انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    بيان خطير للجيش السوري الحر عن أسباب مقتل 60 عنصرا لحزب الله في القصير في حمص

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


فهد المصري، مسؤول إدارة الإعلام المركزي، في القيادة المشتركة للجيش السوري الحر في الداخل :

" بعد الفضيحة المجلجلة لحزب الله والشيخ يزبك، "الوكيل الشرعي العام للإمام الخامنئي في لبنان" ، المتمثلة بالاعتراف بمقتل حسين ناصيف ("أبو عباس" شمص) وهو يقوم بعمله الاجرامي ضد الشعب السوري، لم يعد خافيا على احد ما قلناه مرارا عن الشراكة الجهنمية بين اتباع الشيطان ( نظام الاسد وملالي ايران)والمرتزقة ضد مصالح الشعبين السوري اللبناني.

إن القيادة المشتركة للجيش السوري الحر في الداخل وبناء على التطورات المتسارعة لجهة تمادي حزب الله ومرتزقته ضد ثورة الشعب السوري توضح مايلي:

أولاً: في ما يتعلق بالأخبار التي انتشرت خلال اليومين الماضيين عن مقتل 75 مجرماً من عناصر حزب الله اللبناني فإننا وتوخياً للدقة والموضوعية والمصداقية نوضح أن مقاتلين مجرمين من حزب الله قامت مع عصابات الأسد بمحاولة لاقتحام مدينة القصير في ريف مدينة حمص والسيطرة عليها لعدة ساعات قامت خلالها عصابات حزب الله وكتائب الأسد بعمليات تهجير مذهبية مبرمجة لسكان القصير من السنة باتجاه المنطقة ومشاريع القاع وعرسال في لبنان، بحجة حماية قرى شيعية لبنانية على عكس ارادة اهلنا الشيعة ولنا عودة الى هذا المخطط الفئوي الفتنوي الجهنمي في بيان سياسي آخر.

استطاع الجيش السوري الحر من جديد بعد عدة ساعات من العودة ومن عدة محاور ليلاً بعد أن تركت عصابات الأسد مقاتلي حزب الله وحدهم على مركزين أساسيين مع حواجزهما في القصير، الأول من ناحية بلدة ربلة (المسيحية) عند سكة الحديد والآخر غرب مدينة القصير السورية بالقرب من ناحية الهرمل اللبنانية، وتمكنت قواتنا الحرة من استعادة السيطرة كاملة على مدينة القصير واستعادة السيادة والسيطرة على كافة الحواجز وإيقاع خسائر فادحة في صفوف مرتزقة حزب الله اعداء الشعبين السوري واللبناني ،وأسفرت المعارك عن تدمير باص ومقتل كل من كان فيه وعددهم 31 عنصراً من حزب الله بكامل عتادهم العسكري و قتل 29 آخرين كانوا منتشرين على عدة حواجز أمنية وعسكرية فيما لاذ الآخرون بالفرار باتجاه الأراضي اللبنانية. وترجح شعبة المخابرات العسكرية في الجيش السوري الحر أن يكون بين الفارين عددا من ضباط الحرس الثوري الإيراني ويقدر عدد المشاركين في المعارك من طرف عصابة حزب الله أكثر من ألف مقاتل أغلبهم دخل الأراضي السورية عبر معبر جوسية أو من منطقة الهرمل وبالتالي العدد الصحيح لقتلى حزب الله في سورية ستين مقاتلاً وليس 75 كما تناقلت وسائل الإعلام، وجثث بعضهم مازالت في أرض المعركة مع العلم أن حزب الله دفن جثث العشرات من مقاتليه في قراهم بشكل سري.

