انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    وقفات من أجل سورية (4)

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


46 - كنت أظن أنه إذا وجد ذكي -وإن كان خبيث- في أسرة فذلك دليل على وجود ذكي آخر فيها لكن ما أسمعه وأراه من أسرة حافظ المقبور غير لي نظرتي فكلهم أغبياء وحمقى وليس آخرهم المجرم السفاح رفعت الذي اقترح أن ينصب نفسه رئيسا جديدا مخلصا للشعب السوري من تلاميذه وتلاميذ أخيه في الإجرام بشار وماهر وبقية أزلام العصابة!!!
47 - المعارض العلوي -كما يصف نفسه- وحيد صقر والذي يشن هجوما تلو الهجوم على أسرة القرود بشار ومن حوله يطالب الضباط العلويين المتنفذين والمسيطرين على الجيش والقوى الأمنية بالانقلاب على بشار ومن معه؛ هل تقصد يا وحيد أن نستبدل عصابة بعصابة؟! ونستبدل لصا ممتلئ الجيوب من أموال الشعب بلص فارغ الجيوب ويريد أن يملأها لتنهب جيوبنا من جديد؟! وضح كلامك يا وحيد! نريد أن نخرج من الطائفة إلى الشعب!
48 - في الوقت الذي نخّ فيه "السياسيون الرسميون" لدى العصابة الحاكمة وخَفُتَ نباحهم مازال صوت "شبيحة الإعلام" يلعلع هنا وهناك؛ المعلم اكتفى أخيرا بشن هجومه على نبيل العربي ونائبه فيما استمر أبواق الدجل البجحون الوقحون يكيلون الشتائم لقطر والخليج والدول العربية أجمع بل ويهددون ويتوعدون بسحب اسم العروبة عنها! على أساس أن عملاء الفرس الصفويين هم حماة العرب والعربية!!!
49 - الله الله في الثبات يا شعب سورية، الله الله في الاستمرار يا ثوار سورية، الله الله في إكمال المسير يا أحرار سورية؛ إن الثابت على مبدأه والمثابر على عمله يجلب الاحترام لنفسه من العدو قبل الصديق ويجبره على الاعتراف به وبقضيته العادلة؛ ومن ثمّ القبول به والاعتراف بشرعيته.
فالله الله في إتمام ما بدأنا به بلا كلل ولا ملل وهاهي البشائر تأتينا تترى وهي تزداد كل يوم.
50 - في مؤتمره الصحفي في روسيا بدا برهان غليون ثابت الجنان قوي الجواب رابط الجأش صلب الإرادة واثقا بالمجلس الوطني الذي يرأس؛ نتمنى ألا يكون مصدر ذلك دعم الجامعة وبعض الدول له بل المصدر ثقته بأن الشعب السوري وراءه ووراء مجلسه فعلا وأنه قد قال كلمة الفصل في دعمه يوم قرر أن "المجلس الوطني يمثلني".
51 - عبد الحليم خدام لم يعتذر للشعب السوري عن وقوفه بجانب حافظ المقبور حتى الممات! ولا عن وقوفه بجانب بشار حتى برر له الرئاسة غير الشرعية! ولا رد ولا وعد برد المال الذي نهبه من من سورية وشعبها! بل برر وبرر وبرر!!! فعلام يعول هذا "المعارض"؟!
على طلبه -وبإلحاح- من الغرب التدخل العسكري؟! أم على تعهده لـ "إسرائيل" ببقاء ما كان على ما كان وربما أكثر؟! أم على حلقة جديدة يريد أن يكون بطلها في مسلسل "السياسيون الانتهازيون"؟!
52 - الذي يرفض الشارع الثائر! أو يراه مسيسا لجهة ما -سواه-! أو مسلوب الإرادة وغير مؤهل لتحمل المسؤولية! هو نفسه الذي يواعد العصابة يريد أن يأخذ مكانها في العهر إذ تبين له أن رصيده الوطني صفرا وألا مكان له في شارع الشعب ولا في ضميره ولم يرد أن يقدم أي تضحية بسوى الوطن والمواطن ليصل إلى ما يريد!!!
53 - عيوننا ساهرة وآذاننا مفتوحة وقلوبنا وعقولنا متيقظة نحرس ثورتنا من كل لص ومحتال ومن كل متآمر وخداع وعليه فكل من أراد أن يخدم ثورتنا ويقدم لأمتنا فسنبقى نرقب قوله ونسمع لحنه ونلحظ حركاته لنعلم أجاء مآزرا مخلصا فندعمه ونقف بجانبه أم مخادعا لشعبنا وثورتنا فنخلعه ونطرحه.
54 - لا أقول -كما يقولون- أن الأصل في سياسة الناس الخبث والدهاء وسوء الظن والتشكيك في كل شيء ولكني أعرِّف كل من لم يعرفها بأنها تحمل في طياتها المنصب والجاه وهما أشد إغراءا من كل شيء وأشد إغراءا من المال -وهي من أسهل الطرق الملتوية إليه- فينبغي الحذر منها ثم الحذر ثم الحذر!!! وحسبنا أن نقول لمن أراد أن يمارسها يكفيك قول عمر بن الخطاب -رضي الله عنه-: "لست بالخب ولا الخب يخدعني" فإن كنت خبا مخادعا أو يخدعك الخب المخادع فاعتزل السياسة لا تورد نفسك الهلاك وتهلك الناس معك!
55 - لكل شعب طبائعه وخصائصه؛ فالمصريون -وهم عاطفيون- كادوا يُخدعون بحركات مبارك "المتمارض"! وولديه "التقيين" اللذين يحملان "القرآن" في أيديهما! فلا تعول يا بشار على مبارك وما حصل له فالسوريون طيبون ولكن ليس إلى هذه الدرجة!!! والليبيون -وهم مستعجلون- قتلوا القذافي برصاصتين! فلا تعول على القذافي وما حصل له فالسوريون هادؤون ولن يقبلوا إلا بتقطيعك وماهر وعاطف و... إربا وتوزيع أعضاءكم على مدن سوريا وقراها وما أكثرها!!! ولكن هروب بن علي ربما أقل السيناريوهات سوءا فخذ ماهر ومن يمكنك من عصابتك واهرب وتخفى وعش متخفيا هاربا ذليلا حتى تموت وإلا فهل تريد أن تحترق كعلي صالح!!!
اختصر على نفسك الطريق؛ أعلن التنحي واطلب الصفح من السوريين واللبنانيين وتوسل إلى أمهات الشهداء وزوجاتهم وأيتامهم أن يسامحوك -فذلك خير لك- ولا أظنك تفعل!!!


الكاتب: منذر السيد
التاريخ: 16/11/2011
عدد القراء: 3053

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 7815  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 45619535