انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    دمشق ..دمشق

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


           بسم الله الرحمن الرحيم 
             دمشق ... دمشق
تسللتُ إلى ذاكرتي أبحث عن دمشق  فما وجدت سوى الأشلاء ودماء الشهداء .. 
هرعت إلى وجداني أسأل عن دمشق فكان الجواب آهات ودموع .. و أوجاع تهتف "دمشق ..دمشق "..  
طفقت إلى قلبي أفتش عن دمشق فلقيت جرحا غائرا ينزف على روابيها و يعانق أراضيها ..  
دمشق .. مدينة التحفت الظلام لسنوات طوال ..وسكنها الموت لعقود من الزمان .. وخيم الحزن عليها منذ أن تسور النصيرية قلعتها الحصينة واعتلوا عرشها العظيم .. 
دمشق ...ضواحيها تكتض بالثكالى والأيتام .. وبيوتها تحتض المآسي والآلام .. وثكناتها العسكرية التي كانت ذخرا للإسلام صارت سلاحا للئام وأشباح الظلام ..دمشق اليوم مقبرة جماعية لأهل البر والإيمان ..و مذبحة نصيرية يُذبح فيها المسلمون لارتكابهم جريمة التدين بالإسلام .. 
دمشق .. كل شيء فيها بطعم الموت .. ورائحة الموت .. ولون الموت .. لا شيئ فيها سوى الموت .. الموت هو سياستها و نظامها وأمنها و حضارتها وثقافتها وتاريخها .. كل شيئ فيها يمثل الموت بوجهٍ ما .. و يعبر عنه بطريقةٍ ما .. و يؤدي بالنهاية إليه .. 
دمشق ..مدينة البكاء .. واليتم .. والسجن .. وكل شيئ مفزع مفجع مرير .. 
دمشق .. عاصمة المعتقلات والتعذيب .. عاصمة الاستخبارات و الطوارئ .. عاصمة انتهاك حقوق الإنسان بامتياز . 
دمشق ..أقليم مسلم أُختزل بأكمله في وجه بشار الأسد العبوس الكئيب .. واختصر تاريخه كله في تاريخ البعث الخبيث .. بعث التآمر والتداعي والتنادي على هدم الإسلام وقتل المسلمين .. بعث الكفر والعهر والفجور والظلم والدماء .. بعث العروبة المكذوبة .. والعروبة الخائبة .. والعروبة الخائنة الغادرة ..
دمشق .. بلد أراد له النصيرية أن يكون مثالا في التخلف والتردي .. وأن يكون أنموذجا يُحتذى في غصب الحقوق وهدر الكرامات و تنديس المقدسات .. وأن يكون الرائد في التخاذل والعمالة و التبعية لإيران وغير إيران .. 
دمشق ..اليوم تنتفض ثأرا لكرامتها .. وانتقاما لشهدائها .. و غيرة على محارمها التي دنستها جحافل النصيرية عبر تاريخها الطويل .. 
دمشق .. تهب اليوم كفارس بطل يرمي نفسه في الميدان بجروحه ودمائه وأوجاعه .. تنتفض كأسد جريح يأبى على نفسه ميتة الخراف .. تقاوم بوسائلها البدائية أمام ترسانة ضخمة في يد النصيري الملعون وزمرته ..ولا تملك - بعد المدد من الله تعالى - سوى حقها الأصيل في العيش بعزة وكرامة . 
دمشق .. من لا يتعاطف معها اليوم ولا يمد لها يد العون بحسب استطاعته فهو مرتد عن قيم الإنسانية وفيه من النفاق ما فيه .. 
أيا دمشق .. يا ليلتي الطويلة .. و يا دمعتي الشاكية ... ويا دعوتي الصادقة .. اصمدي أرجوك .. واعلمي أن الله تعالى مع الصابرين .. وأن الله سينصرك على الكافرين .. ويعلي كلمة الموحدين المؤمنين .. اللهم آمين .  
أيا دمشق .. يا قلب الإسلام النابض .. ويا عاصمة الخلافة .. و يا مهد الحضارة .. ويا تاريخنا المليء بالأمجاد والبطولات .  اصمدي فإن الله تعالى أعظم قوة وأكبر قدرة وأوسع علما وأكمل فضلا من أي سبب يتعلق به أهل الأرض .. فالله جل وعلا هو الذي بيده ملكوت كل شيء وهو مسبب الأسباب.. هو الله المهيمن العزيز الجبار المتكبر القدير المقتدر ذو الجبروت والملكوت لا راد لقضائه ولا مانع لمشيئته ولا منازع له في حكمه ولا غالب له على أمره ..نسأله جل وعلا أن يرفع عنك البلاء وأن يقر عيون المسلمين جميعا بنصرك على حفنة النصيرية المجرمين السفاكين للدماء .. 
أيا دمشق .. تقبلي مني حبي واحترامي ..ولهفتي واشتياقي لنصر عظيم من رب كريم .. و تقبلي مني دمعتي وآهاتي و زفرة قلبي والتياعي على مصابك الجلل الجسيم .. واحملي سلامي المعطر بعبير الحب في الله والتواد في الله لكل مسلم فوق أرضك وتحت سمائك .. وقولي لشعبك الأبيّ إننا معهم فكرا وشعورا ..تنبض في قلوبنا دمشق وتسكن في عقولنا دمشق .. ونتنفس دمشق و لا ننفك نفكر في( دمشق )... آهٍ يا دمشق . 
 
  


الكاتب: حسين الخالدي
التاريخ: 25/03/2011
عدد القراء: 2115

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 5182  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه


عدد الزوار: 40703308