انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    ومن العجب ما هوى بصاحبه

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


كنت صغيرة أسمع كثيرا عبارة ومن الحب ما قتل فسألت عن معناها قيل لي: يتمكن الهوى والعشق في النفس حتى يصير إلها يعبد من دون الله فيهيم صاحبه في سبيله ويهلك إن لم يلتقي بمحبوبه وقد هلك في هذا السبيل من هلك.
كبرنا شوي فصرت أسمع عن الرياء وأنه يحبط العمل وشرك خفي فسألتُ: ما هو الرياء؟ قيل لي: أن يعمل أحد عمل صالح يريد به وجه الناس ومديحهم وهذا شرك أصغر.. فقلت في نفسي: شعور بسيط ويصير شرك؟
ولما كبرت وعلمني الله كتابه وعشت مع آياته ومعانيها أدركت أنه ليس شعور بسيط بل نية وقصد وإنما الأعمال بالنيات فأرانيه الله أقبح وأقبح مما صُوّر لي آنذاك..

ثم لما بلغت الأربعين وعشت في عالم الأنترنت مع خاصة الخاصة من أهل القرآن والسنة أولئك الكبار الأفذاذ الذين آتاهم الله علما وفقها وفهما وذكاء وفطنة وإذ بي أرى آفة أخرى لم أسمع بها من قبل أنها تصيب الخيّرين الطيبين وإنما هكذا رأيتها فيهم وعرفتها منهم آلا وهي العُجب بالنفس والتعالي على الخلق والتكبر على مخالفيهم وتعيير من دونهم بألقاب فيه إجحاف وتحقير واستهزاء! فآلمني هذا كثيرا وتساءلتُ: لم يخدش هؤلاء ما معهم من الحق بسوء الخلق؟ وكيف نسي هؤلاء أن ما بهم من نعمة فإنما هي من الله وحده وهو من أنعم عليهم بقوة العقل والفقه في الدين والتمييز بين دقائق الأمور فليس هو إرث ورثوه من آبائهم ولا من أجدادهم! ولم يُعرف أن أمّا اشترت لابنها عقلا ولا هداية ولا علما ولا فطنة ولا فصاحة!
إنما هو فضل من الله ونعمة
فكيف تقابل هذه النعمة بمثل تلك الخصلة؟؟
..
إنه وكما تشمئز النفس من خطابات بعض المقاتلين واستعلائهم بعملياتهم الجهادية وعُجبهم بها الأمر نفسه حين يأتي علماء يستعلون بعملياتهم البيانية ويُعجبون بها.
..
البعض يخلط بين الصدع بالحق وبين الصدع بالتعيير والتحقير ويؤلمني جدا عندما يختلطان فيكونا كاختلاط الخل بالعسل وقطرة خل تفسد كأس عسل.
..

بيان الكبار يجلله الصدق والنصح ونظافة اللسان والشفقة على حال الأمة والتواضع وإرجاع الفضل لله وحده،، وحمد الله على ما هو فيه من نعمة وفضل، سائلا الله الثبات والقبول... وبدون هذا يفقد البيان كثير من أثره فضلا عن نقص أجر قائله.
..
وإن كان الحيّ لا تؤمن عليه الفتنة إلا أني أضرب مثالا في تواضع الكبار لعبد أسأل الله أن يختم له بخير خاتمة وأحسنها وأزكاها إنه مجدد فريضة الجهاد الشيخ الفاضل أسامة بن لادن انظروا لتواضعه وجمّ أدبه واسمعوا له وهو يتلو بيانا وتعلموا منه يا أحبة.



كتبته أخت المجاهدين
في:2010م
واليوم نقول الحمد لله رب العالمين ان ختم الله لعبده المجاهد بالشهادة مقبلا غير مدبر ثابتا على ما عاهد الله عليه.



الكاتب: أخت المجاهدين
التاريخ: 02/05/2011
عدد القراء: 2214

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 5291  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41102660