انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    إنتصارات المجاهدين في مرجة الافغانية-- تقرير عن حصاد العلمليات العسكرية الحمد لله له الحمد والفضل والمنة

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


مقتل 18 جندياً أمريكياً في معركة زابل

قاري محمد يوسف (احمدي) – 6/3/2010

أفادت الأنباء الواردة من ولاية زابل عن مقتل (18) جندياً أمريكياً واصابة (10) آخرين في معركة وجهاً لوجه في مديرية داي جوبان بتلك الولاية.

جاء في الخبر الواصل، تكبد العدو الأمريكي هذه الخسائر الكبيرة حين هاجموا ليلة أمس على منازل الأهالي في قرية " وزي" فتعرضوا لهجوم من قبل المجاهدين، ووقعوا في محاصرة.

يقول المسؤولون الجهاديون من المنطقة: قدم جنود العدو في حوالي الساعة العاشرة من مساء يوم أمس بواسطة مروحيات إلى المنطقة بغية العمليات، حيث وقعوا في محاصرة شديدة من قبل المجاهدين، وعند الفجر قام العدو بقصف جوي شديد في المنطقة من أجل فك الحصار عن جنوده، مما أسفر عن استشهاد (5) مجاهدين و رجلين أثنين من عامة الناس، وأصيب عدد كبير من الأهالي بجراحات شديدة.

يقول أهالي المنطقة: وقد لحقت خسائر كبيرة بمنازلهم ومزارعهم في القصف الجوي للقوات الأمريكية الوحشية.

ويشار إلى أن هذه الخسائر تلحق بالأهالي المدنيين في الوقت الذي صرح قائد القوات الأمريكية والناتو/ مك كرستيل في أفغانستان يوم أمس بأنه وفق الاستراتيجية الجديدة لا يسمح لجنود القوات الأجنبية بمداهمة منازل الأهالي من طرف الليل، وإن هذه المهمة يقوم بها الجنود الأفغان العملاء.


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


التقرير الإخباري وحصاد العمليات العسكرية التي قام بها إخواننا المجاهدون في إمارة أفغانستان الإسلامية عن يوم أمس الجمعة الموافق 5/3/2010

5/3/2010

الهجوم على دورية أمريكية في كنر
ذبيح الله (مجاهد) - نفذ الهجوم المسلح على دورية عسكرية للقوات الأمريكية في مديرية مانوكي بولاية كنر.
جاء في الخبر الواصل، نفذ الهجوم في حوالي الساعة العاشرة من صباح اليوم، في منطقة " كورنجل" بتلك المديرية، من خلال كمين، أسفر عن إلحاق خسائر مادية وبشرية كبيرة للعدو الصليبي، غير أنه لم تتوفر معلومات دقيقة حول عددهم حتى الآن.

إحراق شاحنتين لقوات الاحتلال في ترينكوت
قاري محمد يوسف (احمدي) – احرق المجاهدون شاحنتين في ترينكوت مركز ولاية اروزجان، حيث كانتا تنقلان المواد الغذائية لقوات الاحتلال المتواجدة في هذه الولاية.
جاء في الخبر الواصل، أحرقت الشاحنتان في هجوميين منفصلين في منطقتي " والوبله" و" خاهانو" من تلك المدينة.
ولله الحمد لم يقع أي إصابات في صفوف المجاهدين في هذه الهجمات.

الهجوم على دورية للقوات الأمريكية في ناد علي
قاري محمد يوسف (احمدي) – تعرضت دورية راجلة للعدو الأمريكي لهجوم مسلح من قبل مجاهدي الإمارة الإسلامية في منطقة " سي ويك غربي " في مديرية ناد علي بقرب من لشكرغاه مركز ولاية هلمند.
نفذ الهجوم المسلح ضمن كمين منصوب في حوالي الساعة الثانية عشرة منتصف نهار اليوم في قرية " بلوتشان" بتلك المديرية ، أسفر عن متقل (2) محتلين ، وإصابة (3) آخرين بجراحات شديدة، مع الهجوم مباشرة دارت معركة عنيفة مع العدو في المنطقة، استمرت زهاء ساعة كاملة، ولله الحمد لم يقع أي أضرار في صفوف المجاهدين في هذه المعركة.
جاء في تقرير مستقل آخر، انضم نهار اليوم جندي وبحوزته سلاحه إلى المجاهدين في منطقة " زمبلي" بالمديرية المجاورة " جرشك".

