انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    الحزام الملغم وليس الأمم المتحدة

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


الحزام الملغم وليس الأمم المتحدة
حامد بن عبدالله العلي
رغم أنه يوجد في الكيان الصهيوني حانقون على سيطرة (الهالاخاهيون ) أي المتدينون اليهود، على زمام الأمور في ذلك الكيان ، مثل العلماني الليبرالي اليهودي (ميخائيل هرسجور) الذي قال في مقابلـــة لصحيفة أيديعوت أحرنوت 23/11/95 عنهم ( الخطر كبير جدا ، فهم يريدون السيطرة علينا ، والأمل الوحيد يكمن في عزلهم ، وتقليص قوتهم .. أنهم يريدون إعادتنا إلى الماضي البعيد جدا ، إلى عصر التلمود والتوراة ، وهذا الأمر سخيف جدا … ليس المقصود فقط مقتل رئيس الوزراء ( يقصد رابين ) أو الصراع ضد السلام ، وإنما هو جزء من خطة سيطرة اليمين الفاشي على الدولة ، ومن أجل إقامة نظام هنا يعمل من جديد على إنشاء بيت المقدس ( يقصد الهيكل ) نظام يريد إخراجنا من التاريخ العالمي الغربي المتقدم ).


غير أن هذا الصوت في الكيان الصهيوني ، الذي يمثل العلمانية ، والمخدوع ـ كما هو حال علمانيينا ـ بالشعارات الليبرالية للولايات المتحدة التي تدعم بلا حدود (الهالاخاهيين) اليهود الأصوليين ، وأنصارهم من متعصبة الحركات البروتستانتية الإنجيلية الصهيونية ، وتحارب ما تسميه الأصولية الإسلامية فقط وتلاحقها في كل مكان ، ليس لأنها ( حركات إرهابية متطرفة تهدد السلام العالمي ) بل لأنها تهدد سيطرة التحالف (الصهيو أمريكي) على مقاليد الأمور في الشرق الأوسط !!


هذا الصوت في الكيان الصهيوني آخذ بالتقهقر أمام تنامي الأحزاب الدينية ، يقودهــــا حزب شاس بزعامة ( عوفاديا يوسف) الذي تناقلت وكالات الأنباء مؤخرا تصريحه عن العرب أنهم ديدان يجب القضاء عليها ، ولا يوجد أصدق من وصف الباحث اليهودي الاستراتيجــي في شؤون الكيان الصهيوني : (مناحم راهط) في كتابه ( أعماق ظاهرة من عالم آخر ) ونشر في (معاريف) وصفه لسيطرة الأحزاب الدينية اليهودية : ( سترسو الأمور حسب مشيئتها ، وأن الدولة بكاملها في يدها ، مثلما المادة في يد صانعها ، وهي تمسك بمفاتيح الدولة كلها ) ترجمة مؤسسة الأرض للدراسات الفلسطينية عدد نيسان 1990م ص120


ومن المهم جدا ، أن نبدأ معركتنا مع اليهود ، بإدراك صحيح لطبيعة العدو الصهيوني وحلفاءه ، وطبيعة المعركة التي تخوضها الأمة معه ، إنه كيان ديني عنصري ينطلق من عقيدة هي ذاتها العقيدة التي حملتهم على محاولة قتل النبي محمد صلى الله عليه وسلم ، ومحاربة ظهور هذا الدين العظيم في فجر الإسلام ، وهي ذات العقيدة التي يحلمون فيها بمملكة أورشليم العظمى التي تهيمن على المنطقة بل العالم .


ومن باب ( وشهد شاهد من أهلها ) ننقل ما قاله إسرائيل شاحاك ، الكاتب اليهودي ذائع الصيت الناشط في حقوق الإنسان في الكيان الصهيوني ( يمكن القول بأن التمييز الذي يبلغ شكلا من أشكال الفصل العنصري ، لكن على أساس الدين ،وليس العرق ، تمييز متأصــــل في شخصية إسرائيل كدولة يهودية ) أسرار مكشوفة ص 21 .


ويقول أيضا ص 227( إن إسرائيل يدفعها عالم الأيدلوجية ، الذي يتصف بطبيعة ديكتاتورية ، ومن الممكن التعرف إلى الأيدلوجية بسهولة ، لان هالة من القدسية تطوقها … كما يمكن استنتاجها بسهولة من القوانين والأنظمة الإسرائيلية والسياسات المتبعة ، أما أولئك الذين فشلوا خلال كل هذه السنوات في القيام بمجهود عقلي لدراسة هذه الأيدلوجية ، كعرفات ومناصريه ومعظم المفكرين الفلسطينيين ، فليس أمامهم إلا ملامة أنفسهم على الصدمة الناجمة عن التطورات التي شهدتها العشرون شهرا التالية لاتفاق أوسلو ، ويبدو انه كل من توقف ، بعد أوسلو عن شجب (الإمبريالية) الإسرائيلية في سبيل شعار فارغ ، هو شعار سلام الشجعان لم يتعلم شيئا).


ولو كان إسرائيل شاحاك هذا يسمعني لقلت له : إنهم إلى اليوم ، و بعد نحو تسع سنين من خداع أوسلو ، وهم يرون ما يفعله الكيان الصهيوني من مجازر يومية لاطفال المسلمين الأبرياء ، وانتهاك لكل حقوقهم ، ينطلق من اسم (الهلاخاه) و( حكماء التلمود ) ويتلقى دعما غربيا غير محدود تتزعمه الولايات المتحدة الأمريكية ، إنهم إلى اليوم يخدعون كل يوم ، فيصدقون أن الصهاينة سيتنازلون في أي مفاوضات عن أي شــــيء ، إن اليهود ـ في تاريخهم كله ـ لا يخضعون إلا للقوة ، تلك القوة الكامنة اليوم في روح الجهاد الإسلامي ، هذه الروح التي لا يستطيع غيرها أن يصنع أحزمة التفجير المباركة التي غيرت موازين القوى ، ورفعت هذا الشعب البطل إلى قمة المجد والكرامة عندما أوجدت توازن الرعب بين شعب أعزل مضطهد ، وأكبر قوة نووية في المنطقة.


وحتى لا نبقى مخدوعين ، إن حل هذه القضية يكمن هناك بين قلب المجاهد الشامخ بعقيدة الإيمان ، والحزام الملغم على جسده ، وليس في الأمم المتحدة ، ولافي أوسلو ، ولافي كامب ديفيد ، ولا في تلك القمم العربية الفاشلة ، فهذه كلها سلسلة خداع متصلة الحلقات ، وذلك الحزام وحده هو الذي يقصمها ، ليفتح الطريق إلى التحرير والمجد .

الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 05/12/2006
عدد القراء: 5155

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 8365  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه
 القصيدة البراكيـّة قالها بمناسبة خروج المناضل السياسي الكويتي مسلم البراك من السجن 21 ابريل 2017


عدد الزوار: 40602473