انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    هل شحب وجه المالكي بعد مجزرة الاباتشي ؟!!

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


هل شحب وجه المالكي بعد مجزرة الاباتشي ؟!!

كتابات - عبد الله الفقير

لماذا تمايزت دماء العراقيين مثلما تمايزت اجناسهم وطوائفهم في العراق الجديد؟؟,

لماذا عندما اعتقلت القوات الامريكية بعض ابناء الناصرية هاجت وماجت حكومة المالكي وامرت باعتقال الضباط العراقيين الذين شاركوا الامريكان في عملية اعتقال اولئك المطلوبين (لم يستطع المالكي اعتقال الامريكيبن, فمال على العراقيين يصب عليهم غضبه!!)؟؟,بينما عندما تقوم القوات الامريكية كل يوم باعتقال او قتل عشرات العراقيين في الموصل والانبار وديالى فلا احد ينتقدها او يطالب بالافراج عمن اعتقلتهم؟؟؟.

لماذا عندما فرّ ثلاثة من قيادات جيش المهدي من سجن البصرة العام الماضي, في وضح النهار اثناء الزيارة الاسبوعية وامام انظار الحراس, لم يطالب احد باعتقال مدير السجن ولم ينشر احد صورهم على نقاط التفتيش,ولم يتم اغلاق البصرة لمنع هروبهم, ولم يشن احد حملة اعتقالات وتفتيش بحثا عنهم , لكن عندما فرّ قبل ايام خمسة "اطفال" من سجن الغزلاني قامت الدنيا ولم تقعد واغلقت الموصل واعتقل عشرات الاشخاص بحجة البحث عن اولئك الاطفال ؟؟؟؟( لم يسال احد بأي ذنب يعُتقل الاطفال اصلا؟!!).

لماذا عندما قامت شركة "بلاك ووتر" باطلاق النار في ساحة النسور وقتلت سبعة عشر شخصا قامت الدنيا ولم تقعد وصدرت التهديدات من ايران ولبنان ونجفستان تندد بالشركة وتهددها بالملاحقة, رغم ان حادثة النسور لم يتم تصويرها, ولم تعرض على الشاشات,ولم تستعطف العالم مشاهدها. لكن عندما قامت الاباتشي الامريكية بقتل اكثر من ثلاثة عشر شخصا بدم بارد, ثم الاجهاز على بعض المصابين ومن جاء ليسعفهم بدم جامد, ثم قتل بعض الاطفال وامهم بدم "زمهرير", ورغم ان المشهد كان مرعبا ومأساويا وتتفطر من بشاعته الجبال وقد بث في اغلب وسائل الاعلام, رغم ذلك لم نجد من يعترض على ذلك المشهد ولم يبكي عليه لا المالكي "ابو الوطنية", ولا مقتدى "اخو الوطنية", ولا الحكيم "ابن حفيد الوطنية", ولا ابو مهدي "ابن زوج الوطنية" ؟؟؟؟؟.

هل كانت دماء من قتلته بلاك ووتر ازكى من دماء من قتلته الاباتشي؟؟,

ام كانت دماء اولئك "مقدسة" ودماء هؤلاء "منجسة" ؟؟,

ام لان مجزرة بلاك ووتر حدثت قرب المنطقة الخضراء لذلك ازعجت المالكي وزمرته, بينما مجرزة الاباتشي حدثت في بغداد الجديدة فلم تستفز ابناء العطر "الاخضر"(على وزن ابناء العطر الفاخر!!)؟؟,

ام لان من قتل على يد بلاك ووتر كان بعض قياديي الميليشيات التابعة لابي مهدي وعصاباته*, بينما من قتل في بغداد الجديدة كانوا من "ابناء العامة" او على الاقل مواطنون عاديون سنة وشيعة وهؤلاء لا بواكي لهم او عليهم ؟؟؟؟.

اين رد "الحكومة المنتخبة" واصحاب "السيادة الوطنية " على هذه المجزرة البشعة ؟؟, هل سيسكتون كما سكتوا على عبير وجثتها المحروقة ؟, ام سيبررونها كما برروا من قبل مجزرة حديثة ودمائها المبثوثة ؟؟؟.

