انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    الضلالات العشــــــــر عافنا الله وإياكـــــــــــم منهـــــــــــا

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


 

الضلالات العشــــــــر عافنا الله وإياكـــــــــــم منهـــــــــــا

حامد بن عبدالله العلي

عملا بقوله تعالى " ولتستبين سبيل المجرمين " ، وبقوله " بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهـق ولكم الويل مما تصفون " ، فلنبين بعون الله ، أشد عشر ضلالات فتكا بأمة الإسلام ، قد صنعها إبليس ونشرها على ألسنة جنوده والمنقادين لكيده بين المسلمين في هذه المرحلة العصيبة من تاريخ الأمــّـة ، ليذلها لأعداءها ، فاحذروها وحذّروا من وراءكــــم :

أحدها : التفريق في فهم المكائد على أمتنا في المشهد العالمي بين الصهيونية والسياسية الأمريكية ، والحقيقة الجليّة أن ما تفعله أمريكا من إجرام في بلاد الإسلام إنما هو كيد الصهيونية نفسها ، فاليهود والبروتستانت المتصهينون المسيطرون على مقاليد السياسة في أمريكا روحان قــد حلاّ بدنا واحدا ، وكل ما يجري من أحكام على الصهاينة يتنزل على الأمريكيين سواء سواء لافرق عدوّ واحد ، ومعسكر واحد ، قال تعالى : " بعضهم أولياء بعض " .

الثاني : جعل القواعد العسكريّة الأمريكيّة وملحقاتها وسفاراتها في حكم المعاهدين ، أو المستأمنين زعموا ! ، ولم يعد خافيا على ذي بصيرة أنها منطلق الحرب على هذا الدين ، وممن هــم أشد الناس عداوة للإسلام ، وأنها مراكز التخطيط والتنفيذ والإشراف على محاربة الإسلام في كلّ الأرض .

" ولا يزالون يقاتلونكم حتى يردّوكم عن دينكم إن استطاعوا "

" يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم "

" لايألونكم خبالا ودوا ما عنتم قد بدت البغضـــاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر "

" كان آخر ما عهد به رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال : لا يبقين بجزيرة العرب دينان " رواه أحمد من حديث عائشة رضي الله عنها .

الثالث : جعل مخططات الرافضة خارج هذا المعسكر الشيطاني ، " ألم تر إلى الذين نافقوا يقولون لإخوانهم الذين كفروا من أهل الكتاب لئن أخرجتم لنخرجن معكم ولا نطيع فيكم أحدا أبدا وإن قوتلتم لننصركم والله يشهد إنهم لكاذبون " .

الرابع : رجاء نصر الإسلام من هذه الرويبضات الزعامات الفاشلة ، أذناب العدو وأولياءه الذين خانوا الله ورسوله ودينه " ومن يتولهم منكم فإنه منهم " ، " هم العدوّ فاحذرهم قاتلهم الله " .

الخامس : جعل الكذب على الله تعالى بتغيير شريعته ، وإفتاء الناس بخلاف الحق ، من مصلحة الدعوة ، وفقه المرحلة !! وقد قال تعالى : " ومن أظلم ممن افترى على الله كذبا ليضل الناس بغير علم إن الله لا يهدي القوم الظالمين " ، قالها بعد ما ذكر الذين يحرمون ما أحل الله من بهيمة الأنعام ، فكيف بمن يحرف حقائق الإيمان عن معانيها ، ويميل بعقيدة التوحيد عن حقائقها ومراميها ، وقوله سبحانه " ومن أظلم " يدل على أنه لا يقع فساد أعظم من هذا الفساد ، فلا تقدم مصلحة على مصلحة حفظ الدين المنزل عن التحريف والتبديل .

وذلك مثل قوله تعالى " ومن أظلم ممن كتم شهادة عنده من الله " .


السادس : اتخاذ علماء السوء المزيّفين لوعي الأمة في وقت محن الإسلام أئمــــةً ، وفي الحديث " غير الدجال أخوف على أمتي من الدجال ، الأئمة المضلون " رواه أحمد من حديث أبي ذر رضي الله عنه .

وفيه " إنما أخاف على أمتي الأئمة المضلين " خرجه أحمد و أبو داود والدارمي والترمذي من حديث ثوبان رضي الله عنه .

