انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    الأمين العام السابق لحزب الله صبحي الطفيلي فاضحا الحزب : يرسلون مقاتليهم لسوريا ليقاتلوا إلى جانب الظالم ويدعون نصرة الحسين المظلوم !!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع


 

شن امين عام حزب الله السابق الشيخ صبحي الطفيلي حملة عنيفة على حزب الله من دون تسميته متهما اياه بارسال مقاتليه الى سوريا للقتال الى جانب النظام الجبار الظالم كما سماه الطفيلي وتاليا تأجيج الفتنة السنية الشيعية رغم ادعاءاته بأنه ضد الفتنة اينما كانت.

كلام الطفيلي جاء خلال مجلس عاشورائي في حسينية بلدة بريتال، بحضور رئيس بلدية بريتال عباس اسماعيل ومخاتير وفعاليات.

وشدد الطفيلي على اهمية الوقوف بوجه الفتنة السنية الشيعية التي يخرج علينا العديد من القادة السياسيين والدينيين الذين يظهرون على شاشات التلفزة يدعون وقوفهم بوجه تلك الفتنة فيما يعملون على تصديرها الى سوريا من خلال ارسال مقاتلين يقفون الى جانب النظام الذي عانينا منه في لبنان حوالي الثلاثين سنة. هذا النظام الظالم الساقط حتما ولو بعد حين. ورأى ان الوقوف بوجه الفتنة يأتي بالنزول الى الشوارع والتظاهر والاعتصام لا بالكلام من على المنابر، كما علينا الدفاع عن الحق وصونه وان نقف مع الشعب الفلسطيني.

وسأل: اين نحن من الحسين الذي تميز بخصوصية استشهاده في ثورة ضد الظلم والظلمة، بينما يعمل البعض على مساندة الظالم في سوريا ضد الشعب المظلوم الذي يريد العيش بحرية وكرامة. هذا الشعب الذي لن يستطيع احد قطعه عن الشعب اللبناني لأننا اخوة واهل.

وقال: استشهاد الإمام الحسين يتميز بخصوصية أنه استشهد في ثورة ضد الظلم، وعلينا أن نتعلم من الإمام الحسين الدفاع عن الحق والوقوف في وجه حكام الجور والظلم والطغيان والدفاع عن الفقراء والمستضعفين.

وأضاف: علينا أن نتمسك بالحق بدون أي مواربة، اليوم عندنا سلطة في لبنان ليست أفضل من التي سبقت، كلهم لصوص مجرمون، والشعب مهمل تماماً، لو أننا أصحاب مواقف لما كان البلد وصل إلى هنا، كنا أوصلنا الأوادم والأشراف إلى الحكم. وحتى اليوم لم نر خطوة واحدة لحل مشكلاتنا في لبنان.

وتابع الطفيلي: الدرك حماة الأمن والناس، وهم اليوم مساكين، هؤلاء المولج بشأنهم حماية الناس، الآن يراد لهم من يحميهم، يقتل أحدهم على قارعة الطريق، ولا مسؤول في الدولة يسأل من قتله.

وأكد أن الشهيد اللواء وسام الحسن شهد له الجميع بالكفاءة وله خدمات على الجميع، وأهم شيء أنه أنقذ البلد من ميشال سماحة والمتفجرات التي أدخلها إلى البلد. لقد كشف ميشال سماحة فقتل.

وأعلن: العام الماضي في مثل هذه الأيام حذرت من فتنة سنية شيعية، وقلت يومها يجب أن نرى كيف نحل الإشكال في سوريا حلاً سلمياً، أن نكون وسطاء بطريقة لائقة، وأن نلغي الحساسيات حتى لا ننقل النار من سوريا إلى بلدنا. ولكن ما زلنا في لبنان نحل مشاكلنا بالدم إلى اليوم، ولا يوجد أي خطوة نحو حل المشكلة الداخلية، ونحن بدل أن ننتظر الفتنة لتصل إلينا ذهبنا إليها في الشام. الآن اللبنانيون من الطرفين يذهبون إلى سوريا ويقاتلون هناك.

واعتبر الطفيلي أنّ النظام السوري جبار وظالم يقتل شعبه بالطائرات والدبابات، وهذا النظام حتماً ساقط قريباً، ويجب أن نقف مع الشعب وليس مع النظام.

ورأى أن التحذير من الأصوليين والقاعدة والسلفيين مزحة سخيفة، وان القول بأنّ الأميركيين يريدون إسقاط النظام السوري لأنه مقاتل للعدو، غير صحيح فالأميركيون حتى هذه اللحظة يرفضون تزويد المعارضة السورية بالسلاح، وهم مشاركون في نحر المعارضة.

وتطرق إلى حرب غزة فقال: أنّ نتنياهو ومعه أميركا هرولوا لوقف إطلاق النار، وقبلوا تقريباً بكل الشروط التي طرحتها غزة ورجالها الذين أحييهم وأبارك لهم جهادهم وشهداءهم.


التاريخ: 24/11/2012
عدد الزوار: 3459
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40825909