انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    فلتهنأ نفوسنا بما نطقت به المحكمة بحق الزنديق ,, اختاره لكم أبو علي

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


فلتهنأ نفوسنا بما نطقت به المحكمة بحق ذلك الزنديق المــــاجن ..!
بقلم محمد بن يوسف المليفي

اليوم يا معاشر النبلاء لن أكتب لكم مقالاً وأعصر ذهني في استخراج العبارات المزوقة ، ولن أسيل المداد على الورقة .. اليوم سأجعل من نفسي ناسخاً وسأكون أشطر النساخ الذين يأخذون من الحديث أجمله وأبينه ثم يضعونه لمن فاتهم من الناس ما هـنـئـت به نفوسنــــــا وفرحت وبشت ..

· في يوم الثلاثاء الفائت ألغت دائرة الجُنح المستأنفة برئاسة المستشار ( نايف المطيرات ) حكم أول درجة القاضي بحبس المدعو ( خاسرٌ حقيرٌ ) ياسر حبيب سنة وغرامة ألف دينار بعد إدانته بشتم أمهات المؤمنين الأطهار وصحابة رسول الله الكِرام .. وتكفيره لأهل السنة والجماعة ، ودعوته إلى الانتقام منهم والتشهير بهم ومعاداتهم ، وعلى هذا قامت المحكمة المستأنفة بإلغاء الحكم الأول وإحالته للنيابة العامة بقيد ووصف جديدين للاتهام ويختص بجرائم أمن الدولة وأعادت المحكمة توصيف جريمته بأنه روج لمذهب يرمي إلى هدم النظام الأساسي بالكويت..

وسأضع بين يديكم بعضاً من فقرات المذكرة التي كتبتها المحكمة في حق شاتم أمهات المؤمنين وخير الأمة بعد رسول الله صديقنا الصديق وفاروقنا عمر رضي الله عنهما وأرضاهم..وقد تفردت جريدة السياسة والزميلة القبس بنشر نص المذكرة كاملة..وسنـنـتــقي لكم بعضاً منها :

· تقول المذكرة :
======================

إن فعل هذا المتهم ما هو إلا معول هدم وتخريب لوحدة المجتمع وتزيـيف وتطرف وراء ستار الدين ونفث سمومه من أفكار استقاها من فـــكـــرٍ ماجـــــــن مستورد فالذي فعله أمرٌ جلل يقشعر منه البدن وتوجل النفس كلما ذُكِـــر قوله الذي يمتهن فيه ثوابت الإسلام ويتجاوز بالكذب والافتراء أصوله ومناهجه وذلك لما صدر منه من قبائح الأقوال في حق الصحابة رضي الله عنهم وزوجات الرسول صلى الله عليه وسلم ، بل أن مما تـلفظ به هو اعتداءٌ على الإمام علي كرم الله وجهه بأن نسب المتهم على لسان الإمام علي ما يترفع أسفل القوم من قوله ..!!

بل أن الإمام علي كرم الله وجهه وآل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يتبرءون منه وممن هُـم على شاكلته وان تماديه بالغي والضلال والازدراء بالأغلبية المسلمة المتمثلة بمذهب أهل السُنة النبوية لهو نقص حيلته وشذوذ عقله ، وتأكيداً على شطط أفكاره وضلاله وتطاوله على ثوابت الإسلام ..

· وتضيف المذكرة : إن المرء ليعجب من سلوك هذا المتهم الذي أصابه من ظلمات الجهالة والدجالة والإعتام في تحريفه للكلم عن موضعه وشطحه الماجن وشططه العابث المضل المتفق مع نزواته وافتراءاته ، وإن قول هذا المتهم الزائف المهترئ لم يسبقه إليه أحد لا فيالجاهلية أو بعد الإسلام أو عصور النهضة أو الظُلمة فإنهم وإن تطاولوا في شركهم لكنهم في خصوصيتها لا تتجاوز الحد وإن هي تمادت لدى البعض إلى ذلك فإن هذا يُعد شطحاً وإفلاساً ومجافاة لجوهر العبادة ، وإن قول هذا المتهم بهِ من الفجاجة والتطاول على أصول الدين وثوابت التاريخ الإسلامي وبه من الافتراءات والأكاذيب والتي أقر فيها باعترافه التي تأخذ بها المحكمة وتقرها فكيف بعد هذه يكون دفاع المتهم من أنه يستعمل سبباً من أسباب الإباحة وهو دفعاً خليقاً بالرفض .