مجاهدو تجاب قتلوا 4 جنود فرنسيين
ذبيح الله (مجاهد) - تفيد الأنباء الواصلة من ولاية كابيسا عن مقتل (4) جنود فرنسيين في مديرية تجاب من قبل المجاهدين في هجوم مسلح.
جاء في الخبر الواصل، أراد الجنود الفرنسيون المحتلون في الساعة الرابعة قبل فجر اليوم نصب كمين للمجاهدين في ضاحية " سي بدر" التابعة لمنطقة " عمر خيل" بتلك المديرية؛ فقبل وصولهم إلى المكان المحدد تعرضوا لهجوم استباقي مسلح من قبل المجاهدين.
قتل في هذا الهجوم (4) جنود فرنسيين كانوا مترجلين، وأصيب أثنين آخرين بجراحات شديدة.
ولله الحمد لم يقع أي إصابات في صفوف المجاهدين.

المجاهدون قتلوا شرطيا رجماً بالحجارة في مدينة قندهار
قاري محمد يوسف (احمدي) – أفاد مجاهدو الإمارة الإسلامية من مدينة قندهار، بأنهم قتلوا في حوالي الساعة الواحدة من ظهر اليوم شرطياً تابعاً لمخفر " فاميلو" بمنطقة لوي ويالي داخل مدينة قندهار رجماً بالحجارة، وغنموا سلاحه من نوع كلاشنكوف، والذخيرة الحية.
يشار إلى أن هذه العميلة الأولى من نوعها بحيث يقتل شرطي للإدارة العميلة بهذه الطريقة في المنطقة.

تحرير نقطة أمنية للشرطة في بغلان شمال البلاد
قاري محمد يوسف (احمدي) – تم تحرير نقطة أمنية لشرطة أمن الطريق في مديرية بغلان المركزي بولاية بغلان شمال البلاد نتيجة هجوم مسلح.
جاء في الخبر الواصل، نفذ الهجوم في حوالي الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم على نقطة أمنية لشرطة أمن الطريق ، أسفر عن تحرير النقطة بشكل كامل، لقي فيها شرطيين مصرعهما، وأصيب ثلاثة آخرين بجراحات شديدة.
وغنم المجاهدون في نهاية الهجوم أسلحة وتجهيزات عسكرية للشرطيين القتيلين. وأضرموا النيران في مبنى النقطة الأمنية.
ولله الحمد لم يقع أي إصابات في صفوف المجاهدين في هذا الهجوم.

المجاهدون دمروا 3 دبابات للمحتلين في قندهار
قاري محمد يوسف (احمدي) – دمرت ثلاث دبابات لقوات الاحتلال نتيجة إنفجارات منفصلة في مديريتي بولدك وزري بولاية قندهار.
جاء في الأخبار الواصلة من المنطقة: انفجرت دبابة من دورية لقوات الاحتلال في حوالي الساعة العاشرة من صباح اليوم في منطقة " لوي كاريز" بمديرية بولدك، بواسطة لغم مزروع من قبل المجاهدين، مما أسفر عن تدمير دبابة العدو، وقتل جميع الجنود الكنديين كانوا بداخلها.
وفي نبأ مستقل آخر، في حوالي الساعة الثامنة من مساء يوم أمس دمرت دبابتين للقوات المحتلة واحدة تلو أخرى بعبوات ناسفة في منطقة " تقاطع ميراخور " الواقعة على طريق قندهارـ هرات بمديرية زري بالولاية نفسها؛ حين كانت تخرج من قاعدتهما العسكرية في المنطقة.
يقول مجاهدو المنطقة : دمرت الدبابتين في هذين الإنفجارين القويين، اندلعت النيران فيهما، وقتل وأصيب جميع من كان على متنهما.
يقول المحللون العسكريون، تكبد العدو هذه الخسائر في حين قصدت القوات الأمريكية الوقوع في الغلطة مرة أخرى، أي أنها تريد إجراء عمليات جديدة في هذه الولاية مثل عمليات مارجة الفاشلة.

