انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  انتقلت الأخبار إلى حساب التويتر حيث ننشر هناك على حساب الشيخ ما يستجـد والله الموفق  |  أنظروا هؤلاء الذين يشتمون عرض النبي صلى الله عليه وسلم ، في شمال شرق إيران يزورون مقابر عليها الشواهد : أعضاء تناسلية وعلى بعض الأضرحة صورة الخميني !!  |  فيلم غربي يفضح عنصرية الصهاينة  |  المرجع (الحسني الصرخي) واقتتال أتباع المرجعيات الشيعية في جنوب العراق - ظاهرة جديرة بالاهتمام والتحليل..!   |  بربكم ماذا أقول للإمام الخميني يوم القيامة؟ هذا ما قاله عدنان الأسدي وكيل وزارة الداخلية لضباط شرطة شيعة خدموا وطنهم بإخلاص....!!!  |  (حسن نصر اللاة) يقول: مايحدث في حمص المنكوبة هو مجرد فبركات إعلامية..! - تفضل شوف الفلم يا أعمى البصر والبصيرة.. تحذير: مشاهد مؤلمة  |  شهادة شاهد عيان شارك في مذبحة حماة  |  
 الصفحة الرئيسية
 قـسـم الـمـقـــالات
 خـزانــة الـفـتاوى
 الــركـن الأدبــــي
 مكتبة الصـوتيـات
 مكتبة المـرئـيـات
 كـُتـاب الـمـوقــع
 مشاركات الـزوار
 مكتبـة الأخـبـــار
 مكتبـة المـوقـــع
 تحـت الـمـجـهــر
 خدمات عامة
 راســلــنــــــا
 محرك البحث
 مميز:

Twitter

Hamed_Alali

انتقلت الأخبــار إلـى التويـتر

تركنا المواقعَ للتويترِ أجمعـا **وصار هناك الكلُّ يشتدُّ مسرعا

فلم نرَ شخصاً سائلاً عن مواقعٍ**ولا مَن بهذا النتِّ يفتح موقعا!!


    دعاء الشيخ علي الطنطاوي على شارون ..عجيب

حفظ في المفضلة
أرسل الموضوع
طباعة الموضوع
تعـليقـات الـزوار


منقول
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
في ذكريات الشيخ علي الطنطاوي _ رحمه الله _ الجزء الثاني ، في المجلس رقم 40 من ذكرياته دعا في آخره على خناير اليهود بيغن وشارون على ما اقترفوه في لبنان من جرائم فضيعة ومجازر رهيبة ، فكان منه الدعاء ومن الله الاستجابة ، فوقع هذه النجسين_ لعنهما الله _  في البلاء على وفق ما كان من دعاء الشيخ _ رحمه الله _ ، وإليكم نص كلامه :
 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
وكان ذلك سنة 1918 ..
ثم غدر بنا الانجليز ، الذين وعدوا الحسين فاغتر وصدّق ، وحمله على ذلك خبث طوايا الاتحاديين ، وسوء فعالهم ، ومحاربتهم العربية كيداً للإسلام .
أعطاه مكماهون باسم قوة المواثيق ، ثم عقدوا من وراء ظهره معاهدة ( سايكس بيكو ) ، التي تقاسموا فيها بلادنا ، كما يتقاسم اللصوص الغنيمة التي نالوها حراماً ، وأنا لا أنقل صفحات معروفة من التاريخ ، وهي تحت يدي لو أردت النقل عنها ، ولكني أردت أن يؤمن الشباب بأن ( الجميع علينا ) ، تداعوا لحربنا : حرب ديننا وعقيدتنا ، لأن ذلك أساس قوتنا ، فإن نسف الأساس هوى البناء .
تناوبوا توجيه المدفع ، يتعب منه واحد منهم ، فيسلمه إلى آخر ، وهو أبداً موجه إلينا ، وقنابله أبداً ساقطة علينا .
فمن بلفور الذي وعد ، إلى غورو الذي أغار ، إلى ساراي الذي هدم ثلث دمشق على من كان فيها ، فما لم يصل إليه الدمار أشعل فيه النار ، على الذين تعهدوا لإبليس بأن يحموا أمن إسرائيل ، ولو كان أمنها لا يقوم إلا على خراب صيدا وصور ، وتحويل الدور والقصور إلى أطلال وقبور ، وتجربة السلاح الامريكي الجديد بقنابله العنقودية والفسفورية والتفريغية على الأطفال والنساء والشيوخ ، كما تجرب الأدوية الجديدة على الفئران في المختبرات .
 