· وتكمل المحكمة قولها في هذاالنجــــس الضال المضل : إن الثابت من أفكار المتهم الضالة المُضلة التي يؤمن بها والتي قام ببثها بتسجيلاته هي دعوةٌ لاعتناق مذهبه الماجن المستورد الذي يرمي لهدم النظام الأساسي في الكويت وهي دعوة للخروج على المجتمع ونقض لأركانه وذلك بتكفيره جميع معتنقي أهل السنة واعتدائه على ثوابتهم بقذف أمهات المؤمنين المحصنات رضي الله عنهم وتحقير الصحابة رضي الله عنهم وأرضاهم ..

وإن ما قام به هذا المتهم وهو يتخفى وراء ستار الدين بترويجه لأفكاره المغلوطة واعتقاداته الباطلة وما شابه من تحريفات الغالين وانتحالات المبطلين وتأويلات الجاهلين ما هي إلا مدية التقطيع والتجزئة لجسد المجتمع ومنعه من التطلع إلى تبوء مكانته في عالم العلم والنهضة ، وذلكببث الفتنة بين طوائفه وجر المجتمع إلى خرائب الفكر الخرافي الذي حاربه الإسلام الحقيقي منذ ظهوره ، فكيف يكون فكر الـهدم حُرية !؟ فإنما الحُرية الحق في بناء المجتمع لا قي هدمه ، الحرية الحق في تصحيح ما أعوج لا تعويج ما صح والانحراف بتأويله إلى مدارك الجهل والضلالة . ( انتهى النقل )

معـــــــاشر السادة الـنُـــبلاء

صائغو هذه المذكرة الرائقة لم يكتبوها من فراغ بل من أصول شرعية وثوابت إسلامية فمن الكتاب قوله تعالى ( وَالَّذِينَ جَاءُوا مِنْ بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا ,ولإخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالإِيمَانِ وَلا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلاً لِلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَحِيمٌ ) وقوله تعالى في وصفه لصحابة رسول الله (( مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ )).. يا الله هكذا وصفهم الله علام الغيوب فكيف يجرؤ من لا يساوي بصقة سيدنا الصديق ولا غبار نعل الفاروق بالتجرؤ عليهم ..!؟

* ويقول المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم في الحديث الذي رواه الطبراني وهو في سلسلة الألباني الصحيحة ( من سب صحابتي فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ) و روى الإمام البخاري في صحيحه عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ( لا تسبوا أصحابي فو الذي نفسي بيده لو أنفق أحدكم مثل أحد ذهباً ما بلغ مُدَّ أحدهم ولا نصيفه)).‏

· وروى الإمام أحمد في الحديث الصحيح قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ( أتقو الله في أَصْحَابِي لَا تَتّّخِذُوهُمْ غَرَضاً بَعْدِي فَمَنْ أَحَبَّهُمْ فَبِحُبِّي أَحَبَّهُمْ وَمَنْ أَبْغَضَهُمْ فَبِبُغْضِي أَبْغَضَهُمْ وَمَنْ آذَاهُمْ فَقَدْ آذَانِي وَمَنْ آذَانِي فَقَدْ آذَى اللَّهَ وَمَنْ آذَى اللَّهَ أَوْشَكَ أَنْ يَأْخُذَهُ‏..) فاللهم احشرنا معهم ولا تآخذنا بزندقة من كفر بدينهم ..

* سؤالٌ أخيرٌ .. هل عرفتم ما هو مذهب هذا الزنديـق الذي وصفته هيئــة المحكمة بــالماجـــــن !!؟ وهل عرفتـــم من هم الذيـــــن على شاكلتـــه ..!

الكاتب: محمد المليفي
التاريخ: 01/01/2007
عدد القراء: 4358

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 6539  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40791762