لماذا لم يصدر المالكي ولا الطلباني ولا الهاشمي ولا الحسوني ولا البزوني تنديدا واحدا بشان هذه المجزرة التي ندد بها حتى من ارتكبها؟؟,

لماذا لم نسمع علي الدباغ وهو يولول على دماء هؤلاء مثلما ولول على دماء من قتلته بلاك ووتر؟؟,

لماذا صمتت المرجعية الشيعية وبلعت لسانها امام هذه المجزرة ؟؟, هل كانت قباب القبور اهم عند السيستاني من دماء الابرياء؟؟, الا يقولون بان دماء المسلمين اقدس من الكعبة ؟؟, الم يسمعوا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم ((لأن تهدم الكعبة حجراً حجراً أهون عند الله من أن يراق دم امرئ مسلم))( وفي رواية حققها الالباني" لزوال الدنيا جميعاً أهون على الله تبارك وتعالى من دم امرئ مسلم يسفك بغير حق"!!)؟؟.ام ان هذا الحديث مختص بالكعبة وقبور الائمة ارقى واقدس ؟!!.

هل سيختطف ابو مهدي احد العراقيين العاملين مع الامريكان ويطالب القوات الامريكية بمحاسبة طياري الاباتشي الذين ارتكبوا المجزرة مثلما فعل في مسرحية اختطاف "عيسى سلوم" عندما طالب بمحاكمة بلاك ووتر مقابل الافراج عنه ,ثم افرج عنه قبل ان يحاكم احدا من عناصر بلاك ووتر ؟؟( عندما خطفوا سلوم كانوا قد اشترطوا محاكمة عناصر بلاك ووتر لاطلاق سراحه, لكنهم اطلقوا سراحه بمجرد ان تم اطلاق سراح بعض عناصرهم ودون ان يحاكم أي من عناصر تلك الشركة , وهذه هي الوطنية وإلا فلا!!).

ام ان المالكي ورهطه كانوا اول من اعترض على بث تسجيل مجزرة الاباتشي وكانوا اشد امتعاضا حتى من الامريكان انفسهم ,لانه كان خائفا على رؤوس الامريكان من ان تحرقها بغداد ؟!!!.

الم تنشر احدى الصحف الامريكية خبرا تحت عنوان" المالكي : بغداد ستحترق إذا تم نشر صور المعتقلين" ؟!!!.

الا تعرفوا بان اوباما كان عازما على فتح ملفات الفساد والجرائم التي انتهكها بوش وعملاءه في العراق وافغانستان, وكان قد توعد بالسماح لنشر جميع صور التعذيب الخاصة بفضيحة معتقل "ابو غريب", وكان من المقرر ان تنشر تلك الصور العام الماضي في يوم (28\5\2009),وبينما كانت وسائل الاعلام وجمعيات حقوق الانسان تتنظر ذلك التاريخ بفارغ الصبر, واذا باوباما يتراجع عن قراره ويامر بعد السماح لنشر تلك الصور والتكتم عليها من جديد وسط ذهول واستغراب الكثير من الخبراء ووسائل الاعلام !!.

اتدرون لماذا تراجع زعيم البيت الابيض عن فتح ذلك القمقم ؟؟,

لان زعيم حزب الدعوة (حاليا),واحد منظمي تظاهرة البراءة من الشيطان الاكبر (سابقا) , ونصير "المستضعفين" واحد الثوار ضد الاستكبار العالمي,وابن المرجعية الرشيدة, والذي يعرف سابقا بسيد محسن, ويعرف اليوم بنوري المالكي, كان قد توسل العام الماضي باوباما ان لا يسمح بنشر تلك الصور خوفا على جنود الشيطان الاكبر من ان يثور عليهم "جياع بغداد" و"محروميها" فيحيلوا عليهم بغداد نارا ويدخلونهم "التنور" افواجا !!.