وهم يقومون اليوم بثلاث جرائم تحلق الدين :

1ـ جعل المجاهدين الذين هم أولياء المؤمنين أعداء والإرجاف بهم والتحريض عليهم ، وجعل الأعداء حلفاء وأولياء وتهوين خطــــرهم !!

2ـ جعل مراكز الأعداء العسكرية التي ينطلقون منها لحرب الإسلام مأمونة مشروعـــة بشريعة الله التي أمرت بجهادهم !!

3ـ جعل محاربة مشروعهم الصليبي الصهيوني فتنة ، وإفساح الطريق له حكمة !!

السابع : جعل القتل أشد من الفتنة في الدين ، وما يصيب الأمة في دنياها أشد من مصيبتها في دينها ، فهمّهم حفظ دنياهم ، ولو هلك دينهم ، فعكسوا ماقاله الله تعالى " والفتنة أشد من القتل " ، أي الفساد في الدين أشد من تلف الإجساد ، ووقوع القتل في البلاد ، وفي الحديث " ولا تجعل مصيبتنا في ديننا " .

الثامن : جعل التحاكم في السياسة الخارجيّة الذي يتعلق به ركن الإسلام الأعظم الولاء والبراء ، وذروة سنامه ، وهو الجهاد في سبيل الله ، ومصير الأمة وعزّها ، جعل التحاكم فيــها إلى غير شريعة الله ليس من الكفر الأكبر المستبين ، ومن مشاقة الرسول ، واتباع غير سبيل المؤمنين .

ومعلوم أن التحاكم إلى الله تعالى في أصل الدين ، وموالاة المؤمنين ، ومعادات الكافرين ، ونصر المؤمنين عليهم ، أجلّ وأعظم من التحاكم إليها فيما سواه ، والتحاكم إلى شريعة الله تعالى في كلّ شيء ، هو من توحيد الله الذي عليه يقوم الإسلام ، قال تعالى " إن الحكم إلا لله أمر ألاّ تعبدوا إلاّ إيّاه ذلك الدين القيّم " فجعل الدين المستقيم قائما على هذين الأًصلين : الحكم إلى الله وحده ، كما العبادة لله تعالى وحده ، ولهذا فمن يعبد غير الله كالذي يتحاكم إلى غيره سواء كلاهما مشرك كافر .

التاسع : الظن أن هذه الأمة تُعز بغير الجهاد ، وتنجو من التهلكة بغير القتال في سبيل الله ، وفي ذلك ورد الحديث : عن أسلم أبي عمران كنا بالقسطنطينية وعلى أهل مصر عقبة بن عامر وعلى أهل الشام رجل يزيد بن فضالة بن عبيد فخرج من المدينة صف عظيم من الروم فصففنا لهم فحمل رجل من المسلمين على الروم حتى دخل فيهم ثم خرج إلينا فصاح الناس إليه فقالوا : سبحان الله ألقى بيده إلى التهلكة فقال أبو أيوب : يا أيها الناس إنكم لتتأولون هذه الآية على غير التأويل وإنما نزلت فينا معشر الأنصار إنا لما أعز الله دينه وكثر ناصروه قلنا فيما بيننا : لو أقبلنا على أموالنا فأصلحناها فأنزل الله هذه الآية " خرجه الترمذي والنسائي وأبو داود واللفظ له .

العاشر : جعل أمر الجهاد منوطا بمن يطلقون عليهم : ولاة الأمر ! وياليت لهم من الأمر من شيء ، وإن هم إلا وكلاء يقومون بأمر أولياءهم الصليبيين الصهاينة الذين نصبوهم وحموهم ، وتوقيف الجهاد على شروط ما أنزل الله بها من سلطان ، وأما من يتسلط على رقاب المسلمين فليس لطاعته عندهم حدود ، وقد استعبدوا أنفسهم له بلا شروط ، فعجبا لهم حالوا بين أنفسهم وبين ما فيه عزهم ، وأسلموها طوعا لما فيه ذلهم وهوانهـــــــــــم ، فذلك والله الوهــــــن !!
والله المستعان

 


الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 07/12/2006
عدد القراء: 5917

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7763  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 42701605