انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    هنــــــــــــــا الإرهـــــــــــــاب !!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


 

هنــــــــــــــا الإرهـــــــــــــاب !!ـ


حامد بن عبدالله العلي

تخيلوا معي أن قارىء نشرة الأخبار في دولة عربية ، يدرس في إحدى دورات البرمجة العصبية هذه التي انتشرت مؤخرا ، لكنه أثناء قراءة نشرة الأخبار على الهواء ، والشعب العربي المسحوق يستمع إليه :

وفجأة تغشــاه فقدان لوعيه الظاهــر لطارىء طرأ عليه المسكين لانه لم يتقن مبادىء البرمجة العصبية بعــد ، ولايلام على حصول هذا الطارىء ، لاسيما وأن الدولة تحــت قوانين الطوارىء ، وحتى الدول التي لا تعلن ذلك رسميا هي تحت قوانين الطوارىء من سقوط الخلافة إلى اليوم، لأن الدساتير والقوانين " ديكور " وملعبة بيد السلطات أصلا .

وإذا بعقلــه الباطن يتحدث من اللاّوعي ، وصــار يقرأ نشرة الأخبار بواسطة تداخل في حقول الطاقة المتصلة "باللاوعي" التابع لأصحاب السلطة تارة ، وتلك المتصلة بالشعوب العربية تارة أخرى ، على مذهــب جماعة البرمجة العصبية اللغوية !! مع الإعتذار منهم .

فقرأ نشرة الأخبار هكذا :

قال بيان رسمي للحكومة الرشيدة :

لماذا يبدو الأمر وكأن الجميــع يتكتـــم مع سبق الإصرار والترصد ، على أن الوجود الأجنبي في بلادنا هو سبب كل مشكلاتنا ، وأن تدخلاته ، وأطماعه ، واستكباره وإصراره على محاربة ديننا ، وطمس ثقافتنا ، وفرض ثقافته التعيسة علينا بالقوة ، والقهر، وبالفساد الذي يشتري به بائعي الذمم من الحكام الذين ليس لهم هم إلا تنفيع كراسيهم وتنفيع الساعين معهم في الحفاظ على تلك الكراسي ، على حساب دينهم ، وأمتهم ، كما يشتري به التجــار عبدة المال ، مع صحفهم البائسة ، وأشباه المثقفين ، هو سبب كل ما يحصل اليوم من فتن ، وليس هؤلاء الذين يطلقون عليهم " إرهاببين " فهؤلاء ليسوا سوى ردة فعل ، تصيب الهدف تارة ، وتخطئة تارة ، هذا غاية ما توصف بــه الحالــة ؟!

فاندهش الناس من هذا الكــلام ، وكانهم في حلم ، ونظر بعضهم إلى بعض : عجبــا ماذا جرى للدولة ، إنهم يتحدثون بما في ضمائرنا تماما !!

غيــر أنّ قارىء نشرة الأخبار استمــر يتحدث من "اللاوعي" متصلا بوساطة حقول الطاقة المتداخلــــــة !

فقال :

وصرح مصدر مسؤول : لماذا يتكتم الجميع عن حقيقة أن زرع الكيان الصهيوني في قلب أمتنا ، وفي أقدس مقدساتها ، ورعايته ، وإمداده بكل ما يحتاج لكي يحاربنا ، ويحاربوننا به ، هو ينبوع المصائب كلّها ، وأن الإرهاب الحقيقي ، إنما هو هنــا في هذا الكيان المســخ ، وفيمن يمده من العالم الغربي ؟!

وقالت مصادر موثوقة : لماذا يتكتم الجميع على حقيقة أن الغزو الأمريكي للعراق فتح أبواب الشرور ، وأنه بدأ بكذبة اجبر العالم على تصديقها بإرهاب العالم وابتزازه ، وانتهى بتدمير شعب وسحقه ، وتحويله أرضه إلى محرقه ، وإبادة مدنه ، وقراه ، ونهب ثرواته ، ونصب أسوء الناس سمعة وتاريخا على حكومة عميلة جلّ همّها كيف تسرق وتنهب بالإشتراك مع القوات المحتلة ، وتنفذ خطط الصهيوصليبية العالمية ، وأن هذا هو الإرهاب بعينه ؟!

