انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    بيــان بشأن ضم الصهاينة لمسجد الخليل إلى آثار الكيان الصهيوني

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


الإبتلاع الإيراني للكويت هنـا
بيــان
بشأن ضم الصهاينة لمسجد الخليل إلى آثار الكيان الصهيوني
دعوة الضفّة للإنتفاضة ، والأمـَّة لدعـم الجهـاد
 
الحمد لله الذي جعل هذه الأمّة أمة الجهاد ، والصلاة والسلام على المبعوث بالهدى والرشاد ، نبيّنا محمد وعلى آله وصحبه ، ومن سار على نهجه ، واقتفى أثره إلى يوم المعاد ، وبعـد :
 
فقد أقدم الصهاينة _ أشد الناس عداوةً للذين آمنوا _ على إعلان إستيلائهم على مسجد الخليل  جنوب الضفة الغربية ، وضمه إلى قائمة ما يسمَّى (الآثار التاريخية التراثية) ، الموضوعة على قائمة الترميم ، وهـي خطوةٌ جديدةٌ في طريق استيلاء المغتصبين الصهاينة على كامل المسجد ، بعد أن استولوا على بعضه ، ومخططهم هو تحويله إلى كنيس يهودي بعـد إزالة جميع معالمه الإسلامية
 
ومعلوم أنَّ مسجد الخليل الذي يقع جنوب شرق مدينة الخليل ، هو مسجد كبير يُعـد أقدم المساجد في فلسطين بعد المسجد الأقصى حيث بني عام 15 هـ ، فهو ثاني أعظـم مقدسات المسلمين في فلسطين بعد بيت المقدس ، وقد بقي مسجـدا  تقام فيه الصـلوات ، طيلة العهود الإسلامية قبل الحروب الصليبية ، حتى أعاده صلاح الدين الأيوبي عام 587هـ ، بعدما حوله الصليبيون إلى كاتدرائية لمدة90 عاما ، ثم رجع إلى المسلمين ، حتى رفع المغتصبون الصهاينة العلم الصهيوني عليه عام 8/6/1967م ، غير أنه بقي مسجـدا إسلاميا حتى إعتداء عام 94م ، عندما وقعت المجزرة ، ثم بعد ذلك بدأت الإعتداءات المتوالية عليه ، بما فيه ذلك منع رفع الأذان على مآذنه.
 
وقد قامت السلطة (الأوسلوية ) الخائنة ، تحت قيادة الجنرال الصليبي الصهيوني دايتون ، بالتخلي عن المنطقة التي فيها المسجد _ وحولها خمسة مواقع فلسطينية ، حُوّلت إلى بؤر إستيطانية _ قامت بالتخلي عنها للصهاينة بموجب ما يسمى ( بروتوكول الخليل ) عام 1996م ، ومن ذلك الحين والسلطة الخائنة تتعاون مع الصهاينة لتحقيق هدفهم في الإستيلاء على المسجد ، وتحويله إلى كنيست.
 
وكان آخر ماقامت به هذه السلطة منع المتظاهرين من مواجهة جنود الإحتلال بعد إعلان القرار أمس ، وسدَّت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة كلَّ الطرق إلى المسجد لمنع أهل الخليل من الوصول إليه ، بل واعتدت على الشباب الذين رموا الحجارة على الجنود الصهاينة ، وإبعدتـهم بالقـوّة عن خطوط المواجهـة ، فما كان من هؤلاء الفتية إلاّ أن رموا أجهزة السلطة بالحجارة كما يرمون الصهاينة !
 
ولاريب أنّ هذه الخطوة الخطيرة هي من أعظم الجرائم في حقّ الأمة الإسلامية ، وأشنـع الاعتداءات على مقدساتها ، وهي تستوجـب إندلاع لهيب الإنتفاضة الثالثة في فلسطين ، مدعومة من العالم الإسلامي ، إلى أن تنتهي بإسقاط هذا القرار ، مع سقوط سلطة الخيانة ،والتآمر الفتحاوية الدايتونية .
 
كما أنَّ هذا القرار الخطير يكشف بوضوح :
 
أنَّ خطّ الخنوع والإستسلام الذي يقوده المتاجرون بمقدسات المسلمين في القدس ، وهم عباس وزمرته ، والمدعوم مما يسمى محور (الإعتلال) العربي ، هذا المحور الشريك لجرائم الصهاينة ، بحصاره المقاومة في غزة ، ومنعه لكلِّ سبل دعمها ، ليس سوى الجزء الأخطـر من المؤامرة الصهيوصليبية على مقدسات الأمة الإسلامية.
 
وأنَّ هذا الإستغوال الصهيوني على مقدسات الأمة ، ماهو إلاّ نتيجة حتميـة لخطاب الذلّ ، الذي يقوده تيار الإنهزام المتمثل في علماء السوء ، ومثقفي الدياثة الفكرية ، من مأجوري الحملة الصليبية ، المشغولين بتشويه صورة الجهاد ، وحصـار ثقافة المقاومة ، هذا الخطاب الذي يرعاه النظام العربي ، يمجد رموزه الطالحة ، ويلمع وجوههم الكالحة ، ويمكنهم من تزييف وعي الأمّة الإسلامية.
 
وأنَّ نهاية كلِّ طريق يسلك مع الصهاينة في القضية الفلسطينية ، سوى طريق الجهاد ، والمقاومة ، هو هدم كلِّ مقدسات المسلمين في فلسطين ، وعلى رأسها المسجد الأقصى ، وتحويلها إلى معابد يهودية ، وإضاعة كلِّ حقوق المسلمين في الأرض المقدسة.
 
ومن هنا فمن أعظم الواجـبات اليوم ، هو إنطـلاق حملة شاملة لنصرة مشروع المقاومة في فلسطين ، والذي يقوده معسكر غزة الصامدة ،
 
 ولإسقاط معسكر التآمر والخيانة في الضفة الغربية ، وإخراج كلِّ المجاهدين الشرفاء في سجون السلطة العميلة ، ليقودوا إنتفاضة جديدة تحـرق في لظاها كلّ المؤامرات الصهيونية على مقدساتنا ، كما فعلت الإنتفاضة الأولى ، والثانية .
 
وهذا يستوجب إستنهاض كافة الطاقات الإسلامية في الأمة ، وحشدها في إتجاه الخطاب الجهادي ، الذي يركز على مفاهيم توحيد الأمِّة ضد العدو الصهيوصليبي ، واسترجاع عزتها ، لإسترداد حقوقها ، وعلى تزييف كلِّ ما سواها .
 
دعما لكلِّ الحركات الجهادية في العالم الإسلامي ، وعلى رأسها الجهاد الفلسطيني المبارك رأس حربة الأمة في مواجهة العدو الصهيوصليبي .
 
هذا البيان ، على الله تعالى البلاغ ، وهو حسبنا ، عليه توكلنا وعليه فليتوكل المتوكـلون .
 
حامد بن عبدالله العلي
10ربيع الأول 1431هـ الموافق 24فبراير 2010م

الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 24/02/2010
عدد القراء: 16480

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 5262  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41083567