انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    مؤتمر نصرة أم المؤمنين في الكويت الشقيق أيها القادسيون ..! أبشروا

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار




بقلم: الشيخ طه حامد الدليمي

ما إن وصلتني رسالة على هاتفي الجوال تخبرني بأن مؤتمراً لنصرة أُم المؤمنين في الكويت يبث الآن على قناة (صفا) حتى أسرعت إلى التلفاز لأوصله بالكهرباء وأتسلق سلم القنوات في جهاز التحكم كي أصل إلى القناة المعنية.
فماذا رأيت؟!
أول ما طالعتني به الشاشة صاحب الوجه الصبيح النائب محمد هايف المطيري حفظه الله تعالى، وأمامه جموع كثيفة من الرجال يخطب فيهم! ثم تتابع من بعده الخطباء: الشيخ الفاضل عثمان الخميس، ثم النائب خالد السلطان، والناطق الرسمي باسم السلفية العلمية، وآخرون أفاضل غيرهم.
لقد كان الشيخ محمد هايف المطيري يقيم تجمعاً حاشداً لندوة جماهيرية نصرةً لأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها، ولتوضيح الموقف الشرعي والسياسي من مسألة الطعن في أم المؤمنين بعد صلاة العشاء في ديوانه في منطقة الفردوس تحت عنوان «عائشة رضي الله عنها أم المؤمنين رغم كيد الزنادقة والمنافقين». ولكن الحشود فاضت حتى امتلأت بها الطرقات المجاورة!
سرني المنظر كثيراً؛ فتجمع بهذا الحجم، لهذا الغرض، بصرف النظر عن محتواه يعني بالنسبة لي الكثير الكثير. فلما سمعت عدداً من الكلمات التي أُلقيت ببنودها ومطالباتها، وتعرفت على أصحابها وثقلهم العلمي والسياسي والاجتماعي: سررت أكثر؛ فمضامين الكلام يدلل على أنها ليست مجرد خطب حماسية، تقال لإثارة العواطف، سرعان ما يبعثرها الهواء. أبداً. إنه الإيمان القائم على الوعي والتصميم. وحين يبنى الإيمان على الوعي، ويتوج بالعزم والهمة والتصميم فالبشارة قادمة بإذن الله تعالى.
حين تكون المطالبة بـ:
· محاكمة المجرم، وسحب جنسيته، وضرورة جلبه إلى البلد الذي ينتسب إليه للمحاكة فيه، فتلك أمور مهمة ومطلوبة.
لكن حين يؤكد المتكلمون على:
· وجوب قيام الشيعة بالتعبير عن موقفهم الواضح من المجرم: هل هم معه أم ضده؟
· والقول بأن الساكت منهم شريك له في الجريمة، وأن البراءة منه لا تكفي حتى يتم التبرؤ من المراجع المكتوبة التي تصدِّر هذا الكفر، والتي تمثل أساسه ومستنده مثل كتاب الكافي والبحار وغيرهما، وحرق هذه الكتب الخبيثة.
· وحين ينتبه إلى مسألة في غاية الأَهمية، ويعبر عنها أوضح تعبير.. مسألة تمثل مشكلاً فكرياً وعملياً لم يحسم عند عامة أهل السنة، ويذكر فيها الحكم الفصل، وهي أن التساهل مع هؤلاء السفهاء على أساس السياسة، ليس بسياسة، وإنما السياسة هي في الضرب على أيديهم بقوة تردعهم وتكون نكالاً لغيرهم. هذه قضية جوهرية عضوا عليها بالنواجذ!!!
· وحين يصرح المندوبون بأن الكويت في خطر من هؤلاء العابثين، الذين ما لم يتلقوا عقابهم القاسي فإنهم سيجلبون الخراب للكويت ويصنعون به كما صنعوا بالعراق.... وغيرها من المعاني الكبيرة..
نعم حين يكون الكلام بهذا العمق، فإن السامع سيطمئن إلى أن الأُمة قد بلغت في الوعي مبالغ تشرح الصدور، وتسر القلوب.
وحين تشاهد علامات العزم والتصميم بادية على تلك الوجوه الوضيئة، لا تملك إلا أن تقول: إن هذا له ما بعده بإذن الله جل في علاه.
· شيء واحد لي فيه رأي قد يكون هو الصحيح.. وجدت بعض المتكلمين الكرام قد قسا على الحكومة في كلامه، وقد يكون الكلام من الناحية الموضوعية صائباً. ولكن من نظر إلى خط المؤامرة الشعوبية منذ مقتل الإمام عثمان رضي الله عنه وإلى اليوم، يجدها تنتهج خطة التفريق بين الحاكم والمحكوم. فأرى مد حبال الصلة مع المسؤولين، للوقوف صفاً واحداً بوجه إيران وشيعتها وأفراخها.
أيها الإخوة في الكويت!
لقد سننتم سنة في الأُمة، (لكم أجرها وأجر من عمل بها إلى يوم القيامة). فبارك الله تعالى بكم. نشد على أيديكم، وندعو لكم بالثبات والربط على قلوبكم. ونحن معكم.
ولا يفوتنكم أن استثمار الحدث أهم من الحدث. فامضوا في طريقكم من خلال مقررات عملية حسب خطة محددة الآليات وواضحة الأهداف.
ويا قوم!
لا يهولنكم أولئك الجرابيع، أولاد المتعة، وأحفاد يزدجرد الشريد الطريد؛ فإنهم لا يملكون غير الوقاحة خصلة، والصفاقة صفة، والضجيج فعلاً. فإن صرخ منهم صارخ فردوها في فمه، وصكوا بها وجهه وأذنه. فإن عاد فعودوا بصوت أعلى وفعل أنكى. فإن كررها فارفعوا من وتيرة ردكم.. عندها ستجدونه مستخذياً منبطحاً تحت أقدامكم يلحسها، رافعاً يد الشكر والاعتراف لكم بجميل التعريف بنفسه، والعودة به إلى وعيه.
وأيها القادسيون!
أبشروا..
لستم وحدكم في الساحة.. لم يعد منهجكم غريباً كما بدأ.
أما قلت لكم من سنين وسنين:
إن من لم ينفعه نور الوحي ستأتي به سياط القدر، وأن الأحداث ستعلم الأمة، وتوقظها.
لا أعني أبداً أننا وحدنا الذين كنا نعلم، وأن الآخرين لم يكن لهم وعي سابق. إنما أقصد بكلامي هذا أننا، ومن هو على شاكلتنا من الأَخيار، كنا قلة في الأُمة. واليوم نزداد بحمد الله تعالى. وأن من لم يكن لهم سابق يقظة، قد أجبرتهم الأحداث بوقعها على الاستيقاظ. وأن هؤلاء سيكثرون ويكثرون.
وقبل بضعة شهور أعلنت لكم من خلال قناة (صفا) المباركة: أن الشيعة يتمددون أُفقياً ويسقطون عمودياً.
وهذه تباشيرها.
استغلال الحدث، الساكتون


الكاتب: ابن الاسلام
التاريخ: 15/09/2010
عدد القراء: 2583

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 5768  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 40815667