انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز: لقد قامت إدارة تويتر (X) بإيقاف حساب الشيخ في تويتر hamed_alali وهذا عنوان حسابه الجديد hamedalalinew

    دستور إبليس

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


       دستور إبليس 
 
ها هو إبليس قد اعتلا منبر الإغواء .. وأمامه جموع العلمانيين وقد احتشدوا لتلقي دستور العلمنة ( المعربة) .. جاؤوا من كل صحيفة تافهة وقناة مفسدة وإذاعة مضلة .. جاؤوا يحملون في قلوبهم ظلمة الغل على الدين وأهله ..وعلى وجوههم المسودة ملامح الفسق والفجور .. جلسوا أمام سيدهم وشهيتهم الفكرية منفتحة على حيله وأساليبه ..وهم منصتون لخطابه .. وهذا نص خطابه : 
باسمي أطلب منكم ما يلي : 
أولا : ضرب الحق في كل الاتجاهات .. لا تحقروا شيئا ولا تتردوا في أي مسألة يتاح لكم التشكيك بها أو التزهيد فيها أو الصد عنها .. فإن كانت من الفروع العملية فبابكم المشرع هو التصغير والاحتقار .. وإن كانت من القضايا العقدية الكبرى فاعتصموا بخدعة التقليل من شأنها العملي وقيمتها التطبيقية .. وهكذا لا يبقى شيء في الدين جدير بالتوقف عنده أو الخلاف عليه ..
ثانيا : بعثرة جهود المصلحين بتكثير جبهات النزاع .. لا تتركوا شيئا يستقر في الدين .. نازعوا في القضايا الخلافية تحت ستار الاجتهاد .. ونازعوا في القطعيات تحت ستار البحث العلمي المجرد .. تناولوا الاعجاز القرآني بشيء من التورية .. وتكلموا على تاريخ الرسول بشئ من الإيماء .. ونازعوا في شرعية كل شيء .. وما عجزتم عن المنازعة في شرعيته فنازعوا في جدوى طرحه وأهمية إثارته .. المهم أن لا يبقى شيء غير قابل للجدل على أي وجه كان .. ومالا تستطيعون التصريح به فاذكروه منسوبا لغيركم من كفار أحياء أو أموات .. ولا بأس بلباس النفاق متى احتجتم لذلك . 
ثالثا : لا حرج عليكم لضرب الدين أن تختبؤوا تحت أي تخصص علمي .. ولا حرج أن تنشروا رسالتي تحت أي ذريعة كانت سياسية أو اقتصادية أو حتى في ثنايا النظريات الهندسية الخالصة .. وكونوا على أتم استعداد لاستغلال كل موضوع شعبوي يطرحه  ابني البار ( الإعلام ) ! 
رابعا : حطموا وقار الشريعة بإطلاق عبارات السخرية الصريحة .. فإن أعياكم الأمر فالتزموا بالسخرية التلميحية .. وحبذا لو كانت بعبارات موجزة ومصطلحات جاهزة يسهل تداولها وتعميمها .. من عجز عن هتك وقارها فلا عتب عليه أن يكتفي بالسخرية بحملتها فمثل هذا الجرم له دور عظيم في تاريخنا المظلم القبيح .. 
خامسا : ارتبطوا عضويا بثقافة الكفار          ( أتباعي المخلصين ) لكن غطوا سوءتكم بأزياء خادعة كاذبة ..تدثروا بالمدنية والعلم التجريبي واللحاق بركب التقدم .. واخلطوا بضاعتكم بشيء من اللغات الأجنبية فلها إبهار لا يعادله إبهار ..
سادسا : لا ضير أن تستخدموا من يوافقكم من المتدينين فكل من وافقكم على شيء ولو كان فرعيا أبرزوا موافقته ثم ارموه في بحر النسيان .. فمن المفيد أن تتخلل كفرياتكم الصريحة لمسات دينية تبعث الطمأنينة في نفوس السذج الغافلين .. 
 سابعا : تناصروا فيما بينكم وتعاونوا على كل ما فيه هدم للإسلام .. ففي معركتنا الكبرى لا مكان لخلافاتكم الفكرية المتشعبة في كل اتجاه .. ولا مكان لتعصبكم الأعمى لرموزي الصغيرة من أساتذة ومتبوعين .. تعالوا بكل طاقاتكم لميدان المعركة واستحضروا أن الإسلام عدو لكم جميعا لا يقيم شأنا لأحد منكم ولا يفرق بين كفر وكفر . 
ثامنا : التصقوا بالسلطات المهيمنة على الدول واستعينوا بالقوى الخارجية ان احتجتم .. وتواصلوا مع كل المنظمات المصنوعة للترويج للكفر تحت أي قناع كان .. وتسللوا إلى كل منصب يتيح لكم الترويج للكفر طوعا أو فرضه على الناس قسرا .. وأكثر ما يخدمكم في هذا : الأدب وما ألحق به من علوم غامضة وفنون مبهمة ففيها المرتع لكل زنديق .. ولكم في أدونيس أسوة .. 
.. وبعد هراء طويل نزل إبليس من منبره وسط تصفيق حار من محبيه ومريديه .
 


الكاتب: حسين الخالدي
التاريخ: 30/11/2010
عدد القراء: 3147

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6155  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 47526307