انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    آخر خبر في إستفزاز جديد حرق المصحف في كوبنهاغن

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع




مسلمون يصلون بعد أن وضعوا علم الدنمرك تحت أحذيتهم

تصديقا لما ذكرناه أمس من حملة إحراق المصاحف : ـ

برلين ـ : ذكرت صحيفة «دي فيلت» الألمانية في تقرير لمراسلها في كوبنهاغن، أن حملات عدائية استفزازية مكثفة ومضايقات كثيرة يتعرض لها المسلمون في الدنمارك على الصعيدين الرسمي والشعبي, وأشارت إلى أن قانون الأجانب في الدنمارك «هو أقسى قانون في أوروبا»,
وأضافت أن قادة من حزب الشعب (وهو حزب يميني متطرف) «كثفوا حملاتهم وهجماتهم على الإسلام والمسلمين في الفترة الأخيرة، وهم يرددون دائماً أن الإسلام ليس ديناً بل حركة إرهابية»، ويصفون الإسلام بـ «خلية سرطانية», وتابعت الصحيفة «إن الرسومات التي نشرتها صحيفة يلاندس بوستن ليست سوى نقطة أفاضت البرميل».
وذكرت «دي فيلت» أن دار نشر دنماركية، كانت صرحت بأنـها لم تجــد رســاماً يجــرؤ على إظهار الرسول الكريم (صلى الله عليه وسلم) في شكل ســاخر، بسبــب الخوف من ردود فعل المسلمــين، وأن «يلاندس بوستن» قامــت بذلك تحــدياً منــها للمسلمين ولشعورهم.
وجاء في تقرير الصحيفة، أن اتهامات وجهت للمسلمين في الدنمارك بتأجيج صراع غير مبرر للرسومات الساخرة، وأن قادة سياسيين يدرسون إمكانية طرد بعض أئمة المساجد، لأنهم ألحقوا ضرراً بالمصالح الدنماركية»، إلا أن هذا الموقف لاقى انتقاداً شديداً لأنه «سيزيد المشكلة تعقيداً»,
وذكرت الصحيفة «أن استطلاعاً للرأي في الدنمارك أظهر صعود شعبية حزب الشعب اليميني».
من ناحيتها، ذكرت مجلة «فوكوس»، أن الأحزاب اليمينية المتطرفة في بعض البلدان الأوروبية، استغلت فرصة الاحتجاجات الشعبية العالمية الواسعة ضد الرسومات الساخرة، وبدأت تقوم بنشاطات مكثفة معادية للأجانب في شكل عام والإسلام في شكل خاص.
وذكرت المجلة، أن الدولة الفرنسية التي يعيش فيها أكبر جالية إسلامية في أوروبا، أظهرت استطلاعات الرأي فيها نتائج مذهلة لمصلحة حزب الجبهة الوطنية التي يرأسها اليميني المتطرف جان ماري ليبل، حيث زادت شعبيته في شكل لم يسبق له مثيل.
واضافت نقلاً عن مؤسسة استطلاع الرأي «إيفوب»، أن ليبل يتمتع الآن بنسبة 22 في المئة من أصوات الناخبين، وهذا يعني أن مواطنا فرنسيا من كل خمسة يفضل في هذا الوقت انتخاب اليميني ليبل، علماً بأن هذه النسبة وصلت إلى 12 في المئة فقط في فترة الاضطرابات الأخيرة في فرنسا (انتفاضة الأجانب).
وأكدت المجلة نقلاً عن مؤسسة استطلاع الرأي الفرنسية «سي أس إي» أن تضامن الفرنسيين مع اليمين المتطرف، جاء نتيجة أن المتطرفين يستفيدون من ضعف الأحزاب في التعاطي مع المشاكل الإسلامية وكذلك بسبب الخوف من الإسلام, وافاد الاستطلاع «أن صعود حزب الجبهة الوطنية له علاقة بمدى كثرة الحديث عن هذه المشاكل وليس بكيفية الحديث عنها».
واوردت «فوكوس» في عدد امس، إن الغرب «يقع في مأزق»، مشيرة إلى «ان علماء البحث بالكاد يعرفون كيفية الخروج من هذا المأزق الذي يغرق فيه سياسيون في الغرب», وأضافت «أن كل يوم يتم فيه الحديث عن تنامي التطرف يزداد فيه اتساع الحقد لدى المواطن العادي ضد الإسلام».
كما أفادت معلومات غربية، أن أحزاباً يمينية أخرى في بلدان أوروبية تقوم في هذا الظرف بالذات بتكثيف نشاطاتها المعادية للمسلمين في الأوساط الشعبية، لجذب أكبر عدد ممكن من المؤيدين.

