انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    ( اخرج منها يا حسني اليوم فإنك رجيم ) بيان جديد لجبهة علماء الأزهر (أسود أرض الكنانة)

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


( اخرج منها يا حسني اليوم فإنك رجيم )

بيان جديد لجبهة علماء الأزهر

(أسود أرض الكنانة)



اخرج منها يا قبح كل قبيح، اخرج منها وعليك مع شيخك الشيطان الرجيم اللعنة إلى يوم الدين.
اخرج منها يا أذل الفراعين.
اخرج منها أنت وجنودك مذءوما مدحورا.

اخرج منها لتنال حظك مع أستاذك وزعيمك من وعد الله (لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنْكُمْ أَجْمَعِينَ).
اخرج منها وأنت آيس من رحمة الله.
اخرج منها بعد أن هتك الله سريرتك وفضح أسرارك.
اخرج منها مبتغيا نفقا في الأرض أو دركا إلى تلميذك فرعون موسى الذي جعلته بجرائمك فرعون الصغير.
اخرج منها فكنانة الله أطهر من أن تدنس برفاتك.
اخرج منها بعد أن حقت عليك كلمة الله (وَلَا يُرَدُّ بَأْسُنَا عَنِ الْقَوْمِ الْمُجْرِمِينَ ).
اخرج منها فقد استجيب للأمة اليوم فيك.
ويا مصر
هذا يوم الصدق مع الله، يا مصر لا عذر لك عند الله وعند الناس أجمعين وعند التاريخ إن خلص أذناب هذا المجرم ونظامه إلى أبنائك الأطهار الذين خرجوا يبتغون فضلا من الله ورضوانا وينصرون الله ورسوله خرجوا وهم اليوم أطهر أهل الأرض- فيما نحسب - قاطبة قد حملوا أرواحهم على أكفهم يرجون الخلاص لك وللأمة كلها من عملاء الصهاينة، وأذناب المجرمين.
يا مصر أخرج الطبراني بإسناد قوي عن ثوبان قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (استقيموا لقريش ما استقاموا لكم فإذا لم تفعلوا فضعوا سيوفكم على عواتقكم – أكتافكم – فأبيدوا خضراءهم، فإن لم تفعلوا فكونوا حينئذ زارعين أشقياء تأكلون من كد أيديكم).
إذا كان هذا مع قريش إذا ظلمت قريش وهي خيرة أهل الأرض بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم فكيف والحال اليوم مع أذل الفراعين الذين لم يدعونا على هذا المستوى الرديء ويتركوه لنا (تأكلون من كد أيديكم) حتى كد أيدينا حرمه علينا.
يا مصر لقد خذل الجزار حسني ونظامه فلذات كبدك وغدر بشرفك في فلسطين وفي الجزائر وفي السودان وفي كل مكان.
يا مصر إياك ثم إياك أن تخذلي اليوم بنيك ولست بفاعلة إن شاء الله فأنت الكنانة لكن أسرعي ولا تتأخري أدركي بنيكي يا كنانة الله (انْفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ) انفري بقضك وقضيضك ونسائك وشيوخك حتى تقتلعي بقية جذور الشر من أرضك، فالشجاعة صبر ساعة .
اخروجوا يا أهل مصر جميعا ومعكم كل غيور وروح القدس تؤيدكم (إِنَّا لَنَنْصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الْأَشْهَادُ).
اخرجوا حتى تدع كل فجاج مصر تسيل بكم رجالا.
اخرجوا على هذا الحال.
اخرجوا لتواجهوا جميعا حزب الغادرين - الحزب الوطني- اللعين. اخرجوا (قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ * وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللَّهُ عَلَى مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ).
اخرجوا جميعا بعد أن مهد القدر الأعلى لكم الطريق إلى الشرف العظيم.
اخرجوا فقد قال الله لكم ولكل مظلوم (جَاءَهُمْ نَصْرُنَا فَنُجِّيَ مَنْ نَشَاءُ وَلَا يُرَدُّ بَأْسُنَا عَنِ الْقَوْمِ الْمُجْرِمِينَ).
اخرجي يا مصر اليوم عن بكرة أبيك لتشهدي الخير ومعالم النصر الزاحف إليك على أيدي الأطهار من أبنائك وشبابك وشيوخك.
يا مصر احملي عصاك اليوم على عاتقك بأمر رسول الله صلى الله عليه وسلم إليك حتى تُبيدي اليوم خضراء حزب حسني اللعين وتذلي كبرياء الظالمين المجرمين المتكبرين.
اخرجي يا مصر كلها اليوم واهجروا المضاجع طلبا للخلاص من مخالب وأنياب الخائنين.
ويا زعماء العرب ويا ملوك المسلمين مصر كلها اليوم تنادي عليكم بنداء سليمان عليه السلام على (أَلَّا تَعْلُوا عَلَيَّ وَأْتُونِي مُسْلِمِينَ).
وإلى أصحاب الفضيلة علماء مصر وشيوخ الأزهر فيها تقدموا الصفوف تقدموا المسيرة بمواقفكم وبياناتكم اجعلوا خطبة غد من على المنابر رماحا وسهاما تضربون بها في كبود الظالمين وقد بينا لكم سابقا.
اليوم لا تخشوا في الله لومة لائم وقد رأيتم بداية الزوال في ذهاب صاحب بدعة الآذان الموحد اصدقوا الله اليوم من على المنابر يصدقكم الله في بقية أعمالكم وزراريكم وآليكم فالتاريخ بعد الله يسجل (مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ).
ويا أيها الثائرون زلزلوا ما بقي من أركان المجرمين بهذا الهتاف المدوي واجعلوه شعاركم هزوا به أركان الدنيا اليوم (وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا).
اجعلوا من ميدان التحرير الثائر مسجدا.
ويا جيش مصر (أَلَيْسَ مِنْكُمْ رَجُلٌ رَشِيدٌ).
احذروا أن تجعلوا آخر عهدنا بكم ذهاب شرف أكتوبر بطاعتكم للمجرمين على حساب إخوانكم وآليكم فلذة أكباد مصركم (قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ).
والظن بكم أنكم كذلك "لا طاعة في المعصية إنما الطاعة في المعروف"، إن مصر والعالم كله يربأون بكم أن تحشروا مع فرعون تحت هذا العنوان الراعد المرعب المزلزل (إِنَّ فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَجُنُودَهُمَا كَانُوا خَاطِئِينَ).
أنتم أشرف عندنا من أن تحشروا مع فلول حبيب العادلى الذين ولوا مدبرين (فَجَعَلْنَاهُمْ سَلَفًا وَمَثَلًا لِلْآخِرِينَ).

صدر عن جبهة علماء الأزهر فجر الخميس 30 صفر الخير 1432 هـ/ 3 فبراير 2011م.





http://www.jabhaonline.org/index.php?option=com_content&view=article&id=560:2011-02-03-04-53-22&catid=27:2009-10-16-18-46

نرجو ابرازه في الاعلانات للأهمية بارك الله فيكم
-20&Itemid=65


الكاتب: عــبـــادة
التاريخ: 04/02/2011
عدد القراء: 2500

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 5297  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41083573