انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    الامة العربية رسالة إلي حملة تمرد

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


الامة العربية
رسالة إلي حملة "تمرد"

إلي كل مؤيدي "حملة تمرد" المشهورة "بحملة طظ"، إلي كل المراهقين سياسياً الذين يريدونها فوضي عارمة تأكل الأخضر واليابس ومابينهما، إلي أعداء النجاح والإسلام والقيم الأخلاقية الحميدة الكارهين لأنفسهم، إلي أبناء مبارك وشفيق وعمر موسي وكل الكراكيب التي علي شاكلتهم، إلي من إنحازوا لمجموعة خالد يوسف الذي لاتفارق كاميرات أفلامه السرير ولايجد غضاضة في أن يكون لإبنته "بوي فريند"!!!وإيناس الدغيدي التي تريد تقنين الدعارة!!!وعمرو حمزاوي الذي ينادي بحق المثليين !!!،و"السلعوة" المعروفة إعلامياً "بنوال السعداوي" التي تعترض علي ما جاء بالقرآن والسنة وتعدل من قواعد الميراث وتنادي بحق الشواذ، إلي البرادعي بواس الستات الذي ينادي مني الشاذلي وقد كاد أن يبكي من شدة الأسي قائلا "لماذا يامني نقصر إقامة دور العبادة علي الأديان السماوية الثلاث فقط؟!! فين يامني حق البوزيين وعبدة الشيطان ثم يصمت صمت المقبورين أمام إقتحام حرمة مسجد القائد إبراهيم في الإسكندرية وإحتجاز إمامه الشيخ المحلاوي من قبل بلطجية النظام المخلوع في سابقة هي الأولي من نوعها في مصر المسلمة؟!!!"
إلي كل هؤلاء ومؤيديهم الذين أخرجناهم من صفيحة القمامة العفنة بعد أن قضوا داخلها 30 سنة من العفن والفساد والذل والهوان غير أنهم لم يطيقون البعد عنها فهم كالمترممات اللاهوائية يموتون لو إستنشقوا الهواء النقي وتمتعوا بنظافة اليد وصلاح القيم والأخلاق وأحكام الشرع يريدون أن يرجعونا إلي صفيحة قمامتهم كما ترجع آكلات الجيف إلي حيث كانت بين التحلل والتفسخ والعفن وترعع المترممات ونهش الدود للجثث ورائحة العفن ..
إلي كل هؤلاء ومؤيديهم ومن يتبعهم من أصحاب العقول الببغائية التي تردد في الصباح ما يقال لهم في الإعلام الفاسد في المساء!!!
إلي كل هؤلاء ونخص منهم تلك الحفنة التي تعبنا في تعليمهم حتي حصلوا علي أعلي الشهادات ثم أفجعونا بخراب منطقهم فتحولوا هم كذلك إلي مايشبهون الجمال يخرجون نفس الكلام من جوفهم بنفس مفرداته وأمثلته مع ما إدخروه من مسخ الكلام لإعلام مأجور ليعيدوا تقيئه في الصباح بنفس المنطق الأعوج المرة تتلوا الأخري ليمضغونه في كل مرة ثم يعيدوه إلي جوفهم حيث كان دون أن يستفيد منه أحد..
يبدوا أن شهاداتهم "تايواني" أو قل "صيني" مضروبة أو علي أقل تقدير هي نتاج زواج الأقارب فقد أعطوا للمنطق أجازة فخبر "زيادة إنتاج القمح والإقتراب من الإكتفاء الذاتي منه" عندهم أكذوبة ومثله "صناعة أول متروا مصري 100%" و "إنتاج أول iPad مصري" هو الآخر إدعاء مكذوب وأن "مشروع تنمية محور قناة السويس" هو مشروع لبيع مصر.. وقد نسي هؤلاء الأغبياء أن يسألوا أنفسهم كيف للمعتوه الذي سيشتري قناة السويس حيشيلها ويطلع بيها من مصر؟!!!
كم هي نكتة بايخة، لايضحك عليها إلا السذج من خلق الله الذين لايتعدي معامل ذكائهم (IQ) أكثر من 25!!!
إلي هؤلاء الذين يسمون أنفسهم "أبناء مبارك" و"محبي شفيق" الذين إعتادوا إنحناء الظهر وتألموا من إستقامته ..الذين إعتادوا السيـر مع القطيـع مفضلين أن يقادوا علي أن يقودوا وتلذذو بذل العيش وإعتلاء الخسيس لأكتافهم أكثر من ثلاثون عاماً سبقهم مثلهم ولم يزيدهم هذا الوهن إلا إنكساراً وذلاً وإنحناءً.. أبو أن تستقيم ظهورهم وتعاموا عن رؤية نور الشمس فهم والكفيف سواء!!!
أصابهم الله بقبح المظهر فلم يصرفوا عنهم الأنظار بحلو الكلام !!!.. يقدمون أكفانهم لأسيادهم طواعية وما علي الحر من دين يحتاج الوفاء!!!
تعاموا فلم يستحقوا حسنة الكفيف وفقدوا الحس فلا شعور عندهم ببرد أو بلهيب حر، فهم مستثنون من التخدير إذا ماقرروا إستئصال مابقي لديهم من كرامة العيش وفخر الهوية.. لم ينسوا قتل أسماعهم فصمت آذانهم عن كل قول سديد.
وقفوا مع الأذلة الفجرة الكفرة يعلون من شأن الملحد الفاسد ويعادون من رفعوا راية التوحيد.
أذلاء بل هم الذل بعينه فلاتحزن عليهم كفاهم قبح الشكل مع سفه الحديث..
هـذه هي الحيـاة من عـهـد آدم والجــــــــــدود سيكون هناك دوماً من تلذذ بخمود جثته وفضل قبرها مع سكـان اللحــــــــــود!!!

الأستاذ الدكتور/ السيد السيد وجيه
أستاذ الفيرولوجي والبيوتكنولوجي بكلية الزراعة، جامعة الإسكندرية


الكاتب: مسلمة
التاريخ: 15/06/2013
عدد القراء: 2195

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7167  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه
 القصيدة البراكيـّة قالها بمناسبة خروج المناضل السياسي الكويتي مسلم البراك من السجن 21 ابريل 2017
 قصيدة التعديلات الدستورية قالها بمناسبة فوز حزب أردغان بتعديلات دستورية من شأنها إعلاء شأن تركيا


عدد الزوار: 38341494