انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    صحيفة سعودية تدعو إلى إشعال 'ألف حريق' في إيران التي تتدخل في اليمن وتحول خطرها إلى دائرة وليس هلالا فحسب

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


لاحظوا هذا الخبر >> الكويت : ناشد عضو جمعية حقوق الانسان ورئيس الحملة الوطنية لاسترداد شهداء الحج الكويتيين الدكتور عمران القراشي في شأن استرداد رفات الحجاج ال16 ممن المللكة العربية السعودية الذين تم إعدامهم في عام 1989م

تعليق : كيف يجرؤ هذا أن يسميهم شهداء ويطالب بإسترداد رفاتهم والهدف هو تحويل قبورهم إلى مزارات وهم قد فجروا في الحرم !!!

الرياض ـ يو بي اي 23أكتوبر 2009م : دعت صحيفة سعودية حكومتها إلى مواجهة إيران وإشعال'ألف حريق في بلاد فارس'، في إشارة إلى إيران، وإلى التدخل في الحرب اليمنية على الحوثيين، وعدم الاكتفاء بالتفرج.
وقال الكاتب محمد الرطيان في مقال له نشرته صحيفة 'الوطن' السعودية امس الخميس، تعليقا على الحرب الدائرة حاليا بين الحوثيين والحكومة اليمنية على مشارف الحدود السعودية، 'ان الهلال الإيراني (الهلال الشيعي) الذي وصفه الملك الأردني (عبدالله الثاني) قبل سنوات اكتمل وصار دائرة'.
وأوضح أن 'النار الفارسية تحاصرنا من الشمال (العراق) والآن من الجنوب (اليمن) ونحن لدينا ألف عود ثقاب، ونستطيع أن نشعل ألف حريق في بلاد فارس لأنهم (كما يبدو) لا يفهمون سوى هذه اللغة!'.
وأضاف 'إيران تلعب على المكشوف.. فلنلعب نحن على المكشوف'، مؤكدا انه ليس من هواة الحرب 'ولكن من يجرؤ على الوقوف عند أطراف بيتي وهو يحمل بيده الحربة يجب أن أقطع يده بأي طريقة'.
وقال 'النار تشتعل في الجنوب.. والقذائف ما تزال تسقط بـ (الخطأ) على رؤوس وبيوت أهلنا هنا.. قُرى فرّ منها أهلها بحثا عن الأمان.حرب بدأت شرارتها ولا ندري متى أو كيف ستنطفئ، وإلى أين ستمتد نارها؟'.
وأشار إلى أن العالم صار صغيرا والعلاقات والأشياء متشابكة 'لهذا لا تقولوا لي إنه شأن (داخلي) يمني. وعلينا أن لا نكتفي بالتفرج على ما يحدث'.
وكانت سقطت قذيفتان من مقاتلة يمنية بالخطأ ظهر الاثنين قبل الماضي على مركز صحي بقرية الجابري بمحافظة الخوبة أقصى جنوب شرق جازان على الحدود السعودية اليمنية تسببتا في إصابة ممرضة هندية بإصابات متفرقة، حيث بترت بعض أصابع يدها وأصيبت بكسر في الفخذ، كما أدى الحادث إلى انهيار أجزاء من سكن العمال بالمركز الصحي بالإضافة إلى خسائر مادية متفرقة فيه.
يشار إلى أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، حيث سبق وسقطت عدة قذائف على قرى الخوبة والحرث وقرى مجدعة وقرية المضبر في منطقة جازان نتيجة المواجهات العسكرية بين الجيش اليمني والحوثيين.
وأعلن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح مؤخرا ان حركة تمرد الحوثيين الشيعة في اليمن تتلقى دعما ماليا من 'جهات معينة في إيران'. وأكد صالح إن أجهزة الأمن عثرت على خليتين يمنيتين استلمتا أموالا من جهات معينة في إيران تصل الى 100 ألف دولار، موضحا أن أفراد الخليتين 'هم الآن أمام المحاكم'.
وكان حزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم في اليمن قد تحدث عن إحباط إدخال شحنة ذخائر لصالح الحوثيين حاول تجار أسلحة استيرادها من الصين بوثائق رسمية مزورة، مؤكدا أن تحقيقات أمنية مع المتورطين في العملية بدأت تمهيدا لمحاكمتهم.
كما جدد وزير الخارجية الدكتور أبو بكر القربي التأكيد على تلقي المتمردين الحوثيين دعما من إيران، قائلاً ان ذلك الدعم يصل إلى المستوى المالي والتسليح


التاريخ: 24/10/2009
عدد الزوار: 3400
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 42400311