انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    احراق بيوت اهل السنة في الخالص .. جريمة جديدة فهل هنالك من سامع؟!!!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


عبد الله الفقير

لماذا اصبحت عمليات قتل اهل السنة في العراق اعمالا "مشروعة" لا يبكي على بشاعتها احد ممن اعيانا بعوائه على حقوق الانسان وكرامة الحيوان والرفق بادغال البستان؟؟؟.
لماذا اصبح لكل امة من يناصر ابناءها الا اهل السنة فهم الأمة الوحيدة التي لا تجدمن يبكي على قتلاها ؟؟؟؟.
هل اسكتوكم خوفا من ان يسمونكم "طائفية"؟؟؟,
لماذا اذا قتل كلب امريكي قيل قتل "امريكيا",واذا انقلبت حافلة تقل مواطنين من مدينة الثورة قيل انقلبت حافلة "شيعية",واذا نفقت بقرة في احدى ارياف الهند قيل نفقت بقرة هندوسية, اما اذا دمرت مدينة سنية كاملة كالفلوجة ,وهدمت قرى على اهلها كعرب جبور ,او فجرت ثمانين مسجدا في يوم واحد كما حصل بعيد تفجيرات سامراء ,او اختطف مائتي رجل في عملية واحدة,لم يجرؤ احد على القول ان هذه المدينة المبادة على بكرة ابيها هي مدينة "ذات اغلبية سنية", او ان هذه المساجد التي لا ترفع فوقها رايات الخرافة ولا تلطخ جدرانها بدماء النذور هي مساجد لاهل السنة,او ان هذه الجثث المجهولة الهوية لم تكن ابدا مجهولة الهوية,فالكل يعلم ان هويتها "سنية" ؟؟؟.
لماذا استفز العالم من اجل تسعة اشخاص قتلتهم اسرائيل في عرض البحر,ولم تستفزهم تسعة مليون ضحية بين قتيل نخرته خناجر الغدر المجوسي,ومهجر فتكت باهله احدث تقنيات العم سام,او مفقود غيبته دهاليز بني صهيون؟؟؟.
لماذا هاج العالم لصورة محمد الدرة وهو يقتل بين احضان ابيه,ولم يتمعر وجه العالم لصورة ثلاث ملايين طفل يُتموا وهم في ارحام امهاتهم,ومئات الرجال يغتصبون دون ان يبكي للوعتهم "ديوث", ومئات النساء منتهكات في معتقلات الولي الفقيه دون ان يسال احد باي ذنب اعتقلن؟,وباي حق اغتصبن؟؟, ومن اجل من مزقتم يا كلاب حجابهن ؟؟؟.
بالامس نشرت بعض وكالات الانباء خبرا فضيعا ومروعا وقاتما ,لو حدث في اي دولة ممن تتربص بها امريكا وغربها الهمجي العداء لعقدت لاجله جلسة للامم المتحدة باعجل من العاجل,ولاصدرت بحق من قام بها عشرات القرارات "الاممية" ,ولعوقبت وحوصرت واحتلت تلك الدولة باسرع من لمح البصر!!, لكن وحيث ان تلك الجريمة ترتكب على يد من نصبتهم امريكا طغات على العراق "الجديد",فلم ينبس احد ببنت شفة,ومرت الجريمة وقد لعبت بها بعض "اجندات" الاعلام حتى جعلت من الذئب ضحية,وصورت من الحمل البريء وحشا كاسرا جريمته انه وبينما كان ينحر رفست قدماه رغما عنه فلطخت ثياب الذئب "الانيق" !!.
الجريمة تقول:
((قال مصدر أمني مسؤول في محافظة ديالى، الثلاثاء، إن متظاهرين غاضبين أضرموا النار في ثلاثة منازل سكنية شمال بعقوبة تعود لأشخاص اعترفوا بتورطهم بتفجيرات دموية ضربت القضاء الشهر الماضي، فيما أكد أن الأجهزة الأمنية اتخذت إجراءات أمنية مشددة على خلفية الحادث.
وأوضح المصدر في حديث لـ"..... "، إن: "المئات من ذوي ضحايا التفجيرات الدموية التي ضربت قضاء الخالص في الحادي والعشرين من أيار الماضي، تجمعوا، اليوم، أمام مبنى قائمقامية القضاء ومديرية الشرطة للمطالبة بعرض قرص مدمج لاعترافات المتهمين بالتفجيرات الدموية"، مستدركا بالقول إن "الأجهزة الأمنية أجلت عرض القرص إلى إشعار آخر، الأمر الذي دفعهم للتظاهر وإضرام النار في ثلاثة منازل لأشخاص اعترفوا بالتورط في التفجيرات".
وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن : "نيران الحريق أحدثت أضرارا مادية بالمنازل من دون تسجيل خسائر بشرية"، مؤكدا أن "الأجهزة الأمنية اتخذت إجراءات مشددة على خلفية الحادث، وفرضت حظرا للتجوال في بعض أحياء القضاء".
وكانت مصادر أمينة مطلعة في قضاء الخالص (15كم شمال شرق بعقوبة)، أكدت أمس، عزمها عرض قرص مدمج يحوي اعترافات المتهمين بالتخطيط والتنفيذ لسلسلة التفجيرات الدموية التي ضربت القضاء خلال الشهر الماضي، أمام ذوي الضحايا وحددت الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم موعدا للعرض.
وكانت قيادة شرطة ديالى، أعلنت الجمعة الماضية، إحالة ملفات ستة ارهابيين بعد اعترافهم بتخطيط وتنفيذ تفجير سيارة مفخخة استهدفت محالا تجارية ومقاه شعبية في قضاء الخالص الشهر الماضي.
وشهد قضاء الخالص، شمال بعقوبة، مساء 21 أيار الماضي، انفجار سيارة مفخخة استهدفت مقاه ومحالا تجارية في سوق قضاء الخالص الشعبية وأسفر عن 35 شهيدا و65 جريحاً، كما شهد القضاء في 26 من آذار الماضي تفجيرا مزدوجا أدى إلى استشهاد 80 شخصا وجرح ما لا يقل عن 160 آخرين.)).
نحن نعرف كيف تنتزع الاعترافات,
وكيف تُلبّس الجرائم بحق الابرياء,
وكيف تحاك الاتهامات بدون ادلة او اثباتات,
لكن, لنفرض جدلا بان هؤلاء المتهمين هم من قام بتلك التفجيرات فعلا , وانهم الان في قبضة عصابات المجوس, فهل يحق في دولة تدعي "القانون" ان يتم الاعتداء على املاك اولئك الاشخاص وان تحرق منازلهم بهذه الطريقة الغوغائية؟؟؟,