لقد سمعنا بأن منهم من تأخذه الشفقة على حيوانات المختبرات ، فيحاولون إنقاذها ، ولكن ما سمعنا فيمن رأوا ما يقع في بيروت بمن أشفق على أطفال كنور الزهر ، وصبايا كريا العطر ، وشيوخ تجسم فيهم العجز والطهر ، لقد قتل نفر من اليهود أي من خنازير البشر ، في كنيس في باريس ( ولعل بني اسرائيل هم الذين دبروا قتلهم ليتخذوا منه حجة لهم ) ، قتل نفر بفعل مجهول فقامت قيامة اليهود وكثير من النصارى ، ويُقتل آلآف وآلآف ، ويشوهون في بيروت بفعل مجرمين معروفين ، يقتلون عمداً حيث لا يملكون دفعاً ولا منعاً ، والعالم المتحضر ( حقوق الإنسان ) ، يسمع ويرى فلا يحرك ساكناً إلا اللسان ن وربما خرس اللسان إلا عن كلمة واحدة هي ( الفيتو ) ، يحمون بها ظهور المجرمين .
 
إن هتلر إن قيس به هذا النجس ( بيغن ) ، عد من الأطهار على أني ألعن هتلر في قبره –إن كان له قبر – لما زعموا كذباً أنه فعله باليهود ، بل لأنه لم يخلص البشرية نهائيا ً من رجس اليهود !
 
إن الذي فعلوه في لبنان ، سيعجز أبلغ المؤرخين لساناً ، وأفصحهم بياناً ، عن نقله كما وقع إلى الأجيال القادمة من البشر .
 
ما نيرون ؟ ما جنكيز ؟ ما هولاكو ؟ ما يأجوج ومأجوج ؟ ما وحوش الغاب وعقاربه وحياته وحشراته ؟ ما الخنازير البرية ؟ !!
 
كل أولئك إن قيسوا بهذين القذرين ، ( بيغن وشارون ) ، صاروا من أهل الطهارة والخير ، صاروا أطهاراً أخياراً لأنك وضعتهم مع من هو أنجس وألعن .
 
كلا !!
 
ما رأى تاريخ البشر ، قاتلين مجرمين ، كهذين الكلبين المسعورين .
 
لقد قطعاني عن إتمام الكلام الذي بدأته ، فإلى الحلقة الآتية إن شاء الله ، وقطع الله عليهما الطريق إلى كل خير ، وسد دونهما الباب إلى كل سعادة ، وجعل ما فعلوه في لبنان مرضاً موجعاً مشوهاً في جسديهما ، وقلقاً قاتلاً ، ورعباً دائماً في نفسيهما ، وانزعاجاً مستمراً لا يذوقان معه استقراراً ، لا يعرف له سبب ظاهر ، ولا يلفى له دواء شاف ، ينغص عليهما العيش حتى لا يطيقانه ، ويحبب إليهما الموت فلا يجدناه ، ويجعل ما أجرماه لعنة عليهما باقية فيهما ، متسلسلة في أعقابهما ، ممتدة في ذراريهما ، شاملة أهلهما وأحبائهما ، حتى يروي التاريخ ما حل بهما ، فيجزع كل باغ ظالم ، وكل جبّار مغرور أن يحل به ما حل بهما ، ولعذاب الآخرة أشد وأبقى (وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ ) .
 