وأضافت المصادر المذكورة : ولماذا إذا كانوا هم خائفين ، ويرتعدون مرعوبين من هذا الثور الأمريكي الهائج ، الذي لا تحركه سوى غريزة حيوانية ، غريزة الإنتقام ، وشهوة الاستعلاء ، والمال ، لماذا لا يسكتون إذا قال غيرهم الحقيقة ، بل يريدون الجميع أن يسكت كما سكتوا ، هل هم محاسبون إذا تركوا أحدا بين أظهرهم يريد أن يقول للناس الحقيــقة ؟!

وفي لقاء مع وزير الخارجية الأمريكي قال وزير خارجية الدولة : إلى متى وأنتم تجبروننا على قلب الحقائق ، ونشر الأكاذيب ، وتشويه صورة من يقاوم هيمنتكم ، وأنه لا يوجد إرهاب في العالــم غيرهم ، مع أننا نعلم ما فعلتم في العراق ، وفي فلسطين ، وما تفعله بلادكم في كل العالم ، من نهب ثروات الشعوب ، وإذلالها ، وتسليط الظلمة المستبدين عليها ، ومن أجل سيطرتكم على العالم تستحلون كل الوسائل ، من تعذيب ، وقهر ، وظلم ، وتسليط الظلــم على الشعــــوب ؟!

فرد عليه وزير الخارجية الأمريكي : صــه ، " ومــن أنت يا بعوضة " ، وهل لكم وظيفة غير التي تفعلون ، ألا يكفيك أنك صرت وزير خارجية يا " صلمعة بن قلمعة " ، تركبون السيارات الفاخرة ، وتسكنون في الفلل الفاخرة ، وجعلناكم دولا لها عضوية في الأمم المتحدة الملحدة ، وتجلسون معنا يا متخلفون ، ماذا تريدون أكثر من هذا ؟!

وقال وزير الخارجية الأمريكي : استمروا في تنفيذ التعليمات ، الإعلام يجب أن يركــز على أن من يقاومنا فهو إرهابي ، ومن يوافق على مشروع الإمبراطورية الأمريكية المهيمنة على العالم هــو الحرّ الديمقراطي العصري ، استعملــوا كل الأساليب للكذب ، وتشويه صورة من يعترض علينا ، وألحقوا بهم كل تهمة ، واستفزوهم حتى يقعوا فيما يوسع لكم دائرة الكذب والدجل ، ولكي نستغل نحن هذا كله لتشويه صورة الإسلام أكثر ، فأكثر ، هذه هي مسؤوليتكم في المرحلة الحالية .

ولا تنسوا : ممنوع الكلام على النصارى ، والتنديد بمؤسسات التنصيــر علنــا ، ممنوع أي مؤتمر عن الصهيونة ، ومن يحاربها فليشدد عليه ، ممنوع الكلام عن الجهاد ، ممنوع الكلام عن توحد أمتكم ، ممنوع الكلام عن جميع مخططاتنا الإرهابية لبلادكم ، ومن يتكلم راقبوه جيدا ، وابحثوا له عن أي سبب لاعتقاله ، أو التخلص منه.

مفهــــــــوم !

فردّ عليه وزير خارجيتنا قائلا : لكن إلى متى ستظنون الشعوب ستتبقى صامتة لا تثور علينا ، وتطلب أن توحدها ثقافتها ، وأن تعتمد بعد الله تعالى ، على قوتها ، وتنشد الإستقلال الحقيقي ، رافضة التدخلات الأجنبية في بلادها ، كما فعلت شعوبكم أنتــــم ، إلى متى تظنون أننا سنستطيع أن نخدر هذه الشعوب المسحوقة ؟!

فقال وزير خارجية أمريكا : دعها تثور عليكم ، فنتخلص منكم ونأتي بغيركم ، ونلعب على الشعوب لعبة جديدة ، وهل تظن أننا نخاف عليكم ، أو نخاف على شعوبكم ، ماذا علموك حتى أصبحت وزير خارجية ؟!

والشعب العربي الذي ينصــت مشدوها لنشرة الأخبار غير مصدق ما يسمع ، ولم يستوعب الصدمة بعــد .

