انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    خطيب طهران : من يخالف خامئني يخالف المهدي ومن يخالف المهدي مشرك بالله !

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


تقاريــر شاملة عن الأزمة الإيرانية هنــا

الراي العام الكويتية : 27/6/2009م

أكد خطيب جمعة طهران، عضو هيئة الرئاسة في مجلس خبراء القيادة احمد خاتمي، «ان الولي الفقيه (المرشد الاعلى علي خامنئي) هو نائب امام الزمان (الامام المهدي المنتظر)، وان مخالفة الولي الفقيه تعني مخالفة الامام ومخالفة الامام تعني الاشراك بالله»، في اشارة الى تظاهرات واحتجاجات الشوارع على نتائج الانتخابات الرئاسية العاشرة.
كما اعتبر خاتمي، الذي لا يرتبط بصلة قرابة للرئيس الاصلاحي السابق محمد خاتمي، التظاهرات «غير القانونية» مخالفة للشرع، داعيا «الاجهزة القضائية الى التعامل بحزم مع قادة احتجاجات الشوارع، وهم عملاء للاميركيين، وجعلهم عبرة لغيرهم». كما دعا المرشحين المهزومين، الى قبول الواقع.
في غضون ذلك، نقلت «وكالة الجمهورية الاسلامية الايرانية للانباء»، عن الناطق باسم مجلس صيانة الدستور عباس علي كدخدائي، «ان الانتخابات الرئاسية العاشرة، كانت الانزه من بين كل الانتخابات السابقة، ولم يتم رصد اي مخالفة انتخابية ذي شأن».
كما أعلن أن المجلس قرر تشكيل لجنة خاصة تضم شخصيات سياسية وممثلين عن المرشحين «المعترضين» على نتائج الانتخابات الرئاسية، لاعداد تقرير حول هذه الانتخابات.
في المقابل، هدد علي احمدي، ممثل المرشح الاصولي المعتدل محسن رضائي في مجلس صيانة الدستور، المسؤولين في هذا المجلس ولجنة الانتخابات في وزارة الداخلية، بفضح «ما وراء الستار» والكشف عن الاسباب الحقيقية التي دعت رضائي الى تعليق متابعة طعونه في العملية الانتخابية واعادة فرز الاصوات، في حال «اصرار هؤلاء السادة على كلامهم ولم يصدروا البيانات التي تكذب التصريحات المنسوبة اليهم».
وفي اطار الانشقاقات في جسد التيار الاصولي بسبب تداعيات الانتخابات وما تخللها من احداث عنف ومهاجمة مدنيين للحي الجامعي والمجمع السكني لنواب البرلمان في طهران، هدد نواب مؤيدون للرئيس محمود احمدي نجاد، رئيس البرلمان علي لاريجاني بالاستجواب، لتمسكه بمواصلة مهام اللجنة البرلمانية المعنية بتقصي الحقائق التي امر بتشكيلها، حتى الكشف عن هوية المدنيين الذين هاجموا الحي الجامعي ومجمع سكن النواب، والجهات التي تقف خلفهم ومعاقبتهم.
من ناحيته (ا ف ب)، اعلن طبيب ايراني، ان احد عناصر ميليشيا «الباسيج» الاسلامية هو الذي قتل على الارجح الشابة ندا آغا سلطان بالرصاص اثناء تظاهرة في طهران، موضحا انه حاول انقاذها.
وقال اراش حجازي، الطالب في جامعة في جنوب انكلترا لهيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي)، الخميس، انه بعد قليل على اصابة الشابة برصاصة في صدرها، رصد المتظاهرون مطلق النار وهو من «الباسيج». واكد ان المتظاهرين شاهدوا عنصرا من الميليشيا على دراجة نارية واوقفوه ونزعوا سلاحه. واضاف: «كان يصيح، لم اكن اريد قتلها، سمعته».
وتابع ان المتظاهرين لم يعرفوا ما يفعلون به فتركوه بعدما اخذوا منه اوراق هويته وصوروه.
وافادت صحيفة «فاتان امروز» المحافظة المتطرفة، ان مراسل «بي بي سي» جون ليني الذي طرد من ايران «دفع مالا لاحد الانذال لقتلها حتى يصورها في فيلمه الوثائقي».
وفي ترييستي (ايطاليا)، دعا وزراء خارجية دول مجموعة الثماني، الى وقف اعمال العنف في ايران «فورا»، من دون الطعن في نتائج الانتخابات الرئاسية التي فاز بها احمدي نجاد. ودعت المجموعة (ايطاليا وبريطانيا والمانيا وفرنسا والولايات المتحدة وكندا واليابان وروسيا)، ايران الى «تسوية الازمة سريعا عبر حوار ديموقراطي وبالطرق السلمية».


التاريخ: 28/06/2009
عدد الزوار: 3107
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41542365