكيـّة التي تهراق إلاّ الغيـث الذي سينـبت هذه الأمـّة من جديد ، ويعـيد إليها مجـدها التليد ، بنهـجها الرشيد السديد .
 
وإليكم صورة المستقبل _ والله أعلم _ طـال أم قصُـر الزمـن ، ستسقط هذه الأنظمـة كلُّها ، وستتغيـَّر ، وسترقـى شعوبُنا بزوالهـا ، وستعـود نهضتها ، وسيكون لتركيـا دورٌ رئيس ومشـرِّف ، وستتبوّأ مبادىء الإسلام محلاّ عظيما في هذه المرحـلة الثوريـّة ، ثم سيعظـم هذا المحـلّ المبارك شيئا فشيئا ، حتى يستوى على عرشه فيهيمن ، ويسيـّر الأمـّة , 
 
ثـم يلتئم لهذه الأمـّة شـأنٌ عظيـم ، وقوةٌ لايستهان بها ،
 
وستسقط أمريكا ، وسيولـِّي محـور النفاق الصفوي بمكـره ، سيولـّي الأدبـار ، إلى غيـر رجعـة ، وسيرتـدُّ مركز الصليبية إلى أوربـا ، وسيزداد تعصُّـبا ، وستتغيـَّر خارطة قوى العالـم بحيث يكون الإسلام في مركـزه ، في صراعات دولية جديـدة على هذا الأساس ، ثـمّ يديل الله ما شاء من الأيـّام بين الناس . 
 
هذا ونسأل الله أن يكتـب لنا أجـر جهاد إرجاع الإسلام إلى عـزِّه ، ويخـتم لنا بالشهادة في سبيله .
 
والله سبحانه هو مولانا ، وهو حسبنا ، عليـه توكّلـنا ، وعليه فليتوكّـل المتوكّـلون .

الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 08/08/2011
عدد القراء: 26541

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 5456  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40791748