فصمــت وزير خارجيتنا ، وبعد مأدبة عشاء على شرف وزير خارجية أمريكا ، ودعه في المطار قائلا : ( الله يلعنــك ويلعــن اللي جابكم عندنا ) ، أي ليلعنكم الله ، ويلعن من أتى بكم .

ثم تابع قارىء نشرة الأخبار :

وفي هذا اليوم قام المجاهدون في العراق بعدة عمليات ناجحة ضد الإرهابيين الذين يحتلون بلادهم ، ويسفكون دماءهم ، ويغتصبون نساءهم ، ويسرقون ثرواتهم ، ويمكنون الصهاينة من أرضهــم ، ويريدون أن يجعلوا بلادهم مرتعا لخططهم لمزيد من التفكيك لأمتنا ، وإلحاق الهزيمة بالإسلام .

وهنــا قال أحـد مشاهدي نشرة الأخبار : أيها الناس ماذا يجري هنا ، هل نحن في يقظة أم منام .

فقال أحد خبراء البرمجة العصبية في المجلس : يبدو أنه حصل ارتباك في حقول الطاقة ، فنحن نعيش فترة فريدة جدا في تاريخ البشرية !!

وتابع قارىء نشرة الأخبار :

وأما في فلسطين ، فقد قام المجاهدون الأبطال بنسف مقـر عسكري للعدو الصهيوني ، وهدد العدو الصهيوني باقتحام غزة ، ونسأل الله تعالى أن يرد كيد العدو الصهيوني في نحــره ، ويهزمهم شر هزيمة ، ويؤيد المجاهدين الأبطال بمدد من عنده ، وينصرهم على عدوهم ، ونهيب بأمتنا المجيدة أن تقدم يد العون للمجاهدين بالقتال إلى صفوفهم ، وإمدادهم بالمال والرجال ، فإنما نحن أمة واحدة لاتفرقنا الدول ولا الحدود المصطنعة .

فصاح أحد مشاهدي نشرة الأخبار من الشعب : لا ..لا .. هذا أمر غير طبيعــي أو أنه حصل انقلاب !!

وفجأة انقطع الإرسال ، فقد استيقظ أحد المسؤولين في السلطة ، بعد أن دخل شارون بنفسه بحقل الطاقة اليهودي إلى "لاوعي" هذا المسؤول ، وأيقظه من سباتــه ، وتحولت الحالة فجــأة من "اللاوعي" إلى "الوعي" ، واسترجع حقل الطاقة التابع لــه ، فأمر فورا بقطع البث الحي لنشرة الأخبار ، وإلقاء القبض على الموظف الذي يقرأ نشرة الأخبــــار ، وأحيل إلى المعتــقل بتهمة " التحريض على الإرهاب" ، متأثرا بمواقع إلكترونية !! وأمر بإغلاق جميع معاهد البرمجة اللغوية العصبية !

ولكن يبدو أن ذلك حصل بعد فوات الأوان ، فقد حصل بسبب هذا الاشتباك والتداخل في حقول الطاقة من اللاوعي ، إلى الوعي ، رجوع الوعي إلى الشعوب العربية .

وكانت النتيجة أنها أصبحت تسمع نشرات الأخبار تلقائيا بعكس ما هو ظاهر إلى ما هو باطن .

ثم قام أحد المخترعين الباحثين عن الكسب التجاري ، باختراع جهاز يوضع على التلفزيون ، يعكس تلقائيا نشرة الأخبار إلى قراءة اللاوعي ، يترجمها تلقائيا ، مثل هؤلاء الذين يحركون أيديهم مع قارىء النشرة في الأخبار ،

وهذا الجهاز يتميز أنه يستمد من حقل الطاقة الأساسي للقصر الجمهوري أو ما يوازيه في الدول العربية ، ومن أهم مميزاته انه يستمد مجانا من غير حتى الضريبة التي اثقلت كاهل المواطن العربي.

وأرجو أن يكون هذا المقال هو هذا الجهاز المخترع ، ولهذا فإني أحتفظ بحق براءة الإختراع !!

 


الكاتب: حامد بن عبدالله العلي
التاريخ: 07/12/2006
عدد القراء: 5261

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6104  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40797537