واذا كان من حق الاهالي ان يقوموا بمثل هذه الاعمال البربرية فاين "القانون" اذا؟؟, ولمن وضع القضاء؟؟, ولاي شيء اسست المحاكم ؟؟؟؟.
واذا كانت "الاعترافات" لم تبث ورغم ذلك قام اولئك الرعاع بمثل هذه الغوغاء,فكيف اذا لو عرضت تلك الاعترافات ؟؟؟.
ثم اين القضاء من تلك القضية؟؟,
اليس من الواجب على القضاء ان يكون هو الفيصل في اثبات صدق او كذب تلك الاعترافات,ومن ثم تبرئة او اتهام اولئك المعتقلين؟؟, فكيف اذا اصدر اولئك الرعاع حكمهم ونفذوا عقوبتهم بحق اولئك الاشخاص حتى دون ان يبت القضاء بحقهم؟؟؟.
وماذا لو ثبت ان تلك الاعترافات اخذت بالاكراه؟؟,
هل سيعتذر اولئك الغوغاء عن جريمتهم بحرق منازل اولئك الابرياء ام انهم مثل المالكي وزمرة المجوس الذين عينتهم امريكا ورفعتهم فوق القانون درجات؟؟؟؟.
الا تشبه هذه الجريمة الغوغائية لهذه البهائم البشرية الجرائم التي قامت بها قطعان المجوس بعد تفجيرات سامراء,والتي اتهموا بها اهل السنة حتى قبل ان يعرف الناس ما هو نوع التفجيرات ولا من قام بها ولا حتى كمية الاضرار؟؟؟.
ثم لنفرض جدلا ان القانون في العراق المجوسي الجديد يتيح لذوي الضحايا احراق بيوت من يتهمونهم بانهم وراء قتل ذويهم, فهل من حق اهل السنة ان يحرقوا مدينة الثورة لان معظم الجرائم التي اقترفت بحق اهل السنة قام بها اهالي تلك المدينة؟؟.
وهل من حق اهل السنة ان يحرقوا بيت حاكم الزاملي وصولاغ وهادي العامري والحكيم والسيستاني والمالكي وقاسم عطا وكل مجرمي وجزاري حكومة المجوس لانهم متهمون بقتل اهل السنة؟؟؟؟.
هل اصبح العراق الجديد عراق "كلمن ايدة الة",حتى يكون من حق ولي المقتول ان يقتص لنفسه من القاتل بدون قضاء ولا محاكمة و"لا هم يحزنون"؟؟؟ .
هل هذا هو نموذج العراق الجديد الذي سينشر الامريكان نموذجه في الشرق الاوسط؟؟؟؟.
ثم لماذا كانت بيوت اولئك المعتقلين خالية؟؟,
الا يدل ذلك على ان هذا الهجوم سبقه اعمالا اكثر بشاعة,وان اولئك الناس (اهل السنة) قد اخلوا المدينة لانهم يعرفون ما سيحل بهم؟؟؟.
ثم وهل هنالك شخص واحد يستطيع ان يجزم بان تلك البيوت التي حرقت تعود لولئك المتهمين وليس لانها تعود لاهل السنة عموما؟؟,
ثم وما ذنب ذوي اولئك المتهمين حتى ينالهم العذاب بجريرة اولادهم (ان صحت التهمة بحقهم)؟؟, الم يعلموا ان رب العالمين يقول "ولا تزر وازرة وزر اخرى"؟؟, ام ان هذه الاية غير موجودة في قران السيستاني وباقي الاصنام المجوسية؟؟؟.
حقيقة القصة التي حاول الاعلام اخفائها,
هي ان محافظة ديالى تمثل مدينة ستراتيجية بالنسبة للمشروع المجوسي في العراق,
ولذلك فهم يحاولون ومنذ احتلال العراق والى اليوم بسط سيطرتهم عليها,وبعد ان فشلوا في المرات السابقة, فقد انيطت عملية "احتلال "ديالى هذه بالمجرم المعروف هادي العامري, ولهذا امر بالترشح عن مدينة ديالى , وحيث ان مدينة الخالص احدى مدن ديالى وانها ذات غالبية شيعية, وحيث ان اغلب اهل السنة هجروا منها بعد المجازر التي ارتكبت بحقهم,لذلك وبعد ان صدرت الاوامر باعادة تفعيل خطة احتلال ديالى بعد ان تم احتلال سور بغداد الجنوبي (اللطيفية والمحمودية والمدائن),فقد اعيد تنشيط المجاميع الغوغائية والميليشيات المجوسية لـ"تطهير" المدينة والزحف نحو المدن الاخرى,
ولهذا ايضا صدر قبل ايام قرارا بنزع سلاح حتى عملاء الصحوات.
وقد جاءت الثورة الغوغائية الاخيرة بحرق بيوت اهل السنة هنالك مقدمة لاعمال اجرامية اخرى سوف تنتقل سريعا الى مدن اخرى كبعقوبة وبهرز ودلي عباس وغيرها, وسوف لن تنتهي هذه الاعمال البربرية الا بتهجير اهل السنة من ديالى مثلما حدث مع مدن سور بغداد الجنوبي!!.
(بالاضافة الى قرب محافظة ديالى من الحدود الايرانية,فانها تتمتع بان فيها احد شرايين المياه التي يعلم الشيعة ان فدراليتهم في الجنوب لن تستطيع العيش بدونه لان اغلب المياه يسيطر عليها الوسط والشمال السني,وقد حذرت من مخطط احتلال ديالى وذكرت هذه المعلومات منذ سنوات,لكن يبدو ان ليس هنالك من يسمع النداء او يفقهه !!).
تخيلوا لو ان اهل السنة قاموا بمظاهرة غوغائية احرقوا من خلالها بيوت من يتهمونهم بانهم وراء قتل اولادهم,
تخيلوا لو ان اهالي مدينة الانبار او الموصل او ديالى ثاروا على بيوت الشيعة بتهمة انهم اعضاء في جيش المهدي او فيلق بدر وانهم وراء جريمة احتلال العراق ,
هل كان السيستاني او المالكي او الحكيم او الصدر او اي صنم من اصنام الشيعة في العراق او ايران او حتى لبنان والبحرين,هل كانوا سيسكتون مثلما يسكت اهل السنة عن هذه الجريمة التي تقترف بحق ابنائهم وهم ساكتون؟؟؟.
(في هذا الرابط تجدون ردود بعض الشيعة على هذه الجريمة,وكيف انهم يستبشرون بها ويحرضون عليهاونحن نسالهم من هذا المكان:
هل ستقبلون ان يقوم اهل السنة بمثل ما قمت به؟؟,
اذا لا تعتبوا عليهم عندما يدور الزمان دورته,فيعيدكم كما كنتم!!!:
http://www.burathanews.com/news_article_96270.html

