انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    الإمارة // الشورى القيادي: على المسلمين الدعاء لإنتصار المجاهدين وهزيمة المعتدين

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار



الإمارة // الشورى القيادي: على المسلمين الدعاء لإنتصار المجاهدين وهزيمة المعتدين

بسم الله الرحمن الرحيم

مسلمانان دې درمضان المبارک دوروستۍ عشرې په لمونځونواوعباداتوکې
دمجاهدینودبریالیتوب اویرغلګرودمغلوبیت لپاره دعاوي وکړي!

درمضان المبارک میاشت دبرکتونو،رحمتونواوپه کافرانوباندې دمسلمانانودبریالیتوبونومیاشت ده. دبدرلویه غزادرمضان په میاشت کې پیښه شوې،داسلام مرکز مکه مکرمه هم په دې میاشت کې فتح شوې دقادسیې مشهوره جګړه ،داندلس فتح او دحطین اوعین جالوت جګړې کومې چې دمسلمانانومطلق بریالیتوب پکې په برخه وو ټولې په همدې مبارکې میاشت کې ترسره شوې.

دغه مبارکه میاشت په خپلو نوروفضائلوبرسیره دالله تعالی دمقدس کتاب قرآن عظیم الشان دنزول ویاړهم له ځانه سره لري اوپه مبارکونبوي احادیثوکې یې دعبادت د افضلیت اوغوره والي په اړه ډیرارشادات راغلي .

ددغې برکتمنې میاشتې په شپوکې دډیرو روایاتوله مخي دقدرمبارکه شپه هم شته کومه چې دهغې یوې شپې عبادت دنورو زرومیاشتودعادي شپوترعبادت غوره دی.

دمبارکو نبوي ارشاداتوله مخې درمضان المبارک په ځینوځانګړیو لحظوکې دمسلمانانو ددوعاګانو دقبولیت لحظې هم شته دې چې په هغوئ کې الله تعالی دخپلوبندګانومشروعې غوښتنې قبلوي .

داچې نن اسلامي امت دیرغلګروکافرانو دتیریو له وجې په ډول ډول مصیبتونومبتلادی اوپه افغانستان،فلسطین ،عراق اودنړۍ په نوروبرخوکې ډیرمسلمانان دکافرانوله لاسه کړول کیږي نو مونږله خپلو مسلمانو وروڼوڅخه غواړوچې درمضان المبارک په دغو وروستیو برکتمنو لسوشپوکې دې دښمنانو له مظالموڅخه دمسلمانانو دخلاصي ،په کافرانوباندې دمجاهدینودبرلاسي اودمجاهدینوپه مقابل کې دکافرانودمغلوبیت لپاره دعګانې وکړي .

الله تعالی دمسلمانانو داشانې مشروعې دعاګانې قبلوي اوپه اړه داسې ارشادکوي (وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ ) البقرة . (186)

ژباړه:اوچې بندګان مي زماپه اړه تاوپوښتي(نو ورته وایه)چې زه بلکل نیږدې یم ،دغوښتونکي سوال قبلوم کله چې ماوروبولي ،نوزما(بلنه) دي هم ومني اوپرمادي ایمان راوړي ترڅوپه سمه لاره محکم پاتې شي.

هیله ده ټول مسلمانان له دغو مبارکو شپو ورځونه په استفادي سره دخپلونوروحاجتونو ترڅنګ دکفاروپه مقابل کې جنګیدونکي مجاهدین هم له یاده ونه باسي اوپه یرغلګروکافرانوباندې دي دهغوئ دبریالیتوب لپاره دعاوې وکړې .


دافغانستان داسلامي امارت رهبری شورا
۱۴۳۱/۹/۲۲ - ۲۰۱۰/۹/۱


على المسلمين أن يدعو الله سبحانه وتعالى في صلواتهم وعباداتهم
لإنتصار المجاهدين وهزيمة المحتلين المعتدين


إن شهر رمضان شهر البركات والرحمات وشهر انتصار المسلمين على الكافرين، شهر وقعت فيه غزوة بدر الكبرى، شهر تم فيه فتح مكة وفتح الأندلس، شهر وقعت فيه معركة القادسية الشهيرة ومعركتي حطين وعين جالوت اللائي انتصر فيها المسلمون انتصارا قاطعا.

إن هذا الشهر المبارك علاوة على فضائله الأخرى نزل فيه القرآن الكريم وقد ذكرت فضائله الجمة في الأحاديث النبوية بالتفصيل وبناء على إخبار القرآن والروايات الحديثية فيه ليلة القدر العبادة فيها خير من ألف شهر فيما سواها.

وقد أثر عن النبي صلى الله عليه وسلم أن في رمضان لحظات إذا صادف دعاء المسلم هذه اللحظات يقبل الله سبحانه وتعالى دعاءه المشروعة.

نحن نرى أن الأمة الإسلامية ابتليت بمصائب عديدة من قبل المحتلين الكافرين وأن مسلمي أفغانستان، فلسطين، العراق وغيرها من البلاد الإسلامية يقتلون ويشردون ويؤذون بأنواع من الأذى بأيدي الكفرة؛ فبناء على ذلك نطلب من الأخوة المسلمين في جميع أقطار الأرض أن يدعو الله سبحانه وتعالى بكل اخلاص وخشوع والحاح في هذه الليالي العشرة الأخيرة من رمضان لنجاة المسلمين من بطش ومظالم الأعداء وأن ينصر الله المجاهدين على الكافرين وأن يهزم الكافرين أمام المجاهدين.

فالله سبحانه وتعالى يقبل هذا النوع من الأدعية المشروعة، يقول الله سبحانه وتعالى (وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ) سورة البقرة الآية 186.

إن الله سبحانه وتعالى يقبل دعوة الداعين وهو أقرب لكل إنسان من حبل الوريد.

يرجى من المسلمين جميعا أن يغتنموا هذه الأيام والليالي المباركة، إلى جانب دعاء قضاء حوائجهم من الله سبحانه وتعالى أن لا ينسوا المجاهدين في دعائهم الذين يجاهدون في سبيل الله ولإعلاء كلمة الله ويقاتلون الكفار أعداء الله وأعداء المسلمين قاطبة ، وأن يلحوا في الدعاء لينصر الله المجاهدين على المحتلين المعتدين.


مجلس الشورى القيادي لإمارة أفغانستان الإسلامية
22/ 9/ 1431هـ 1/ 9/ 2010م

مواقع إمارة أفغانستان الإسلامية التي تعمل الآن على شبكة الإنترنت
صفحة (صوت الجهاد)
www.alemarah-iea.com


موقع (مجلة الصمود)
www.alsomod-iea.com




وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (البقرة11)
أَلَا إِنَّهُمْ هُمْ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ (البقرة12)

معلومات: الناطق الرسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية
قاري محمد يوسف (احمدي)
للمناطق الجنوب الغربية والشمال الغربية في البلاد
ذبيح الله (مجاهد)
للمناطق الجنوب الشرقية والشمال الشرقية في البلاد

والله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
اللجنة الإعلامية لإمارة أفغانستان الإسلامية
------------------------------------------------------
المصدر / صفحة (صوت الجهاد) في 2/9/2010
موقع رسمي لإمارة أفغانستان الإسلامية


الكاتب: زائر
التاريخ: 04/09/2010
عدد القراء: 2913

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 8147  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40795674