انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    مجنون في عصر العقلاء .. ..

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


هل نحن جبناء أم أغبياء أم إننا نخاف الموت ؟ لما نصمت عن سرقة أموالنا وسلب حقوقنا وخيرات بلادنا ؟

لماذا نقرأ ونكتب ونعلق دون أن نفعل ؟ هل نحن في دولة بالمسمى وبالحقيقة نحن في سجن ؟

لماذا نتابع أخبار أهل غزة دون أن نفكر أن نكون جزء من هذه الأخبار ؟

لماذا تتعرض أرض غزة إلى صواريخ وجبروت العدو الصهيوني ونكتفي بأن نتمتم دواخلنا بأننا غير راضين عما يحدث ؟

لماذا نتابع الفضائيات فنرى الأشلاء يتم انتشالها من تحت الأنقاض ورفعها للرائي وكأنا قد ماتت فينا لغة العقل وبقيت لغة الأبصار ؟

لماذا نحن الوحيدون دمائهم أرخص الدماء ؟ آما آن لنا أن نفهم بأننا نعيش في عالم لا يفهم إلا بالقوة ؟

لماذا نريد الحياة والسلام فيرسل لنا القتل مغلفا بقنابل انشطارية وصواريخ وأسلحة فسفورية ؟

لماذا اليهود يرتكبون مجازر يدمي لها القلب وتقشعر منها البدن ونغض الطرف عنها ؟

لماذا جيوش أمريكا وحلفائها تقتل وتدمر ونقول لهم شكرا فقد حررتم أرضنا ؟؟

لماذا يعاملوننا على أساس صراع الحضارات ويسيئون إلى عقيدتنا فنقدم لهم أنفسنا على طبق حوار الأديان ؟

لماذا يكرهوننا ونحن نحبهم ونساعدهم في حل مشاكلهم النفطية وننقذ أسواقهم وبنوكهم المالية واقتصادهم الهالك وهم يصدرون لنا الكره والقتل والدمار ؟

لماذا أبناء أمتي ينادون للسلام مع اليهود ؟ ألم يعرفوا أن النصر في معاداة اليهود ؟؟

لماذا العرب يسيرون على نفس السياسة السابقة ولم يتغيروا قيد أنملة مع أن تلك السياسة هي السبب في بعض المشاكل التي تدور حولهم؟

لمصلحة من يحارب العراق؟ إذا كان المقصود نظام الحكم فهناك في العالم أنظمة مماثلة لم تحارب وإذا كان المقصود أسلحة الدمار الشامل فإسرائيل تملك أكبر ترسانة نووية وبيولوجية بعد الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأوروبية ؟

لماذا التغاضي عن كوريا الشمالية وإيران مع أنهم يعترفون ويتحدون ويعلنون عن امتلاكهم وسعيهم لامتلاك أسلحة دمار شامل ولماذا الحلول السلمية معهم بينما العراق تحشد له أكبر قوة عسكرية ضاربة في العالم ليضرب شعب العراق وعاصمة الخلافة الإسلامية بغداد ؟

هل يحرم علينا أن نسأل أسئلة كهذه بحجة أن غيرنا يراها أسئلة مجنونة ؟ أسئلة لا جواب لها ولا معنى ؟


هل هذه فعلا أسئلة مجنونة لذلك يمنع الإجابة عليها بل لا يحق لنا أن نسألها لأنها تصدر من أناس مجانين ؟


هل فعلا أنا مجنون ؟ أي موقف ستتخذه عندما تكون المجنون الوحيد في زمن العقلاء ؟

مجنون بشجاعتك بإقدامك بأسئلتك بإسلامك بعروبتك ؟ عندما يقال لك المستقبل سيكون أفضل , فترد وتقول أي مستقبل , الأمس قد مضى , وغدا ستدرك الموت دون أن تدرك المستقبل , فعن أي مستقبل تتكلمون ؟ فيتهمونك بالجنون . هل أنا فعلا مجنون ؟

هل كل فعل أو سلوك لا يتوافق مع من حولنا يقال عنا مجانين ؟ سؤالي هنا .. هل يوجد مجنون غبي , متطفل , جبان , منافق , كاذب , متآمر , مخادع , ماكر ؟؟ ؟؟ لا أعتقد ذلك فالمجنون يبكي عندما يحزن , ويضحك عندما يفرح , لا يمكن أن يخالف قوله ضميره , ولا يمكن أن يخالف مظهره شعوره ..وفي المقابل هل يوجد عاقل , غبي , متطفل , جبان , منافق , كاذب , متآمر , مخادع , ماكر ؟ نعم يوجد ولا شك في ذلك فالعاقل يستخدم الضحك والدمع وراء أقنعة مزيفة للقضاء على فريسته , والعقلاء يفهمون ذلك جيدا ..فإذا كنت أنا مجنون في عصر العقلاء , فمن هم العقلاء إذن ؟؟

هل العقلاء الذين يبحثون عن السلام مع اليهود , حين قال تعالى :( فقاتلوا أئمة الكفر إنهم لا أيمان لهم لعلهم ينتهون ، ألا تقاتلون قوما نكثوا أيمانهم وهموا بإخراج الرسول وهم بدءوكم أول مرة أتخشونهم فالله أحق أن تخشوه إن كنتم مؤمنين) ؟(التوبة/ 12 ـ 13).

هل العقلاء الذين يوالون اليهود , حين قال تعالى :( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ) ( المائدة: 51 )

هل العقلاء الذين يحاولون إرضاء اليهود , حين قال تعالى: ( وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ ) ( البقرة : 120 )

هل العقلاء الذين يحاولون أن يطمسوا آيات وأحاديث الجهاد , حين قال الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ (قوله صلى الله عليه وسلم: { الخيل معقود في نواصيها الخير إلى يوم القيامة} كما رواه الشيخان، عن ابن عمر، وروياه -أيضاً- عن عروة بن أبي الجعد البارقي، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: {الخيل معقود في نواصيها الخير إلى يوم القيامة: الأجر، والمغنم}.) ؟

هل العقلاء الذين يركعون لليهود ؟؟ هل العقلاء الذين يوافقون على تسليح الصهاينة في فلسطين ويمنعون السلاح عن الشعب الفلسطيني الأعزل ؟

هل العقلاء الذين يوقعون اتفاقية حظر الأسلحة للمقاومة بل ومنع التصنيع المحلي ؟ هل العقلاء الذين يصدرون لنا مبادرات واهية لنصرة الصهاينة ؟ هل العقلاء الذين يغلقون المعابر والبنوك أمام إخوانهم المسلمين ؟ ويفتحونها للصهاينة ؟ هل العقلاء الذين يسهرون ليلا ونهارا وينفقون الغالي والنفيس لحماية مصالح الصهاينة ؟

هل أنا مجنون في عصر العقلاء؟ وهل يكتشفون العقلاء الحقائق بعد المجانين ؟ أم أنا عاقل في عصر المجانيين ؟ فهل تستطيعوا أن تخرجوني من مصحة العقلاء ؟؟

شروق الشمس


الكاتب: شروق الشمس
التاريخ: 08/07/2009
عدد القراء: 2966

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7645  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41000431