انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    لأوّل مــــــرّة في التاريــــــــــــخ !!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


لأوّل مــــــرّة في التاريــــــــــــخ !!



حامد بن عبدالله العلـــــي

"إن ما يواجهه الغرب اليوم ليس مجرد حركة عبثية لا تملك هدفاً، بل إننا نجابه حركة تسعى إلى إزالة دولة "إسرائيل"، وإلى إخراج الغرب من العالم الإسلامي، وإلى إقامة دولة إسلامية واحدة تحُكِّمُ الشريعة فى العالم العربى على طريق إقامة الخلافة لكل الأمة الإسلامية". رئيس الوزراء البريطانى تونى بلير فى المؤتمر العام لحزب العمال بتاريخ 2005-07-16

لم يكــن قطّ فيي التاريــخ مثل هذا البون الشاســع ، بين الخداع الإعــلامي الهائل ، والذي أحدث خلـَـلا في التوازن الفكــري العام لدى عامة المثقّفيــن ـ إلا من رحم ربك ـ في فهم حقيقة المشهد السياسي ، وبين مـا يُخطـّـط لـه دهاة السياسة الصهيوصليبية الذي باتــوا يمنّون أنفسهــم ، أنهم يصنعون تاريخ مرحلة جديدة من الهيمنة الغربيّة اللامحدودة على أمتنا ، فأتاهم الله مــن حيـث لم يحتســبوا ، وقذف في قلوبهم الرعب ، وسيرجعون خائبين بلا ريب

و لأوّل مرة في التاريخ يطالـب أعداءُ خارجيـّون ـ الغربيون ـ بتغييرات سياسيات داخليـّـة جائــرة في بلاد الإســلام ، ليستبدلوها بما هو أدهى وأمـرّ ، فيقابل طلبهم باللّين والتفهّم من قبل الساسة ـ ظاهرا على الأقل ـ ويسمّون مشروعهــم "الإصلاح" ، ويستقبلونهــم بالأحضــان ، ويقابــل بالترحيب والشكـر والإمتنـان من قبل المثقفين ، وبالصمــت من قبل كثير من المفتين الشرعيين ، بينما تُعـد المطالبة بالتغييــر السياســي الراشـد ـ بل مجرد التفكيـر فيه ـ إن جاءت من بني جلدتهــم ، أوبـق الموبقات !

ولأوّل مــرّة في التاريخ تُعلـن أقوى دول العالم مجتمعـة ، على مالم تجتمع على مثله قــط ، أنها تشن حربا بكل ما أوتيت من إمكانيــات ، تسـخّر لها من الإنقاق المادّي ، والجهد الإستخباراتي الضخم ، والعمل الدؤوب ، مالايعدّه عـد ، ولايحصيــه حــد ، منذ 11/9 ، على عـدوّ لاتعرف أين هو ، وفي كثير من الأحيان من هو ، وكيف سيهجم ، ثــم تبوء كــلّ الجهود بالفشــل ، وتقف عاجـزة حائرة أمامــه ، وهو يطــوف اقطار الأرض يضــرب ، ثــمّ يعلن عن نفســه ، راصدا ردّات الفعل ، مستفيدا منها لضربته القادمة !

ولأوّل مرة في التاريــخ يستطيع مـن هذه صفتــه ، وهـو يواجه أقوى دول العالم في حـرب مفتوحـــة ، أن يجعــل الشجــب والتنديــد ، هو أقــوى سـلاح بيد هذه الدول، ثم لايزيـد هذا الشجب ،وذاك التنديـد حرابـه إلاّ حدّة ، ولا عزمه إلاّ قـوّة ، ولا أنصــاره إلاّ كثــرة ؟!!

ولأول مرة في التاريــخ تجتمع أقوى دول العالم على إحتلال أرض إسلاميــة ، وتجلب معها مالم يجلــب مثله قط في تاريخ الإسلام إلى بلاد الإسلام من العتاد العســكري ، وقوّة النار ، ووسائل المكر والتضليــل الإعلامي ، ويوقف زحفهــا أضعف قوّة عسكريـّة في العالم على المستوى المقاييس المادية !!

ولأوّل مــرّة في التاريــخ ينشغــل العالــم كلـّـه ـ بهذا القدر الهائــل ـ على ترديــد كلمة مبهمــة المعنى " الإرهاب " ، وهــو مع ذلك أمــرٌ كلّهم يدينونه ، وكلهم يفعلونـــه بوجه من الوجــوه !

ولأوّل مرة في التاريــخ يتداعي على توجيه الإتهامات للإسلام ، هذا الكــمّ من المناوئيــن ، بأنه دين "الإرهاب " ، في الوقت الذي يحافظ على تصدره الأديان التي تستقطـب المعتنقيــن .

ولأوّل مرة في التاريــخ يستطيع اليهود أن يشغلوا الدول العربيـّـة كلّها ، بنفسها ومشكلاتها الداخلية ، وبشعوبها ، ومحاربة دينها ، وتبرئة ثقافتها وتاريخهــا من الإتهامات التي لاتنتهـي ، وبعد أن كان همّهم الأول محاربة خطــط الصهيونية والصليبيـّة المتحالفة معها ، تحوّلوا من حيـث لايشعرون إلى محاربة من يستهدف تلك الخطط !!

ومــع ذلك يقفون مبهورين عاجزين تماما أمام عزيــمة رجــال الجهاد في غزة وجنين ، وحيفا ، ويافا ، والخليـل ، وطولكم ..

ولأوّل مرّة في التاريخ يصل مستوى الفتيا الشرعية في بلاد الإسلام إلى هذا الإنحطاط إلى درجة إضفاء الشرعية على الإحتلال ، والإستبداد ، وتجريم تجريمهمــا ، وتحريم الجهــاد على أمـّـة لم تمــر عليها من المحــن وتكالب الأعداء مثــل ما تعانيه اليـــــوم !!

وستمضي هذه الحقبة العصيبة بما فيها ، نحو العاقبة المظفـّرة للإسلام ، والكلمة العليا لـه ، حتما مقضيــا ،

وسيسجـّـل التاريـــــخ متشــرّفـا وبكلّ فــخر مقامــات أولى العــزم من رجالات الأمّة ، ليوث الحق ، الذين تصــدّوا لأعداءها ، في هذه الحقبـــة ، فجعلوا نحورهــم دروعــا تحمي الإسلام ، ودماءهم سقيا شجرة نصــره ،

رغم الجراح ، والجــوع ، والحصــار ، والغُربــة ، وعظم المصاب ، واشتداد الخطــوب ، وإحاطة البــلاء ، وتكاثـر الأعداء ، ومكابدة الآلام والهموم والأحـزان المغموسة بدماءهم .

من غير أن يكون لهــم سلطان إليه يتحيـّـزون ، ولا ركـن إليه يلجأون ، إلا الله تعالى ، ونعم بالله ، نعم المولى ، ونعم النصيــر .

وسيسجـّل التاريــخ انتصارهــم العظيــم قريبـا ،

سيسجّلــه على جبينـه فيزيده رونقا وبهــاء ،

شاديــا مترنما به في الخافقيين ،

قريبــا ،،، بإذن الله تعالــــى ،،،،


الكاتب: حامد بن عبدالله العلـــــي
التاريخ: 07/12/2006
عدد القراء: 5415

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6132  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41079783