قال الشيخ – رحمه الله – في حاشية ذكرياته :
استجاب الله دعائي على بيغن – بين نشري هذا الكلام في الجريدة وطبعه في الكتاب – فغدا كالسامري معتزلاً في داره نافراً من البشر – ينفر منه خيار البشر – وسيأتي دور شارون .
 
 

الكاتب: أبو المعالي الكويتي
التاريخ: 29/08/2007
عدد القراء: 4086

أضف تعليقك على الموضوع

الاسم الكريم
البريد الإلكتروني
نص المشاركة
رمز الحماية 8869  

تعليقات القراء الكرام
 

اعلانات

 لقاء الشيخ حامد العلي ببرنامج ساعة ونصف على قناة اليوم 28 نوفمبر 2013م ـ تجديد الرابـط .. حلقة الشريعة والحياة عن نظام الحكم الإسلامي بتاريخ 4 نوفمبر 2012م
 خطبة الجمعة بالجامع الكبير بقطر جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بتاريخ 8 ربيع الآخر 1433هـ 2 مارس 2012م ... كتاب حصاد الثورات للشيخ حامد العلي يصل لبابك في أي مكان في العالم عبـر شركة التواصل هنا الرابط
 كلمة الشيخ حامد العلي في مظاهرة التضامن مع حمص بعد المجزرة التي ارتقى فيها أكثر من 400 شهيد 13 ربيع الأول 1433هـ ، 5 فبراير 2012م
 لقاء قناة الحوار مع الشيخ حامد العلي عن الثورات العربية
 أفلام مظاهرات الجمعة العظيمة والضحايا والشهداء وكل ما عله علاقة بذلك اليوم

جديد المقالات

 بيان في حكم الشريعة بخصوص الحصار الجائر على قطـر
 الرد على تعزية القسـام لزمرة النفاق والإجرام
 الدروس الوافيـة ، من معركة اللجان الخاوية
 الرد على خالد الشايع فيما زعمه من بطلان شرعية الثورة السورية المباركة !!
 خطبة عيد الأضحى لعام 1434هـ

جديد الفتاوى

 شيخ ما رأيك بفتوى الذي استدل بقوله تعالى" فلا كيل لكم عندي ولا تقربون " على جواز حصار قطر ؟!!
 فضيلة الشيخ ما قولكم في مفشّـر الأحلام الذي قال إن الثوب الإماراتي من السنة و الثوب الكويتي ليس من السنة ، بناء على حديث ورد ( وعليه ثاب قطرية ) وفسرها بأنه التفصيل الإماراتي الذي بدون رقبة للثوب !!
 أحكام صدقة الفطر
 أحكام الأضحية ؟
 بمناسبة ضرب الأمن للمتظاهرين السلميين في الكويت ! التعليق على فتوى الشيخ العلامة بن باز رحمه الله في تحريم ضرب الأمن للناس .

جديد الصوتيات

 محاضرة الشيخ حامد العلي التي ألقاها في جمعية الإصلاح ـ الرقة عن دور العلماء كاملة
 محاضرة قادسية الشام
 محاضرة البيان الوافي للعبر من نهاية القذافي
 نظم الدرر السنية في مجمل العقائد السنية للشيخ حامد العلي الجزء الأول والثاني
 إلى أم حمزة الخطيب الطفل الشهيد الذي قتله كلاب الطاغية بشار بعد التعذيب

جديد الأدب

 فتح غريان
 مرثية محمد الأمين ولد الحسن
 مرثية الشيخ حامد العلي في المجاهد الصابر مهدي عاكف رحمن الله الشهيد إن شاء الله المقتول ظلما في سجون سيسي فرعون مصر قاتله الله
 قصيدة ذكرى الإنتصار على الإنقلاب في تركيا
 قصيدة صمود قطـر


عدد الزوار: 41092645