انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    حقيقة ما جرى باللاذقية

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


بسم الله الرحمن الرحيم
شهدت مدينة اللاذقية يوم الأربعاء 30/3/2011مجازر وحشية نفذتها عصابات الشبيحة بقيادة نبهان عيسى أحد أصهر العائلة الحاكمة (خال هلال الأسد) و هو نقيب المقاولين باللاذقية و من القيادات حزب البعث ، لذلك اليوم نحن بحاجة لاستجواب السيد نبهان لمعرفة أسماء من نفذ تلك المجازر في حي السكنتوري و رمل الفلسطيني و حي الصليبة و هذه المجازر نفذت بشكل منظم و مخطط له مسبقاً و أكبر دليل على ذلك صرف العاملين في دوائر الدولة قبل انتهاء الدوام الرسمي بساعتين و سحب الجيش من ساحة اليمن و فتح مداخل اللاذقية و التي كانت مغلقة سابقاً و فور انتهاء الخطاب الناري و الذي أعلن به رئيسهم عن استعداده للحرب بدأت المجازر و التي إلى يومنا هذا لم نتمكن من إحصاء عدد ضحاياها بشكل دقيق بسبب خوف أهل الضحايا من التعاون معنا و بسبب سرقة جثثهم من قبل مشافي الدولة التي نقلوا إليها و بسبب صعوبة و خطورة العمل بالداخل اللاذقاني هنا كلمة السر هي نبهان عيسى يجب أن يتم استجوابه ، أما المجزرة الأكبر فكانت بالسجن المركزي باللاذقية فعلى خلفية مجازر يوم الأربعاء اندلعت اشتباكات بين المساجين السنة و العلويون فما كان من قيادة السجن إلا أن فرزت المساجين على أساس طائفي السنة في مهجع و العلويون في مهجع و بعد تجمع السنة مع بعضهم أعلنوا عن إضراب و اعتصام داخل السجن و ما كان من سجانيهم ألا ضربهم و تعذيبهم و من ثم قاموا بإحراقهم و هم أحياء و هذه روايا نقلها لنا أهالي الشهداء من ضحايا مجزرة السجن لذلك اليوم المطلوب من الجميع الضغط لإجراء تحقيق دولي بحريق سجن اللاذقية أما عن موضوع الطائفية و الوحدة الوطنية فهنا يكمن العجب العجاب و سنرد عليهم بوثائقهم لنسألهم من الطائفي :
1. في اللاذقية 86 شركة و دائرة حكومية فيهما مديران من الطائفة السنية و مدير مسيحي و الباقي علويون (83 مدير) أسماء الشركات و المدراء موجودة لا تخفى على أحد.
2. نسبة الموظفين السنة في الشركات و الدوائر الحكومية لا تتجاوز الواحد بالمائة و السجلات موجودة و حتى هذه النسبة القليلة تتعرض لضغوطات من أجل تطفيشها .
3. وزعت الحكومة السورية ست آلاف شقة سكن شباب بأسعار مخفضة باللاذقية منها خمسة آلاف و تسعمائة و خمسة و سبعون شقة لعلويون و خمس و عشرون شقة لمسلمون سنة و نصارى و هذا موجود في السجلات الرسمية لا يستطيع أحد أن يخفيه فهل يعقل أن يحصل علوي من مصياف على شقة و سني من الصليبة أو السكنتوري لا يحصل على شيء !!!!
4. حتى من حزب البعث تم عزل المسلمين السنة و أكبر دليل مؤتمر الفرع الأخير كان للسنة خمسة عشر ممثل من أصل مائتان و خمسون ممثل حضروا المؤتمر .
5. معظم أبناء الطائفة السنية بالمغتربات و معظم المخالفات من بناء و ماء و كهرباء هي بحق أبناء الطائفة السنية ...
و رغم كل ما سبق مازالوا يتحدثون عن الوحدة الوطنية و الدفاع عنها و لكن على من يكذبون !! إنهم لا يؤمنون إلا بلغة السلاح و القتل و السلب و الاغتيال و الكذب و التلفيق لدرجة أنهم وضعوا نقود و سلاح قرب جثة أحد الشهداء المدنيين في حي السكنتوري و قاموا بتصويره بعدى استشهاده .
و الآن بدؤوا بتزفيت الطرقات في حي الرمل و السكنتوري و بتوزيع الرز و السكر و السمنة و بتوظيف الشباب العاطل عن العمل بعقود لمدة ثلاثة أشهر من أجل استيعابهم و منعهم من النزول إلى الشارع بالترغيب و الترهيب يريدون أن يضيعوا الوقت ليجهضوا الثورة لذلك لابد من فضحهم دماء أحرار اللاذقية أغلى بكثير من الرز و السكر و السمنة دمائهم فقط التي ثبتت وجودنا في اللاذقية دماؤهم فقط هي التي حمت الوحدة الوطنية باللاذقية و لولا هذه الدماء الزكية لم نظروا إلينا أبداً و بالنهاية ألف شكر لكل من وقف معنا اللاذقية أمانة بأعناقكم و هنالك خطر حقيقي يهدد أهلها لذلك يجب أن يزداد الاهتمام بها كي لا تصبح سربرينيتشا سوريا أتمنى أن تصل رسالتنا للجميع و الله ولي الأمر و التوفيق .


الكاتب: لاذقاني
التاريخ: 06/04/2011
عدد القراء: 3460

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 8644  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41012396