الم تسمعوا ما نشرته وسائل الاعلام الامريكية حين (( قال اثنين من المسؤولين في الجيش الأمريكي ومسئول كبير في وزارة الدفاع ومسئول في وزارة الخارجية لصحيفة "مكلاتشي" بان الرئيس اوباما قرر عدم نشر صور إساءة المعتقلين في العراق وأفغانستان بعد أن حذر رئيس الوزراء نوري المالكي بان أعمال العنف سوف تتفجر في العراق وسيطالب العراقيين بانسحاب القوات الأمريكية من العراق قبل سنة من الخطة المقررة.)),و كان قد (( ابلغ فريق من الدبلوماسيين الاميركيين يقودهم السفير الاميركي في بغداد كريستوفل هيل، رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي بان الادارة الاميركية تحضر لنشر صور عن التعسف(التعذيب) مع سجناء عراقيين التقطت بين سنة 2003 و 2006 . ))!!.

بل الم تسمعوا الى ذلك المسؤول الامريكي الذي يروي كيف تغيرت معالم وجه المالكي عندما ابلغه "هيل" عزم اوباما على نشر تلك الصور, حيث قال ان "هيل" عندما ابلغ المالكي بالخبر بداء وجه المالكي "بالشحوب" ؟!!!!.(الخبر يقول (وقال المسؤول في الجيش الأمريكي الذي رفض الكشف عن اسمه كما فعل الآخرون بسبب حساسية الأمر "عندما قال المسئولين للمالكي "بداء وجهه بالشحوب".)).!!!).

فلم "شحِب" وجهك يا ابو اسراء ؟؟,

هل هي غضبة لحرمة العراقيين وكرامتهم المنهوبة؟؟,

ام خوفا على اسيادك الامريكان من ان يثور عليهم اليتامى والمنتهكين و"المستعبدين" ؟؟,

ام حرصا على قلوب الثكالى من ان يشاهدن صور ابنائهن وكلاب الامريكان تنهش لحومهم؟؟؟.

هل راءيتم رئيس دولة يحترم مواطنيه او يحترم نفسه على اقل تقدير ثم يخشى على من قتل مواطنيه ويتستر عليهم كما يفعل المالكي"ابو الغيرة" ورهطه ممن هم فوقه ومن هم اسفل منه ؟؟.

الا يعرفون ان تلك الصور تعتبر ادلة قانونية وهي من حق الشعب المنتهك والعالم وليس من حق احد ان يكتمها ؟؟؟,

الا يعلمون ان منع تلك الادلة هو تستر على من ارتكب تلك الجريمة؟؟,

الا يعرفون ان القانون يعتبر التستر على الجريمة جزء من الجريمة؟؟,

الا يعرفون ان التعذيب يعتبر من ضمن الجرائم "ضد الانسانية" والتي يحاسب عليها ضمن محكمة "لاهاي" الدولية المختصة بجرائم الحرب؟؟.

هل بلغ ان يكون السفير الامريكي "كرستوفر هيل" احرص على نشر تلك الفضائع التي تضر دولته من المالكي وحكومته الشيعية التقية النقية العفيفة الشريفة التي تحرم الخمر وتحلل الربى ؟؟؟!.

وهل عرفتم الان سبب العداء بين السفير الامريكي "هيل" وبين المالكي ورهطه ؟؟,

هل وصل الحال ان يكون بعض الامريكان احرص على دماء العراقيين وحريتهم من رئيس وزراء العراق المنتخب "سيستانيا" ؟؟,

الا تعلمون ان بعض الجمعيات والاتحادات الامريكية ومنها "اتحاد الحريات المدنية الأمريكية " قد قام بنشر رسالة موقعة من عشرات المنظمات تدعو الى نشر الصور في الوقت الذي وقف المالكي بالضد منها؟؟.

هل سمعتم ان وزارة حقوق الانسان العراقية قد طالبت بنشر تلك الصور او نوهت عنها؟؟(يخدعون الناس بحقوق الانسان وهم اول من ينتهكها!!, ويخدعون الناس بالديمقراطية وهم اول من يزورها, ويخدعون الناس بالقانون وهم اول من يخترقه!!).

هل سمعتم مرة ان احد منظمات "السيستاني" او "مقتدى" او "الحكيم" او "الفهيم" او "الغشيم"او "البهيم" قد طالبت بنشر صور التعذيب في معتقل ابو غريب او المعتقلات الاخرى, او على الاقل نشر صور التعذيب التي قام بها صولاغ واتباعه ؟؟؟؟.

