انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    فــــــروق مهمــــــمّة !!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


فــــــروق مهمــــــمّة !!

حامد بن عبدالله العلي

الفرق بين الديمقراطيين والجمهوريين هو ما قاله ما يكل مور : " الديمقراطيون يقولون شيئا : انقذوا الأرض ، ويفعلون شيئا آخر ، وخلف الكواليس يقيمون علاقات وثيقة مع الأنذال الذين يجعلون العالم مكانا أكثر قذارة وخسة ، أما الجمهوريون فيأتون مباشرة ويعلنون على الملأ أنهم سيعطون الأنذال مكتبا في الجناح الغربي من البيت الأبيض ، هذا هو الفرق " رجال بيض أغبياء 246

الفرق بين شارون وزعماء المنطقة أن شارون يحرس شعبه من المجاهدين في الداخل ، وبقية زعماء المنطقة يحرسون شعبه من المجاهدين في الخارج !

الفرق بين بوش وكيري ، أن بوش يقول هذه الحرب على الإسلام صليبية ، وكيري يقول الصليبية في حالة حرب مع الإسلام !

الفرق بين أمريكا والكيان الصهيوني وزعماءنا ، أن أمريكا تسخر بلادنا لصالح الكيان الصهيوني ، والكيان الصهيوني يسخر أمريكا لتسخر بلادنا له ، وزعماؤنا يسخرون بلادنا لأمريــــكا !

الفرق بين الأمم المتحدة ، والكونغرس ، كالفرق بين علاوي والسفارة الأمريكية في بغداد ، والفرق بين مجلس الأمن ، والبيت الأبيض ، كالفرق بين أمريكا والولايات المتحدة الأمريكية !

الفرق بين قتل الجندي الأمريكي للإنسان ، وقتل الإنسان للجندي الأمريكي ، أن الجندي الأمريكي يقتل الإنسان باسم حقوق الإنسان ، والإنسان يقتل الجندي الأمريكي دفاعا عن حقه !

الفرق بين الكذب والسياسة المعاصرة ، أن الكذب هو أن تقول خلاف الواقع ، والسياسة هي أن تقول شيئا وتفعل عكسه !

الفرق بين النفاق وإعلام الدول العربية ، أن النفاق هو أقرب الطرق إلى جهنم ، وإعلام الدول العربية أقرب الطرق إلى النفاق !

الفرق بين مذهب المرجئة القديم والمعاصر ، أن مذهب المرجئة القديم استحى من الله أن يعلق الردة الظاهرة في أحكام الدنيا ، على استحلال القلوب ، حفاظا على هيبة الإسلام ، وردعا للزنادقة والمنافقين ، والمعاصر لم يستح من الله وهو ينفي الردة عمن يوالى الكفار أعظم الولاء بدعوى أنه لم يفعل ذلك حبّا في الكفّار ، وليت شعري ما الذي يريده الكفّار من حبّه إذا كان يمكّنهم من هدم الدين ونصب أحكام الطاغوت في بلاد المسلمين ، وما الفرق بين حبه للدنيا الذي حمله على الكفر وحب الكفار وكلاهما طريق إلى الردة ؟!!

الفرق بين المجاهدين وجيوش الزعماء ، أن المجاهدين يقاتلون أهل الكفر ويدعون أهل الإسلام ، وجيوش الزعماء يقاتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الكفر ، فمن أحق بوصف الخوارج إذاً !

الفرق بين سلطة العالم ، وعالم السلطة ، أن سلطة العالم على القلوب من الله على قدر تقواه ومراعاته رضا ربه في الفتوى ، وعالم السلطة تسلطه السلطة على وسائل الإعلام على قدر ما يرضيها في أهواءها !

الفرق بين علماء السلف ، والعلماء المعاصرين المنتسبين إلى العلم بشهادات الزور ! أن علماء السلف كانوا ينفقون الدنيا ليحصلوا على العلم ليعزوا الدين ، والمعاصرون ينفقون العلم ويبذلون دينهم رخيصــا ليحصلوا على الدنيا !

الفرق بين وليّ الأمر ووليّ المعاش ، أن وليّ المعاش يطيعه الناس مادامت الرواتب تصلهم ، لا يسألون أقام دينهم أم هدمه ، ولا يبالون نصب راية الجهاد أم أعان أعداء الإسلام على المسلمين ، كما هو حال الناس هذه الأيام ، ووليّ الأمر هو الذي يتولّى أمر دين المسلمين ، فهم يطيعونه لأنهم يرون فيه حفظا لدينهم ولثغور الإسلام وعزّه ، سواء أعطاهم و منعهم ، فهم يصبرون على منعهم حقهم ، لما في وجود الخلافة من عز للإسلام ، وهيبة للأعداء ، ونصب للجهاد ، كما كان المسلمون في سائر الأزمان قبل هذه الأيام النحسات ، الذي صار فيه هؤلاء المنحوسون زعماء ، فلا الإسلام نصروا ، ولا الجهاد نصبوا ، ولا حق المسلمين بذلوا ، ولا الظلم عن المسلمين منعوا !!

استدل بعض شيوخ الأباتشي على صحة تولية المسلم ولاية تحت كافر ، بولاية يوسف عليه السلام ، والفرق أن يوسف عليه السلام مكّن الله تعالى له في الأرض يتبوّأ منها حيث يشاء ، فأظهر أحكام العدل ، وحكم بالشرع ، قال تعالى ( وكذلك مكنّا ليوسف في الأرض يتبوّأ منها حيث يشاء نصيب برحمتنا من نشاء ولا نضيع أجر المحسنين ) .

وعلاّوي مكّن ألعن الكفرة وأشدّهم عداوة من اعتلاء ظهره ليتمكنوا من احتلالهم أرض الإسلام ، والاستعلاء على المسلمين ، وليصيبوا في بلاد الإسلام ماشاؤوا من الكفر والضلال و الفجور ، وليجعلوها منطلقا لحــرب المسلمين .

والفرق بين من لم يفهم الفرق بين الحالين وبين الحمار ، أن الحمار أهدى سبيلا من هذا الجاهل الذي هو أضل من حمار أهله ،، عافانا الله من سبل الردى ، واتباع الهوى .

الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 07/12/2006
عدد القراء: 5219

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7054  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40813888