ثانياً: إننا نرفض إطلاق سراح أسرى حزب الله ال 13من المرتزقة المعتقلين لدينا منذ أكثر من عشرة أيام والذين اعتقلوا في ريف حمص ونرفض أيضاً طلب حزب الله إعطاءه هدنة لعدة ساعات لإجلاء جثث مقاتليه من الأراضي السورية ونؤكد أن مصير المعتقلين وجثث القتلى على اساس الاتفاقات الدولية في الحروب والاعتراف والتعويض عن الاعتداء تحت اشراف منظمة الصليب الاحمر الدولية وبعلم هيئة الامم المتحدة والجامعة العربية.مع تعهد من حزب الله بسحب كافة مقاتليه وبشكل فوري من الأراضي السورية ووقف خرقه وانتهاكه لحرمة الأراضي السورية وقتل السوريين وقمع الثورة السورية المجيدة.

ثالثاً: إن القيادة المشتركة للجيش السوري الحر في الداخل تؤكد وبوضوح وبما لا يدع أي مجال للشك بأننا نتمسك باستقلال وسيادة لبنان وحريته وكرامته الوطنية ونرفض التدخل في الشؤون الداخلية للبنان المستقل والسيد على كل أراضيه وسلامته وأمنه ومواطنيه ونناشد اخوتنا في السلاح قادة وعناصر الجيش اللبناني بسط سيادة الدولة اللبنانية على كل أراضيها كما نشدد على أمن وسلامة اللاجئين السوريين ونحمل الدولة اللبنانية ومؤسساتها كامل المسؤولية عن أمنهم وسلامتهم وعدم التعرض لهم بأي نوع من أنواع المضايقات كما اننا نلتزم امام الله وشرفنا العسكري في أن يكون حماية لبنان وشعبه جزءا لا يتجزأ من مهمتنا الثورية والأخلاقية.

وليكن في حسبان الاجهزة وكل الأطراف التي تأتمر بإمرة اعداء الشعبين اللبناني والسوري أن أي التعرض لأي مواطن سوري بغير الحق والقانون، سنعتبره تعرضاً لكرامة الشعب السوري وجيشه الحر برمته ونشدد على أنه ليس لدينا أي مقاتل على الأراضي اللبنانية لكننا قادرون على تلقين حزب الله درساً قاسياً إن اضطررنا وعلى كل من يسئ للشعب السوري أن يتحسس رأسه وقد أعذر من أنذر.

رابعاً: نكرر لأهلنا وأخوتنا من الشعب اللبناني وقياداته ذات الحس الوطني النبيل، وعقلاء الطائفة الشيعية الكريمة ونقول لاتجعلوا أبناؤكم وقوداُ في حرب أنتم لستم طرفاً فيها فتكون وبالاً عليكم وعلى مستقبلكم تدفعون فيها الثمن غالياُ وتحرموا أنفسكم من رئة اقتصادية واجتماعية تتنفسون من خلالها ونحن معكم في كل الظروف والمحن ولكم في السادة الأفاضل السيد هاني فحص والسيد علي الأمين والأستاذ نبيه بري الذي بدأت تصلنا منه اشارات عاقلة وحكيمة الأسوة الحسنة و الاقتداء بباقي قيادات الشعب اللبناني الذين نكن لكم كل التقدير وخاصة الاستاذين وليد جنبلاط والرئيس فؤاد السنيورة وخالد الضاهر وعلماء الشمال وكل الشعب اللبناني الذي مدّ لأهلنا يد الاخوة والجيرة الحسنة، نرجو من الله العلي العظيم ان يقدرنا في القريب العاجل ان نرد لهم هذا الجميل.

أخيراً نذكر بعشرات الآلاف من الوثائق والملفات والتسجيلات التي حصلنا عليها ومن قلب نظام العصابة الحاكمة والتي لن نكشف عنها أو عن جزء منها إلا في الحالة الضرورية القصوى لكننا نؤكد أن العديد من الشخصيات اللبنانية والعربية تدينها هذه الوثائق وفيما لو اطلع الشعب اللبناني عليها فإن أقل ما يمكن أن يفعله اللبنانيون المخدوعين ببعض قادتهم أن يرجموهم كما يرجم المسلمون إبليس في مكة. "


التاريخ: 12/10/2012
عدد الزوار: 2994
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه
 القصيدة البراكيـّة قالها بمناسبة خروج المناضل السياسي الكويتي مسلم البراك من السجن 21 ابريل 2017


عدد الزوار: 40592264