 
انا لست اعتب على الامريكان ولا على المجوس ولا على تلك القطعان من الرعاع التي قامت بتلك الجريمة,
لكني اعتب فقط على من يدعي انه يمثل اهل السنة ثم يسكت عن مثل هذه الجرائم والتي لو ارتكبت بحق احد النملات لثار بقية النمل لها وما سكتت !!!!.
اعتب على الحزب الاسلامي والهاشمي والمطلك والسامرائي وباقي شلة العملاء الذين لا هم لهم سوى الحصول على كرسي ولو في حمام النساء ؟؟؟.
اعتب على العميل سليم الجبوري الذي كان يدعي بانه صوت اهل ديالى في البرلمان؟؟؟!.
اعتب على هيئة علماء المسلمين التي اصبحت تهتم بالرياضة النسوية اكثر من اهتمامها باعراض نساء اهل السنة التي انتهكت ودموعهن التي اهرقت !!.
اعتب على المسلمين في كل العالم الذين هزتهم سفن كسر الحصار ولم تهزهم صواريخ كسر العظام التي تبطش كل يوم بالمسلمين في العراق وافغانستان وفي كل مكان!!.
انا لا اعتب على النائمين,
ولا اعتب على المجانين,
ولا اعتب على السفهاء,
ولا اعتب على العملاء,
انا لا اعتب على هؤلاء,
انا اعتب فقط على من لا يزال يبحث في الفضائيات عمن يحرره !!!.
والسلام عليكم


الكاتب: أبو محمد العراقي
التاريخ: 09/06/2010
عدد القراء: 3465

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 8474  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 45612816