انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    متى ستتنحى أو تموت العجوز الشمطاء أنيسة مخلوف رئيسة العصابة المسلحة في سوريا؟

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


يغيب عن الإعلام دور زوجة حافظ الهالك في حكم سوريا رغم ما يتسرب من بعض التقارير عن دورها البارز في هذه العصابة وأن الكلمة الأخيرة لها في القرارات الحاسمة في ضبط أمور العصابة ووضع الخطط وتوزيع الأدوار وحل المشاكل الدائمة فيما بين أفرادها.
وهذا التسريب لا يأتي من فراغ بل إن معظم الدلائل تشير إليه وتؤكده فهي الجامع بين فرعي العصابة الرئيستين أسد ومخلوف ولها عند مؤسس "مافيتهم" حافظ مكانة خاصة إذا رضيت بالزواج به وهي الأرفع منه نسبا! وقد وقفت معه وفي ظله طوال سنوات استيلاءه على السلطة بما يعتبرونه وقوفا داعما ذو أثر لا يخفى ولا يوجد ما يشير إلى ابتعادها عن سدة الأمر والنهي بل إن الملاحظ للتعاطي القمعي في سوريا لا يشك بدورها الفاعل في الآونة الأخيرة وفي ظل القمع الدموي للثورة السلمية في سوريا.
فعلى الرغم من أننا لا نشك بالتربية الفاسدة التي تلقاها أفراد هذه العصابة فإنا نلحظ أن ثمة أمور تتجاوزهم لنقل سنا على الأقل فبشار وماهر وآصف ورامي ومن حولهم هم في سن شابة ومع أنهم تربوا على مص الدماء فليس لمن بسنهم في العادة الجرأة على اتخاذ قرارات قمعية بهذا المستوى من الإجرام نظرا لما يأملونه من مستقبل يريدون أن يعيشوه ويخططون له ولا بد أن كلا منهم يحيل الأمر إلى غيره إلا أن يكون ثمة محرض لا يكل ولا يمل على الدوام من دفعهم لفعل هذه الجرائم أو أن تجتمع كلمتهم على الفعل ليضيع الفاعل من بينهم ولا يتم هذا الاجتماع إلا بكبير لهم يجمعهم ويوحد كلمتهم والمرشح الوحيد والقادر الوحيد على فعل هذا والوحيد الذي لا يخرجون عن رأيه هي الخبيرة القمعية التي عايشت مجزرة حماة 82 وعاشت وكانت ظلا لكبير مجرميها والمتحمل الأكبر لوزرها وزر غيرها من الجرائم بحق الشعب السوري بل الفلسطيني واللبناني بل العربي وهي أنيسة مخلوف.
كما أن العقلية المتبعة في قمع الثورة هي عقلية قديمة عفنة لا تلحظ التغير الجاري على عدة أصعدة معاصرة وبالتالي تبحث عن أسلوب قمعي يتوافق وانتشار الكاميرا وفشو الانترنت وقوة الإعلام فالواضح أن الذي يقمع ويأمر بالقتل والسجن والتعذيب هو شخص لا ينتمي بعقله وفكره وشخصيته إلى العقود الأخيرة فهو إما ممن بقي من رجال حافظ الهالك أو نسائه ولا يحسن في التعامل مع المخالف - وقد شاب - إلا الطريقة التي رآها قبل وشب وشاب عليها وإما أنه شاب أخرق ليس له معرفة في الحياة ولا تجربة وقد فهم الحياة والناس والمعاملة بطريقة سادية معوجة ورغم أن هذا ينطبق على أفراد العصابة فالراجح أنه من تدبير وتخطيط من بقي من رفاق الهالك ولا نعرف منهم أحدا له تأثير على أفراد هذه العصابة الحقيرة بأفرادها وتخصصاتها القذرة عسكريا قمعيا أو اقتصاديا لصوصيا أو سياسيا مخادعا كزوجة الهالك أنيسة مخلوف.
كما أنها بالنسبة لهم شخصية قوية اتخذت قرارات حاسمة مبكرة يوم تزوجت الضابط الذي لم يكن له قيمة تذكر وقتها ودعمته ووقفت معه وحضرت مؤتمراته ومؤامراته ورأت بطشه وغدراته حتى برفاقه بل بأبناء طائفته يوم وصل الأمر إلى الحرب على الكرسي فهي التلميذة النجيبة للخائن الذي باع أرض بلده وبقي أربعين سنة يخدع شعبه بتحريرها! وحالف الصهاينة وبقي أربعين سنة يكذب على شعبه أنه لا المقاوم فحسب بل سيد المقاومين! واحتل بلعبة خبيثة على الدول العربية دولة مجاورة له حتى لكأنه دخلها بمباركة منهم! فهي بالنسبة لهم تلميذة الملهم الذي رفعهم كما يظنون من الحضيض إلى الأعالي فبسماع كلامها واتباع الخطط التي تشير عليهم بها واحتلال وضرب المدن وقتل الشعب واعتقال أشرافه وتعذيبهم وإذلالهم كما ترى ستعيد الأمور إلى نصابها كما أعادها زوجها الهالك في الثمانينات كما يرون ظاهرا وما علموا لحمقهم أن الجرح الحموي وجروح الظلم التي نكؤوها تلك الأيام في مدن سورية عدة وقبلها وبعدها بقيت جمرا مشتعلا تحت الرماد في أفئدة السوريين إنها حافظ الأسد في ثوب عجوز شمطاء عاشت معه على جراح ومعاناة السوريين وبقيت بعده لترعى العصابة وتفتح لها أبوابا ما كانت مفتوحة من نهب الثروات وأكل أموال الناس وظلمهم إنها أنيسة مخلوف.
هل سيقول البعض من المغفلين إنها عجوز طيبة! لا تدري عما يحصل! أو أنها لا تقدم ولا تؤخر!
لو كانت طيبة لسمعنا صوتها تصرخ في وجوه أبنائها المجرمين ليكفوا عن الولوغ في دماء الشعب والفديوهات الدموية تجعلها تدري عن كل شيء فتكشف لها عن كل مستور إذ تتدفق على الفضائيات تباعا.
ولو كانت لا تقدم ولا تؤخر لانفرط عقد العصابة منذ زمن وكاد مرات لولا وجودها وتأثيرها عليهم فهي من أسباب بقائهم واجتماع كلمتهم.
أيها السوريون وفروا جهودكم وبدل أن تطالبوا بتنحي بشار وإسقاط حكمه نادوا بإسقاط رئيس مجلس إدارة العصابة الحاكمة نادوا بإسقاط زوجة السفاح الهالك وأم المجرمين بشار وماهر وبشرى وزوجها وعمة اللصوص السمان رامي وإخوانه وأبيه.
نادوا بإسقاط العجوز الشمطاء أنيسة مخلوف أو ادعوا عليها بالموت العاجل ففي كلاهما فرج عاجل.


الكاتب: منذر السيد
التاريخ: 17/08/2011
عدد القراء: 3478

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7095  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 43137529