توقيف نحو 150 متظاهرا في الدنمارك

افادت الشرطة ان ما بين 100 و150 ناشطا من اليسار المتطرف الدنماركي، اعتقلوا اول من امس، اثر حوادث مع الشرطة في هيلرويد قرب كوبنهاغن، في ختام تظاهرة ضد اليمين المتطرف وطروحاته القومية المناهضة للاسلام.
ونقلت «وكالة انباء ريتزاو» عن الناطق باسم شرطة كوبنهاغن فليمينغ ستين مونش، ان الناشطين الذين ينتمون الى مجموعات يسارية رشقوا الشرطة بمقذوفات.
وكان الناشطون تداعوا الى الاجتماع في هيلرويد مع مسلمين دنماركيين للاحتجاج على تظاهرة للجبهة الدنماركية (يمين متطرف) تحتج من جهتها على المسؤولين الدنماركيين المتهمين بالتساهل في ازمة الرسوم الكاريكاتورية للنبي محمد (صلى الله عليه وسلم).
وسارت التظاهرتان اللتان احاطت بهما اجراءات امنية مشددة، بهدوء, واضافتا بعدا سياسيا وطنيا على الازمة التي سببها في العالم نشر الرسومات في صحيفة دنماركية.
والحوادث التي حصلت مع الشرطة وادت الى الاعتقالات، وقعت بعد مغادرة انصار الجبهة الدنماركية.
نقلا عن الرأي العام الكويتية 6/2/2006م

آخر خبر حرق المصحف في كوبنهاغن


الخبر من قلب الأحداث


نشرنا أمس الخبر التالي : بدأ  الشباب المسلم من كل بالاتجاه نحو الساحة الكبرى في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن لمنع الدنماركيين من حرق المصحف كما أعلنوا في رسائل الجوال خلال الأسبوع الماضي..
كان العدد والحمد لله كبيرآ ..وانتظرنا وهتف الشباب ولم يأت أحد.
وفجأة رأينا مجموعة من الكفرة تقف بعيدآ ويحرقون شيئآ , وهاجت الجموع بسرعة نحوهم,,,, وما أن وصلوا اليهم حتى بدأت سيارات شاحنات صغيرة مستطيلة بالمئات تلتف حول الجميع ومحاصرتهم بمساعدت أكثر من 7000 شرطي مدببين باسلاح, لم نفهم لماذا , ولم يكن هناك وقت للتفكير فهتفنا للجميع بالتفرق و الاجتماع مجددآ يالساحة, فتفرق من استطاع و الأكثرية بقيت محاصرة و لا حول ولا قوة الا بالله..وعلمنا بعدها أنها خدعة و أن الخنازير الذين يريدن حرق المصحف قد توجهوا الى منطقة في الشمال لحرق المصحف و بمساندة الشرطة طبعآ....فحررنا من استطعنا أن نحرره من الحصار لأن العدد لم يعد كافيآ و الشرطة أوقفت القطارات المتجهة الى الشمال فلم يبقى الا السيارات و الالتفاف في الشوارع الضيقة لتفادي الحواجز المقامة على الطرق..
وبعد وقت طويل وصلنا الى المنطقة , و بدأنا التصوير كما وعدنا الاخوة هنا في المنتدى..ولكننا وصلنا متأخريين وأحرق ما أحرق..وطبعآ الشرطة الكافرة الخنزيرة وففت لنا بالمرصاد و بدأ العراك...
في وقتها كانت الشباب تعارك و الدموع تسيل من عيونهم وكانت المعركة محسومة لصالح الكفار ولا حول ولا قوة الا بالله , وألقي القبض على أكثر من 160 شخص و مصادرة الكاميرا و الفيلم ...
مصدر من الشباب المسلم من كوبنهاجن


التاريخ: 25/12/2006
عدد الزوار: 4608
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40911917