اليسوا هم من صدّع رؤوسنا بالتقوى و"الدعوة" والعمامة السوداء, ما بالهم اذا يكتمون الشهادة بل ويتوسلون اسيادهم اخفاء آثار الجريمة؟؟,

الم يسمعوا القران وهو يقول ((وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَتَمَ شَهَادَةً عِندَهُ مِنَ اللّهِ وَمَا اللّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ [البقرة : 140])).ام ان هذا قرآن"النواصب" وهم لا يعترفون به ,وان "مصحف فاطمة"لا يتضمن مثل هذه الاية؟!!!.

هل تعتقدون ان الامر متوقف على الشيعة وعملاء ايران فقط؟؟,

العمالة لا دين لها, تلك هي القاعدة الاكبر في عالم اليوم فاحفظوها,

الم ياتكم نبأ الوطني "جدا" صالح المطلك الذي اعلنت فضائيته انها ستعرض شريطا مصورا لبعض جرائم الميليشيات وحذرت من بشاعة ما ستعرضه من صور ومشاهد مؤلمة, ثم في ساعة البث احجمت عن عرض الشريط بعد ان عرُضت عليها صفقات "النخاسة" السياسية وراحت تتاجر بما في الشريط انتخابيا و"ديمقراطيا", ضاربة بعرض الحائط مشاعر مشاهديها والمكلومين ممن ما زال يبحث عن "فلذة فؤاده " بين حجارة المقابر وسجلات المستشفيات وارشيف الفضائيات ؟؟؟؟.

الم تعلموا ان الوطني "كلش" طارق الهاشمي قام بزيارة الى احدى المعتقلات فقط من اجل ان يصور شريطا اعلانيا يظهره وكانه "كلش مستميت" في الدفاع عن المعتقلين وانه صوتهم الهادر الذي لن يسكت ماداموا تحت نير المعتقلات ,ثم لما ان فاز بما فاز من اصوات نسى وتناسى ولم يعد يذكر من ذلك الشريط سوى ابيات شعر "جميلة" رددها احد المعتقلين يتغنى بها الهاشمي ساعة الخلوة ؟؟؟,

بالامس فضح مقتدى المالكي عندما قال بان الاخير فاوضه على اطلاق سراح اتباعه المعتقلين مقابل تشكيل الحكومة,أي ان المالكي استخدم معتقلي جيش المهدي كورقة تفاوضية!!!, فهل هذه هي معالم العراق الجديد ودلة "القانون"؟؟؟.

الغريب ان مقتدى لا يملك في البرلمان سوى اربعين مقعدا,واتباعه في المعتقلات لا يشكلون سوى خمسة بالمائة ,ورغم ذلك يفاوضه المالكي عليهم, لكن هل سمعتم ان المالكي فاوض الهاشمي على معتقلي اهل السنة رغم انهم يمثلون خمسة وتسعين بالمائة من المعتقلين, ورغم ان قائمة الهاشمي تملك ضعف ما يملكه مقتدى في البرلمان من مقاعد ؟؟؟.

ارايتم كيف اصبح الاعتقال تجارة سياسية كما كان الغزاة يتاجرون بالرقيق!!.

ارايتم كيف اصبحت آلام المعتقلين ومصائبهم اوراق تفاوضية من اجل المقاعد والمناصب؟؟,

هل رايتم كيف تُصرّف "المآسي " الى "كراسي" في بنوك العهر "السياسي"؟؟.

هل راءيتم وطنيين كهؤلاء الذين يحكمون العراق اليوم ؟؟,

لقد ذبحوا العراق ثم وقفوا على جثته حاملين رأسه وهم يصيحون باعلى اصواتهم :

" الويل لمن ذبحك يا وطني "

ثم يتبعونها بضحكة عالية تصك الاذان, لكن بعد ان تغلق جميع المايكروفونات:

"ها,ها,ها " !!!!.

والسلام عليكم


*لماذا انقلب اتباع ايران على شركة "بلاك ووتر" الان ؟؟؟؟:

http://www.kitabat.com/i67254.htm



fakeerabd@yahoo.com


الكاتب: ابومحمد العراقي
التاريخ: 09/04/2010
عدد القراء: 2676

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6286  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41002710