تدمير 4 آليات عسكرية للعدو في ناد علي
قاري محمد يوسف (احمدي) - تفيد الأنباء الواردة من ولاية هلمند، دمرت أربع عربات عسكرية للقوات المحتلة والعميلة في مناطق تابعة لمديرية ناد علي .
جاء في الخبر ، استهدفت مدرعة عسكرية للقوات الأمريكية بلغم أرضي في حوالي الساعة الثامنة من صباح اليوم بلغم أرضي في منطقة " سري خزي" ببلدة مارجه بتلك المديرية، حين كانت دورية عسكرية للعدو تمر في المنطقة.
يقول مجاهدو المنطقة: دمرت المدرعة في هذا الإنفجار بشكل كامل، حيث لازالت النيران ترتفع من مكان الحادث.
كما استهدفت مركبتين عسكريتين للأمريكيين الوحوش في حوالي الساعة التاسعة من صباح اليوم بالتوقت المحلي بواسطة ألغام مزروعة على طريق ممتد بين منطقتي" وردكو" و " بلوجانو" التابعتين لـ ضاحية " سي ويك غربي" بتلك المديرية، مما أسفر عن تدمير المركبتين بشكل كامل، حيث لقي جميع من كان على متنهما من الجنود.
وفي نبأ مستقل آخر، في حوالي الساعة الثامنة من مساء يوم أمس انفجرت سيارة من نوع رينجر للجيش العميل بلغم أرضي على طريق ممتد بين منقطة " تازه جل كوتي" وتقاطع " خليفه محمد شاه" ببلدة مارجه حين كانت تسير أمام مدرعات أمريكية.
يقول المسؤولون الجهاديون في المنطقة: دمرت السيارة في هذا الإنفجار القوي بشكل كامل، ولقي فيها (8) جنود كانوا على متنها مصرعهم على الفور.
وقد صرح المسؤولون الجهاديون في المنطقة: علاوة على هذه الإنفجارات القوية في صفوف العدو دارت إشتباكات متفرقة يوم أمس مع القوات الأمريكية في مناطق: "هزارجان" "نري مانده" و منطقة " تريخ ناور" ببلدة مارجه بقرب من قرية " ميرحمزه خان" مما أسفر عن مقتل (4) جنود أمريكيين ، وإصابة (6) آخرين بجراحات شديدة.
في نبأ عاجل، أُلقي القبض صباح اليوم على جندي للجيش العميل وبحوزته سلاح خفيف مع الذخيرة الحية، في منقطة " بولان " ويخضع حالياً للتحقيقات.
ويشار بأن يوم أمس دمر المجاهدون في مناطق تابعة لهذه الولاية (11) آلية عسكرية للعدو في هجمات وانفجارات مشابهة، حيث اعترف العدو بمقتل جنديين وتدمير عربتين عسكريتين له.

الهجوم على قافلة تمويلية للعدو المحتل في اندر
قاري محمد يوسف (احمدي) - هاجم مجاهدو الإمارة الإسلامية على قافلة لوجستية للقوات المحتلة في مديرية اندر بولاية غزني والتي كانت في طريقها من غزني إلى ولاية بكتيكا.
يفيد الخبر الواصل، وقع الهجوم في الساعة السادسة من مغرب يوم أمس في منطقة سردار قلعة بالمديرية المذكورة، مما أسفر عن استهداف (3) سيارات من نوع سرف لجنود أمن القافلة بصواريخ آر بي جي من قبل المجاهدين.
كما أسفر الهجوم الذي تم ضمن كمين عن مقتل جندي عميل وإصابة عدد آخر.
وقد غنم المجاهدون رشاش ثقيل (بيكا) من قبل العدو، أما السيارات المدمرة لازالت في موقع الحادث حتى صباح اليوم.



الكاتب: عُبادة
التاريخ: 07/03/2010
عدد القراء: 2619

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7519  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر
 ذات الأنوار في مدح المصطفى المختار قالها في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام وهجاء الكاتب الكويتي الذي تطاول عليه


عدد الزوار: 40707854